مبروك شعب الهلال

0
300

افياء

ايمن كبوش

>وضع الهلال قدميه في دور الـ32 من المنافسة الافريقية الاولى.. وتعدى مرحلة الدور (التمهيدي) بفارق هدفين عن ضيفه اللييبري ليسكر بواقع محصلتي الذهاب والاياب.
>خرج الازرق فائزاً بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت امس بام درمان وسط حشد جماهيري لا باس به يتناسب تماماً مع وضعية الخصم الضعيف والمرحلة التمهيدية التي جرت على رسمها المباراة.. الا ان وتيرة اداء الفريقين المتأرجحة حبست الانفاس لدى الهلاليين خاصة وان الضيوف كشروا عن انيابهم وكادوا ان يغالطوا الكاميروني مكسيم في اكثر من مناسبة لولا الحظ والتوفيق وسوء التنفيذ.
>سجل الهلال ثلاثية ملعوبة وجميلة.. كانت كافية لنقله الى المرحلة التالية من المنافسة.. وكان محمد احمد بشة هو رجل المباراة بلا منازع.. حيث سجل مرتين على طريقة (بشة.. ملك التشة) بالقدم والرأس.. واعاد لنفسه الكثير من الاراضي المفقودة.
>صعد الهلال بطبيعة الحال للمكان الذي كان ينبغي ان ينطلق منه.. لان المنطق يقول بأن الهلال هو الاقرب والاعلى كعباً.. فاستحقت جماهيره العريضة التحية ومن حقها ان تفرح ولكن تظل هذه الفرحة منقوصة طالما هناك نواقص فنية لا يمكن السكوك عليها.
>لا نستطيع ان نطلق احكاماً قطعية بخصوص الفكر التدريبي للكوتش فارياس.. بنغالي الاصل.. برازيلي الجنسية.. اذ لم يظهر اي ملامح واضحة حتى الآن ومازال الفريق بإيقاعه القديم ولم تكن هناك اي تغييرات.. سننتظر لنرى ما سيفعله المدرب بعد توفر جميع اللاعبين في التدريبات المقبلة.. المرحلة القادمة صعبة ولن يقوى عليها الهلال بهذا الشكل السلحفائي مع الاخطاء التي تشوب الاداء في المرمى والدفاع والوسط والهجوم.
>دفع فارياس بتشكيل يبدو ظاهرياً بأنه يؤدي بتنظيم 4/2/3/1 حيث دفع بالجريف ووتارا في قلب الدفاع بجانب سمؤال ميرغني وبوي في الاطراف.. شيبوب وابوعاقلة في الارتكاز شيبولا وبشة وجيوفاني في الوسط وكاريكا في الهجوم الا ان عدم التنظيم خصم الكثير من شكل الهلال.
>اخطأ المدرب باستبدال شيبولا وكان محظوظاً بان الفرص التي سنحت للضيوف ضلت طريقها الى المرمى.
>اخيرا.. القادم هو الاصعب ولابد من العمل الجاد لاقناع احقيتنا في ابعاد الخصم المقبل.. مبروك لجماهير الهلال.

فيء اخير

>انسحب الكاردينال من شراء (حزم) الدوري الممتاز من القناة الناقلة (الملاعب) ويبدو بأن الامر وليد ضائقة مالية.
>نسى الكاردينال ما قاله للفلسطيني الذي يدير الشركة الكويتية المتحكمة في القمر: (يا عمي نحن ح ننقل الدوري الممتاز كلو.. وانا جايب ليك نعمة كبيرة لانو شعب الهلال ح يكون راضي عنك.. شعب الهلال ده اكتر من الشعب السوداني).

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك