صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عزيز شيبولا: مستمتع بعطلتي في نيجيريا وأحلم بالأبطال مع الهلال

140

يقضي متوسط ميدان الهلال اللاعب النيجيري الأصل السوداني الجنسية عزيز شيبولا إجازته القصيرة في نيجيريا، حيث ظهر اللاعب بمستويات بدنية وفنية جيدة طيلة فترة مشاركته مع الهلال، كما انه يخطط لظهور مختلف مع بطل الدوري السوداني العام المقبل حيث قال شيبولا انه يحلم بالحصول على لقب دوري ابطال افريقيا مع نادي الهلال، مؤكدا في هذا الإطار أن كل مقومات الفريق البطل تنطبق على الهلال الذي يمتلك جمهور رائع يعرف جيدا كيف يخرج اللاعبين من دائرة الإحباط للعودة لسكة الإنتصارات، مشيرا إلى ان الوقفة القوية لجماهير الهلال خلف اللاعبين تكللت بالتتويج في نهاية المطاف بالحصول على لقب بطولة الدوري السوداني الممتاز.
أما بخصوص تسجيله المتكرر في شباك الند التقليدي بمختلف المسابقات فلقد أوضح شيبولا أنه يبذل قصارى جهده في مباريات الديربي ﻹسعاد جماهير الهلال، لأنه يعلم جيدا أهمية الفوز في لقاءات الديربي معلنا أن اهدافه بمرمى المريخ لن تتوقف خلال الموسم المقبل، وأكد نجم خط وسط الفرقة الزرقاء أنه مستمع بعطلته القصيرة في نيجيريا قبل العودة مطلع الشهر المقبل للإنخراط في تحضيرات الفريق الأول للموسم الكروي الجديد الذي سيبذل فيه قصارى جهده رفقة زملائه اللاعبين لإسعاد القاعدة الجماهيرية، وأكد شيبولا أنه جاهز تماما لتجديد تعاقده مع فريق الهلال متى ما طلب منه ذلك ممتدحا في السياق ذاته جهود مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة رئيس النادي الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد