مدّوا اياديكم بيضاء من غير سوء

1
326

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[خفتت الاصوات المعارضة لمجلس ادارة نادي المريخ استجابة لنداء الكيان سيما وان الاحمر يوالي تحضيراته الجادة استعدادا للموسم الجديد الذي يلعب فيه الدوري الممتاز بنظام المجموعتين كما ان التحضيرات للبطولة الافريقية تحتاج لاستقرار علي كافة الاصعدة.

[المعارضة المريخية لا نطالبها بالكف عن انتقاد مجلس الادارة في حالة ارتكابه الاخطاء لكننا نتمني ان يلتمسوا الاعذار للمجلس بسبب الظروف التي يعيشها النادي بسبب المماطلة من قبل الاستئنافات في حسم ملف رئاسة النادي .

[مجلس المريخ الذي يقوده حاليا “محمد جعفر قريش” يحتاج لتوفير الاجواء التي تساعد الفريق في الظهور بمستوي متميز حتي يحقق امال وتطلعات جماهيره افريقيا ومحليا فما الذي يمنع ان يتوحدالمريخاب كافة خلف المجلس المريخي الذي يقود النادي خلال تلك الفترة العصيبة؟!

[ما الذي يمنعهم من العمل علي التهدئة ومد الايادي بيضاء من غير سوء من اجل هذا الكيان الذي يعشقه الصفوة من شعب المريخ؟!

[فوّتوا الفرصة علي اعدائكم بتوحدكم ودعمكم للمجلس في هذا التوقيت الذي يعتبر بداية غرس نأمل جني ثماره في القريب العاجل.

[دفاعنا عن المجلس لا يعني اننا ندين بالولاء لمجموعة التحالف ولا تطبيلا لمجموعة سوداكال بقدرما هو موقف نسجله من اجل الكيان الذي يبقي ويذهب الاشخاص.

[ورغم الانتقادات التي تطال هذه المجموعة من اعضاء مجلس الادارة ورقم القصور في بعض الملفات الا ان ما تحقق يعبر عن رضاء القاعدة المريخية التي تتابع عن كثب.

[اكمل مجلس الادارة ملف التسجيلات بصورة مرضية باضافة عناصر يمكن ان تقود الفريق لتحقيق النتائج المرجوة بجانب سد الثغرات التي اسهمت من قبل في تراجع مستوي الفريق.

[واتفق المجلس مع جهاز فني وطني بقيادة الخبير الكابتن “ماذدا” والمدرب الطموح “فاروق جبرة” وافضل معد بدني “عوض يس” فما الذي يمنع اهل المريخ في دعم الخيار الوطني في ظل الظروف الاقتصادية الحالية؟!

[استلام مجلس المريخ لقيمة اعارة السماني الصاوي للاتحاد الليبي من شانه ان يسهم في حل بعض المشاكل التي تعترض المجلس وتقود لحل الضائقة المالية الناجمة عن عدم حسم الاستئنافات لملف الرئاسة.

[مدّوا اياديكم بيضاء من غير سوء .

[ارجوكم توحدوا خلف الكيان.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

1 تعليق

  1. ضربت عليهم الذلة والمسكنة والفلس طلع عينهم ههههههههههههههه
    وين الفصاحة وطولة اللسان والمرخرخ العالمي؟ كل الكلام ده طلع هبود وطار في الهواء ساي؟
    لولا سواد نواياكم ومد أياديكم بالسوء للنيل من الهلال ورئيس الهلال، إضافة لتمرغكم في اموال الشعب المسكين، كان أسي لابتعانوا من مشكلة ولافلس ولافقر ضرب دياركم، والمعلوم إنو كل إعلام المرخرخ التحريضي السالب هو إعلام إرتزاق يطبل لصاحب المال ويميل مع إتجاه مصالحة الشخصية، وماتعمل لينا فيها الشيخ البدوي وتشبكنا مدوا أياديكم بيضاءولا حمراء للمجلس المنتخب، وإنت أكتر واحد طبلت لسوداكال لحدي ماجبت ليهو الفقر وحبسوهوا، ونؤكد ليك إنو بكرة لمن يرجع البتاع الطوالي بعد ما الفاقة والعوز والمسألة تجبركم علي الجعير والبكاء قدام بيته عشان يجي راجع، إنك حاتكون في مقدمة الطبالين وحارقي البخور، ومابعيد كمان تقلب علي سوداكال وجماعته وتشتمهم، ولا قايلنا نسينا مجلس ونسي المسكين !!
    لكمة أخيرة: الحمد لله الذي شغلكم بأنفسكم وصرف شروركم عن الهلال سيد البلد، ونسأل الله إنو تكونوا مدورين كدة طوالي يامفلسين ياشحادين ههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك