زلزلوا الارض تحت اقدام اليوغندي

0
62

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

زلزلوا الارض تحت اقدام اليوغندي

[سويعات ويخوض مريخ السودان أولي مبارياته الافريقية أمام (فايبرس) اليوغندي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا في مواجهة تعني الكثير لجمهور الصفوة من واقع مشاركة (الزعيم) في بطولتين علي المستويين الافريقي والعربي.

[الفوز الكبير الذي حققه (الزعيم) علي اتحاد العاصمة الجزائري جعل ابواب الامل مشرعة ليتواصل الانجاز علي المستوي الافريقي.

[لا مقارنة البتة بين اتحاد العاصمة الجزائري و(فايبرس) اليوغندي لكن كرة القدم لا تعترف بالتاريخ وبالتالي فان الاستهانة بالفريق اليوغندي رلابما ندفع ثمنها ونأمل ان يكون الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب الطموح “يامن الزلفاني” قد وقف علي مستوي اليوغندي وعمل علي وضع الطريقة التي تقلل من خطورته وتؤدي لهزيمته بعدد وافر من الاهداف.

[مطلوب من جمهور الصفوة زلزلة الارض تحا اقدام لاعبي الفريق اليوغندي وجهازهم الفني في لقاء الغد الذي نراهن من خلاله علي الجمهور العاشق للاحمر.

[تدافعوا بكثافة منذ وقت مبكر واحتلوا اماكنكم بالقلعة الحمراء وارتدوا ما طاب لكم من الازياء التي تحمل اللونين الاحمر والاصفر لتحولوا القلعة الحمراء الي نار مشتعلة ترهب الخصوم وترفع من معنويات رفاق “التاج يعقوب”.

[شجعوا بقوة وقدموا الدعم للاعبين وللتونسي “الزلفاني” ولا تلتفتوا لتلك الاصوات التي تقدح في كفاءة المدرب الشاب.

[كونوا سندا وعضدا لافراد الفرقة الحمراء حتي يحققوا فوزا يعبر بهم الي الدور الاول مباشرة دون التاثر بمباراة الاياب التي نأمل ان نحولها الي ودية.

[فرقة يحرس مرماها حارس بقدرات البطل “منجد النيل” ويحمي مرماها في خط الدفاع “ضياء الدين” و”الجس” و”رمضان عجب” والمتألق “التاج يعقوب” ويضبط ايقاع وسطها “محمد الرشيد” و”التكت” و”بكري المدينة” ويقود مقدمتها الهجومية “سيف تيري” و”الغربال” لا يمكن ان تخزل جمهور الصفوة باي حال من الاحوال.

[توحدوا يا (صفوة) ولا تشغلوا انفسكم بتلك الكتابات المخزلة التي لا يعس من يقفون وراءها لضرب استقرار الزعيم.

[فوّتوا الفرصة علي من ينتظرون ممارسة السخرية والتهكم علي الزعيم.

[تكاتفوا وقبل ذلك تحاببوا لتجنوا ثمار غرسكم.

[زلزلوا الارض تحت اقدام لاعبي الفريق اليوغندي ليعبر فريقكم بسهولة للدور الاول من البطولة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك