قريباً سيخلو كشف المريخ من اللاعبين

0
194

قلم في الساحة

مأمون أبو شيبة

قريباً سيخلو كشف المريخ من اللاعبين

* تردد إن تقرير حكم الفاشر فضل الكريم الذي أدار مباراة المريخ وحي الوادي سيحمل مفأجآت داوية وسيتم تحويل عدد من لاعبي المريخ الدوليين وعلى رأسهم الحارس منجد النيل للجنة الانضباط.. التي ستلحق منجد ببكري المدينة.. والمعروف إن وظيفة حراسة المرمى لا تحتمل الغيابات..

* وسيصرح الديكتاتور العالم العلامة والحبر الفهامة شداد بتصريحات جديدة يشيد فيها بشجاعة حكم الفاشر ويحفزه بمبلغ عشرين مليون جنيه والعمل على علاجه نفسياً على نفقة الاتحاد (وبالدولار كمان) بعد الأذى الذي لحقه من جراء ألفاظ لاعبي المريخ قليلي الأدب..

* في عطبرة نام مساعد الحكم الدولي عمر حامد أمام سوء سلوك وليد الشعلة عندما نطح مدافع الأهلي بدون كرة وأسقطه مغشياً عليه.. والحكام طبعاً عارفين إن ضبط سوء سلوك لاعبي الهلال لا يمنح فيه الديكتاتور شداد حوافز مليونية بل يمكن أن يعرض هؤلاء الحكام للاغتيال المعنوي من قبل الآلة الإعلامية الزرقاء الشرسة حال تطبيقهم للقانون على لاعبي الهلال!!

* لهذا سيركز الحكام على ضبط سوء سلوك لاعبي المريخ فقط ويمكن أن يكتبوا تقاريراً كاذبة عن لاعبي المريخ لجرهم إلى مقصلة الإعدام ونيل حوافز شداد المليونية خاصة بعد أن أجرى شداد تعديلاً على لوائح الانضباط ليعتبر تقرير الحكم نهائياً وملزماً لمعاقبة اللاعبين وبالتحديد لاعبي المريخ..

* وعلى الرغم من أن اللوائح تجيز أيضاً ضبط حالات سوء السلوك عبر أشرطة الفيديو.. لكن هذه الجزئية لا تنطبق على لاعبي الهلال بدليل الصمت التام للجنة المسابقات ولجنة الانضباط أمام إعتداء وليد الشعلة بدون كرة على مدافع أهلي عطبرة ودفن الجميع لرؤوسهم في الرمال كالنعام، حكام ولجان.. لكن الله في..

* هل تذكرون مباراة للهلال مع مريخ الفاشر على ملعب النقعة ادارها الحكم معتز عبدالباسط ولم تكتمل بسبب الهرج الذي احدثه لاعبو الهلال بقيادة بشة واداريوهم إثر طرد مدافع الهلال في اخر دقائق المباراة مع لاعب مريخي.. وهل تذكرون كيف خرج رئيس الهلال الكاردينال في اليوم التالي ليصرح ويشتم الحكام واتحاد الكرة وقال إنه أتى بهذا الاتحاد وقادر على اسقاطه..!! وكانت النتيحة صمت تام من جانب الاتحاد وتعطيل تقرير حكم المباراة!! لأن الهلال كان سيواجه المريخ لحسم البطولة!!

* قريباً سيتلاشى فريق المريخ ويصبح ذكرى وتاريخ لأن مجلس الإدارة حريص على بيع لاعبي المريخ الأساسيين لأندية عربية متواضعة بأثمان بخسة.. فبعد بيع بكري سيكون الدور على التش.. أما الغربال فسيرحل من تلقاء نفسه حيث سيصبح حراً طليقاً بعد أسبوع واحد فقط.

* وسيحرص الديكتاتور شداد على الإبقاء على مجلس الفشل والفلس المريخي حتى لا يتمكن النادي من إعادة قيد لاعبيه المفكوكين.. ومن ثم يسهل لهم الانتقال للهلال على طريقة جمال سالم..

* ومن جانب أخر سيعمل اتحاد مشجعي الهلال على القضاء على بقية لاعبي المريخ بعد جرهم عبر ظلم واستفزاز التحكيم اللئيم لهم للانفعالات والخروج عن أطوارهم ومن ثم كتابة التقارير المميتة ضدهم.. سواء كانت حقيقية أو ملفقة.. وسيكمل البيه أمين خضر الناقصة باستفزاز لاعبي المريخ عند الاستدعاء وربما يعتدي عليه أحد اللاعبين أثناء الاستجواب ليتم شطب اللاعب مدى الحياة..

* مخطط تدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية يسير على قدم وساق وبالتنسيق والتعاون بين مجلس دمار المريخ واتحاد كيزان أمانة الفساد والخراب بالمؤتمر الوطني البائد وحكام مغمورين لئيمين من الفاشر ونيالا..

* من تبقوا من لاعبي المريخ في الكشف يشيلوا شيلتهم في مباراتي الفاشر.. فاتحاد تدمير المريخ قطعاً سيكون قد جهز حكام مغمورين (غالباً من نيالا).. يكرهون المريخ ويطمعون في حافز شداد المليوني..

* ومن السهل اخراج لاعبي المريخ عن أطوارهم بقرارات التحكيم الظالمة والمستفزة وبعدها الباقي هين على الحكام .. وأمين خضر ومشجعو الهلال في لجان الاتحاد جاهزين ومتحفزين لتنفيذ عمليات الإعدام..

* قريباً سيخلو كشف المريخ من اللاعبين.. بس لوكوا الصبر..

* بعد القضاء على كشف المريخ الأول سيحاول مجلس دمار المريخ إكمال بقية الدوري بلاعبي الشباب.. ولكن هناك عقبات قانونية قد تضطر النادي لخوض المباراة الواحدة بسبعة أو ثمانية لاعبين فقط!!

* وواضح إن المريخ سينافس على الهبوط أو يهبط بالفعل.. وهذا قطعاً سيسعد مجلس سوداكال لأنه سيتجنب حرج الخروج من الدور التمهيدي للمرة الرابعة على التوالي إذا شارك أفريقياً العام المقبل..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك