تعقيب من محمد الفاتح حجازي

0
387

افياء
ايمن كبوش

>تعقيباً على ما كتبته في زاوية الامس.. (ما الجديد.. ما الشديد..) كتب لي الاخ الكابتن محمد الفاتح حجازي.. مدرب الهلال السابق.. مدلياً بدلوه في تشريح الحالة الفنية للفرقة الهلالية التي يعرفعها وتعرفه.. كيف لا وهو المدرب الذي كان ينبغي ان يكون قد اجرى عملية (التسليم والتسلم) مع البنغلاديشي.. البرازيلي فارياس.. وانا بدوري اشكره على تواصله واهتمامه بما يرد هنا.. فإلي ما كتبه مع الفاتح: (الاخ كبوش.. لك التحية..  عندما استلمت الهلال بعد اقالة خالد بخيت تحدثت للاعلام بانني سابذل جهدي من اجل الفوز بالممتاز وقلت ان النتائج ستكون حاضرة ولا اعدكم بالمظهر الفني المقنع بسبب ضغط البرمجة وعدم وجود زمن كاف لمعالجة الاخطاء او التنظير وحاولت في اول مباراة لي ان اضيف بعد التغييرات الفنية والتكتيكية بابعاد كاريكا وموسى ودخول سادومبا في الارتكاز مع ابوعاقلة واوكرا وولاء مع الاعتماد على طريقة 4/3/3 وحقيقة وصلت لقناعة بان الاعتماد على العمود الفقري للفريق افضل مع تجهيز بدلاء لا يزيد عددهم عن 5 والحمدلله فزنا بالممتاز بحضور فني متارجح ما بين الوسط والجيد الا انني ادرت المباراة الاخيرة بحنكة تكتيكية عالية من خلال رسم فني عالي يمكنك ان تستفسر عنه اللاعبين ودائرة الكرة..  وكما تعلم بان التغيير في جلد الفريق ومظهره تلفني يحتاج لزمن ولكن ملامحه تظهر من البداية..  لا اريد ان انتقد فارياس الان فليس من العدل الحكم عليه الان..  دعنا ننتظر نهاية الدورة الاولى وبعدها لكل مقام مقال.. محمد الفاتح حجازي).

فيء اخير

>قبل ايام اصدر السيد وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور عبد الكريم موسى قراراً بتكوين اتحاد للرياضة النسوية.. ولا ادري كيف تخطى الاختيار لهذا الاتحاد الاخت الاستاذة ناهد بشير الباقر وهي الرياضية المعروفة سواء من خلال الاعلام المقروء والمسوع والمشاهد ونشاطها العربي الملحوظ.. او من خلال مشاركتها الاخيرة في الجمعية العمومية للاتحاد السوداني وحصولها على رقم كبير من الاصوات بلغ 19 صوتاً فيما نالت الاخت الاستاذة ميرفت حسين الصادق صاحبة المركز الاول والفائزة بمقعد المرأة في مجلس الاتحاد السوداني لكرة القدم 20 صوتاً… فلا ادرى كيف تخطى الوزير الاستاذة ناهد ليأتي بناشطة اخرى من منازلهم.. لا تملك غير التزكية والحظوة والواسطة القوية.. علما بان رئيسة هذا الاتحاد النسوى حصلت على صوتين او تلاتة في الجمعية التي اتت بالبروف كمال شداد.. وحتى اتحاد شداد نفسه الذي كنا نتوقع منه ان يضم المرشحات الـ8 في لجنة المرأة برئاسة ميرفت حسين لم يفعل ذلك.. وقام بتوزيع (كيكة) اللجان على اغلب المرشحات وتجاهل تماما ناهد بشير التي لم يأت معها من يأخذ بيدها.. زوج او خطيب او حاري.. ومتعشم.
>على الاستاذ الفاتح عوض الكريم المعتمد السابق والوزير المعروف في سنار ان يحترم تاريخه ويتقدم باستقالته من رئاسة لجنة تسيير اتحاد سنار.. هذه مسئولية عظيمة وتاريخية وتحتاج لاهل المعرفة وليس اهل الولاء السياسي اياً كان هذا الولاء.. سواء للمؤتمر الوطني او المؤتمر السوداني.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك