مسيلمة الكذاااااااااااب….!!

0
1199

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* لا ادري لماذا يرفض (بعض) أهل المريخ تطبيق القانون على منسوبيهم سواء لاعبين او خلافه طالما ان هنالك خطأ وقع استوجب تدخل قادة الرياضة..؟! هل يا ترى لان شخصية النادي تلاشت وغابت سياسة العقاب على اي لاعب مريخي في الايام الاخيرة..

* الحقيقة لقد وصل جل شعب المريخ الى مرحلة متأخرة من التعصب والنظر الى كل الامور من زاوية واحدة لا تبتعد كثيراً عن وهم المؤامرة والدسائس والمقالب التي تحاك في الظلام من اجل تعطيل الفريق وابعاده من كل المسابقات المحلية ومجاملة الهلال..

* وفي ظل هذه الاوضاع المتردية التي حاصرت النادي لـ(14) سنة لا ولن يمل الكورال من ترديد كل ما له علاقة بالوهم المتعلق (ان هنالك من يترصد المريخ ولاعبيه ويعمل على ابعاده عن منصات التتويج).. ويبدو ان من اطلقوا تلك الكذبة قد صدقوها..

* والدليل على ذلك ان وداع الفريق للبطولة الافريقية الأولى لم يعد يؤثر على احد سواء من المطبلاتية او الكورال وها نحن نتابعهم يمارسون سياستهم القديمة البالية ولا يملون التهرب من الواقع المأسوي الذي وصل اليه النادي والمحصلة المخجلة لانجازاته..

* المتابع للاحداث المريخية على صدر الصفحات المنتمية للنادي يشعر بأن هنالك اكثر من (مسيلمة الكذاب) تقلدوا مناصب قيادية في طريقة مخاطبتهم للمشجعين الذين لا ذنب لهم غير انهم عشقوا الاحمر بتلقائية بعيداً عن اي حسابات او انتظار لمكاسب خاصة..

* الحقيقة لقد انحرف الاعلام المريخي ـ او لنقل نسبة كبيرة منه ـ عن المسار الطبيعي وصار عنوان التعامل في هذه المرحلة الحرجة غريباً بعد ما ابتعد الوالي ليجد مطبلاتية آخر الزمان انفسهم في حيرة من امرهم وعليه صار من الطبيعي ان نتابع تلك التفلتات..

* ان ما يقوم به بعض زملاء المهنة هذه الايام لا يختلف كثيراً عن ذلك استند عليه مسيلمة الكذاب الذي كان اشهر من ادعى النبوة ايام رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بل وطالب بان يتقاسم الرسالة مع المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام..

* كان مسيلمة (يسعى دواماً الى لفت الانظار حتى ولو باطلاق الشائعات وبث الاوهام والاكاذيب.. فجانب ادعائه النبوءة كان يقوم باعمال سحرية اشهرها قصة البيضة التي قام بوضعها في الخل لفترة حتى صارت كالعلكة وقام بادخالها داخل قارورة زجاجية)!!

* كما كان مسيلمة الكذاب (يصنع الطائرات الورقية ويأتي بها في الظلام مدعياً انها ملائكة نزلت عليه واوحت له بايات والعياذ بالله) اي نعم كان مسيلمة يسعى على الدوام لتلك الالاعيب لـ(يخدع بها افهام الاعراب البسطاء ويحكي لهم عن مقدراته الخارقة)..!!

* سادتي.. لقد تعجبت من ما حدث للاعب الهلال عبد اللطيف بويا الذي قررت اللجنة المنظمة بالاتحاد ايقافه الى حين البت في امره وامتثل اللاعب لذلك ونفذ القرار وتم بالامس تحويله الى لجنة الانضباط برفقة ياسر فولة لاعب الامل دون اي ضوضاء..

* حتى الاعلام الازرق ادان تصرف اللاعب في مباراة الفريق امام الامل وادى الهلال مباراته الاخيرة امام هلال التبلدي بدون بويا وحقق الانتصار بجدارة وغابت الانفعالات على عكس ما حدث من جانب بعض الاعلام الاحمر في قضية بكري المدينة مثلاً..!!

* لم نسمع احد كتاب الهلال يدعي بان هنالك مؤامرة او ترتيب لتعطيل الفريق قبل لقاء مهم في الدوري امام التبلدي الذي تخصص في هزيمة قمة العاصمة خلال السنوات الاخيرة.. وهنا لا ادري هل العيب في الهلال ام الاتحاد ام المريخ (ام في مسيلمة)..؟!

* الشاهد ان الاحتجاج على الحكام وقرارات الاتحاد صار مؤخرا ماركة مسجلة باسم اعلام المريخ وذلك ليس غريباُ في ظل السياسة التي فرضت نفسها وحكمت على الاحمر الاعتماد على المطبلاتية والكوارل في الدفاع عن الحقوق هذا ان وجدت حقوق..

 * تخريمة أولى: جلوس المريخ على الرصيف انتظاراً لمشاركة قارية في العام المقبل يفرض على كل من يحرص على مصلحة الكيان ان يفتح ملفات الفساد ويناقش اسباب السقوط بكل شفافية.. وهذا الحديث غير موجه لمن يتطلعون لتحقيق مصالحهم الخاصة..

* تخريمة ثانية: اكتفى البروفيسور كمال شداد بتحذير هواة كل من اتخذ من بث نيران التعصب عنواناً في تعاملهم الاعلامي.. وتحذيرات البروف لن تمر مرور الكرام واعتقد انها وصلت خاصة لاولئك الذين لا يجيدون غير القيام بدور (صديق البطل).. صبراً..!!

* تخريمة ثالثة: ايها المريخي الاصيل.. بالله عليك حدثنا عن شعورك وثلاثي السودان الشنداوية والتبلدي والهلال وهم يتأهبون لبداية مشوارها بالدور الاول ببطولتي افريقيا وكأس الاتحاد في وقت جلس المريخ على الرصيف..؟! المطبلاتية والكورال يمتنعون..!

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك