ريمونتادا

0
837

افياء
ايمن كبوش

>تعرض الهلال.. لما تتعرض له الفرق الكبيرة.. عندما (تفرط) في (قدرها) وتترك (قيادها) لمن لا يستحق.. يبدو ان البنغلاديشي الاصل.. البرازيلي الجنسية.. فارياس.. ترك كل شيء له علاقة بنظريات علم التدريب خلفه في ام درمان.. او في السودان.. وذهب الى هناك.. الى العاصمة التوغولية لومي ليعبث بسمعة الهلال.. ويقدم الازرق الدفاق.. قرباناً لسوء التقدير.. (رهينة) لسوء التصرف.
>اذكر ان الزميل الاستاذ عمرابي محمد عبد الماجد.. رئيس تحرير هذه الصحيفة.. (عالم النجوم).. قد كتب مقالاً قبل يومين.. يستحق ان يكون هذا المقال او عنوانه بالاصح.. (ايقونة) تحدث عن هذا الجيل من اللاعبين (فاقدي) السند والطموح حيث كتب: (بشة مافي.. اي حاجة بتبقى مافي).. هذه (ايقونة) صادمة لمن يريد ان يكتب عن الهلال الكبير.. ومحزنة جدا كذلك لمن اراد ان يبحث عن احد عشر لاعباً صامدون.. يمثلون اكثر من عشرين مليون نسمة يمكن الاشارة للواحد منهم بهذا: الشعر قرقدي.. العيون عسلية.. الطول خمسة اقدام وثماني بوصات.. من في اولئك يا ترى من يجهر بالقول: (كلنا بشة.. او كلنا كاريكا).. هذا اختزال قبيح لان الهلال اكبر من اي فرد.. ولكن..
>دخل فارياس مواجهة الامس بهذه الكوكبة التي ضمت كل من.. مكسيم.. حسين الجريف وعبد اللطيف بوي في مركز متوسط الدفاع بجانب سموأل محمد ومحمود امبدة كطرفي دفاع.. ابو عاقلة محمد وشرف الدين شيبوب والطاهر سادومبا في الارتكاز وامامهم شيبولا بالاضافة لجيوفاني ومحمد موسى البلدوزر في الهجوم.. هذا التشكيل يوضح (نظرياً) بان مدرب الهلال اعتمد على التنظيم 4/4/2 ولكن لا نستطيع ان نجزم بذلك بسبب فشل قناة الكاردينال في نقل المباراة بالصورة المطلوبة رغم اتفاقها مع شركة عملاقة.. كما قالوا… لانجاز عملية البث.. وضح كذلك من اعتماد فارياس على هذه العناصر مع ابعاد بشة.. ونصر الدين شغيل الذي استعان به لاحقاً وكذلك الاستغناء عن كاريكا.. وضح بأن هذا المدرب استشار احداً من الخرطوم استطاع ان يخلف رجلاً على اخرى و(ينظر) و(يشرح) الحالة الفنية التي ينبغي ان يكون عليه فريق الهلال.. ليس هناك مدرباً عاقلا يؤمن بنظرية الهجوم خير وسيلة للدفاع يقوم بابعاد كاريكا وبشة معاً بالاضافة الى مجاملة شيبوب على حساب نصر الدين شغيل..
>المهم… حدث .. ما حدث.. والهلال مازال في المنافسة ويستطيع ان يتجاوز خصمه الضعيف بسهولة بتعديل نتيجة لومي والقفز عليها.. ولكن بشرط وحيد.. هو ان يترك امر التشكيل للمدرب المسئول.. وليس لصحفي موجود في الخرطوم.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك