صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(مؤامرة لجنة الانتخابات)

911

افياء
ايمن كبوش
(مؤامرة لجنة الانتخابات)

 

# كما انفردت امس ببعض التفاصيل الدقيقة، فقد تكشفت لي تماما خيوط المؤامرة التي تخطط لها (لجنة الانتخابات) بنادي الهلال لتأجيل الجمعية العمومية الى اجل غير مسمى، حتى يقوى عود بعض التنظيمات الكرتونية التي وجدت نفسها (في السهلة) بلا عضوية ولا كوادر قادرة على المنافسة، لذلك تسعى هذه التنظيمات لتأجيل الجمعية الانتخابية كخطوة اولى لكسب الوقت والخروج بمكاسب عديدة من محاولات التفاهم مع الاخ (هشام السوباط)، وقد انطلقت هذه التفاهمات باللقاء الذي جمع (السوباط) بالسيد (طه علي البشير) الذي يمثل رمزية تنظيم (الصدارة) وهو تنظيم (عجوز) يرى في نفسه احقية تاريخية للظفر بمنصب الامين العام ونائبه، او كما بدا من مطالب السيد الحكيم، اما تنظيم (الاصالة والصدارة) فقد سيطر تماما على لجنة الانتخابات وبدأ في الطرق على (فزاعة) تعديل بعض المواد في النظام الاساسي، وكأن (الاصالة والصدارة) يمثل جمعية عمومية لوحده، وقد زادت محاولاته المستميتة للخروج بمكاسب تنظيمية بطلب الالتقاء بالسيد (هشام السوباط) بصورة منفردة، ولكن ما يبعث العجب ان هذه التنظيمات تفتح شهيتها لتقديم المطالب، وهي لا تملك من امر عضويتها شيئا، وكان آخر المنضمين لركب المطالب غير الموضوعية، (تنظيم فجر الغد) الذي كنا نحسبه اكثر حصافة من التنظيمات الاخرى واعقلها في دلق المطالب على طاولة (السوباط) ولكنه سار على درب سابقيه خلال مؤتمره العام الذي عقده امس بدار الشرطة وسط حضور نوعي من الاهلة، ولكن التنظيم للاسف الشديد، تنازل عن جميع المكاسب التي كان يمكن ان يخرج بها من المؤتمر المحضور وقدمها في طبق من ذهب الى مائدة (السوباط) الذي نال صيتا لم يعمل له واستطاع دون عناء منه ان يكتشف خبايا واسرار (لعبة التنظيم) الذي قدم للمنصة بعض الشخصيات التي بدلا من تجميل صورة التنظيم والحديث عن منجزاته واحقيته في التقدم لخدمة الهلال، انخرطوا جميعا في مسرحيات (تكسير التلج) لرئيس الهلال، ومن هنا تعرت اللعبة الانتخابية واكتشفنا ان القادم، مجرد مران خفيف سيخوضعه السوباط بالخطة والطريقة التي تستهويه بعد ان وضحت قوة التنظيمات ان لم يكن هوانها.
# اعود واقول ان التنظيمات تستغل النوايا الطيبة لمن يعملون ليل نهار لاقامة الجمعية العمومية، ولكنها لم تكتف بذلك، بل جندت عددا من اعضاء لجنة التطبيع او التسيير الحاليين لمساعدتها في عدم اقامة الجمعية لدرجة ان احد اعضاء اللجنة لم يستح وقدم عرضه المباشر لاحد المعارضين الشرسين حاثا له بتقديم طعن في جمعية 28 مايو وقد فعل ولكن.
# نجحت لجنة التآمر الانتخابية بنادي الهلال في تأجيل قرارها حول الجمعية الى اجتماع اليوم، ولا اتوقع جديدا يأخذنا ابعد محطة تأجيل الجمعية لان الضغوط كبيرة، والوعود اكبر وانضر من الدولار الاخضر.

فيء اخير

# عاد الهلال من ملعب جبل اولياء بالعلامة الكاملة عقب انتصاره الثمين على الاهلي الخرطوم بهدف وليد الشعلة الذي استغل خطأ عمار سفاري في منقطة الست ياردات ووضع الكرة في الشباك وهو افضل ما تحقق من لقاء الامس الذي اداه الازرق بطريقة (سمك لبن تمر هندي) ولكن اهم مكاسب هذه الطريقة، غير النقاط الثلاث، اكتشاف (خزعبلية) لاعب يدعى (جمعة قلق) ودعاء الجماهير بان يلحق (صلاح عادل) ب(عيد مقدم) واستجاب المولى للدعاء.
# ابتعد الهلال بالصدارة بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه ولكن الاداء يحتاج لمراجعة طالما ان بعض الخانات مازالت خارج الخدمة بسبب التخبط والعشوائية التي يدار بها عملية الاحلال والابدال.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صالح يقول

    دي الديمقراطية كدا … خلي الأمور تمشي بالصورة الطبيعية ……. رجاء أبعدوا بعيداً عن التدخل في مثل هذه الأشياء ..و اتخذوا جانب الحياد ….إذا كان يهمكم الهلال و لا يهمكم الأفراد .

    أنا عن نفسي اتمنى أن أرى هشام السوباط رئيساً لنادي الهلال … و لكن إذا جاء طه أحمد البشير أو الكوارتي أو أي إنسان عن طريق صناديق الاتخابات … فمرحباً به .

    إنت ال ( ما تقوم نفسك ساكت )… ههههه … عندك تنظيم جديد ؟؟؟ حبابك ألف …… ما عندك .. ….أو الكتابة بطريقة مهنية أكتر ….تليق باجواء الديمقراطية .

    لكم كل الشكر .. و ما تفهمني غلط لانه بتعجبني كتابتك حقيقة .

  2. اسامه دنقلاوي يقول

    ياخي الواحد بحس من كتاباتك( خالف تذكر ) وكفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد