فندق الجوهرة وفر كل اسباب التألق والابداع لنجوم الهلال

0
513

الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
الجماهير في انتظار فوز كاسح على ليسكر يمسح الصورة المهزوزة لمباراة منروفيا
• افتتح أمس أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال فندق الجوهرة الزرقاء بعد أن وصلت أثاثاته الفاخرة من الخارج وتم تركيبها في كل الغرف والصالات والمطعم ليصبح جاهزاً لاستقبال اللاعبين لمعسكر المباراة القادمة أمام ليسكر ويمزق الهلال فواتير الفنادق الباهظة التي كانت تكلف المليارات سنوياً.
• ومن خلال حفل الإفتتاح أعلن الكاردينال عن وصول معدات الجمانيزيوم والمعدات الطبية الخاصة بمستشفى الدكتور حسن للاصابات في شهر مارس القادم ليكتمل العمل في كل المرافق الملحقة بالجوهرة وبذلك تتحول الجوهرة الى مجمع رياضي تتوفر فيه كل متطلبات اللاعبين من ملعب للتمارين وحوض للسباحة وتغذية جيدة وصالة الجمانيزيوم لاجراء تدريبات اللياقة والتقوية مع توفر العلاج السريع بالمستشفى لتفادي المضاعفات التي تبعد اللاعبين لفترات طويلة عن الملاعب.
• واعتقد ان الكرة الآن في ملعب نجوم الهلال الذين وفر لهم الكاردينال كل اسباب التألق والابداع في مكان واحد لا يحتاجون للخروج منه للتدريب أو العلاج، ولذلك لم يعد هناك أي مبرر للنتائج السلبية والعروض السيئة ،لتكون البداية بفوز كاسح وعرض رائع في مباراة ليسكر يمسح الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في مباراة منروفيا لينطلق بقوة للمراحل القادمة التي يتطلع فيها الأهلة للذهاب بعيداً للمنافسة على البطولة التي وصل لنهائياتها مرتين وتسربت من بين ايديه بتآمر الحكام والصراعات الادارية والمشاكل الشخصية والتي نتمنى ان نستفيد من تجاربها المريرة لنحقق الحلم الذي انتظرناه طويلاً والذي هو انجاز للكاردينال ومجلسه وللمجلس الاستشاري ولكل الرموز والاقطاب والتنظيمات والروابط والاعلام الهلالي ولكل من تجري في عروقه الدماء الهلالية من العشرين مليون مشجع، فالإنتصار هو للجميع وليس لجهة واحدة رغم تبادل الادوار وتفاوت العطاء بالجهد والفكر والمال.
الحضور الكبير لذكرى قاهر الظلام كان استفتاءً على المكانة الكبرى للرجل في نفوس الجميع
• في ليلة من ليالي الوفاء الهلالي في أسمى صوره وأنبل معانيه، وفي مشهد سالت فيه مشاعر الناس جداول، وانهمرت معاني التقدير والعرفان سيول جارفة، وفي واحدة من أنجح وأعظم حفلات تخليد ذكرى الهرم الهلالي عبدالمجيد منصور, اقامت اللجنة العليا مهرجان الذكرى السادسة لقاهر الظلام بالصالة الرئيسة بنادي الشرطة وسط حضور كبير تتقدمه القيادات السياسية والتنفيذية والرياضية والاجتماعية والاعلامية حيث اشاد المتحدثون في كلماتهم بشخصية عبدالمجيد وقدراته الادارية والدور الكبير الذي لعبه في دفع المسيرة الهلالية بآرائه وافكاره والتي أوصلت الهلال لنهائي البطولة الافريقية كما تحدثوا عن نجاحاته كمصرفي ودوره الاجتماعي واياديه الممدودة بالخير لكل صاحب حاجة.
• وقد أكد الجميع ان الهلال والوطن قد فقدوا رجلاً تميز بالذكاء وسعة الافق والقدرة على مواجهة المشاكل وحسمها لمصلحة الهلال الكيان، كما أوضح البعض ان شخصية عبدالمجيد كانت تجمع بين القوة والحسم والود والرقة حسب كل حالة دون ان يضع السيف في موضع الندى، واكد المتحدثون ان عبدالمجيد كان خادماً للهلال بعطائه وتضحياته ولم يكن قائداً متجبراً أو ديكتاتوراً متسلطاً بل كان متسامحاً ورقيقاً لا يتخذ أي قرار الا بعد دراسة مستفيضة ووضع الحيثيات التي تدعم وصوله لهذا القرار.
• عموماً فقد كان الحضور الكبير لحفل الذكرى الذي تنادت اليه القيادات بكل مقاماتها ومسمياتها استفتاء على المكانة الكبرى للراحل العظيم في قلوب الجميع وهو الذي ظل طوال حياته عنواناً للعطاء ورمزاً للتضحيات ومثالاً للالتزام بالمؤسسية والديمقراطية وأمانة المسئولية.
• قدم حفل ذكرى قاهر الظلام الدكتور يحيى التكينة الذي أدهش الجميع بحديثه عن مآثر قاهر الظلام الرياضية والإقتصادية والانسانية وبتقديمه للمتحدثين في الحفل والشخصيات المكرمة بطريقة أكثر من رائعة.
• أعطى دكتور التكينة الحفل ألقاً ورونقاً بأسلوبه السلس ومفرداته الندية وتعابيره الجميلة التي وجدت الإستحسان من الجميع وأكدت انه إعلامي صاحب ذخيرة كبيرة من لغة الضاد.
• أقام المصور البارع محمد ابراهيم دسوقي معرضاً للصور لمختلف حياة الراحل عبد المجيد منصور وقد وجد المعرض الإشادة بالصور النادرة التي إلتقطتها عدسة المصور عبر علاقة مع قاهر الظلام امتدت لأكثر من ثلاثة عقود.
إنهم يشيدون بالديمقراطية العرجاء
• جاء التعيين بالاستاذ محمد الشيخ مدني لرئاسة المريخ فيما جاءت الديمقراطية العرجاء بسوداكال ولا عزاء لمن هاجموا ابو الشيخ رغم كفاءته الإدارية وعبقريته الرياضية ونزاهته التي ليست موضع شك، وأشادت نفس الأقلام بسوداكال وساندته ودافعت عنه رغم ان الفارق بين الاثنين خارج حسابات المسافة والزمن والقدرات.
• غداً ننشر ماسطره الزميل ياسر عائس بمناسبة تكريمي في تأبين قاهر الظلام.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك