معذرة يا غارزيتو..!!

0
737

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* تابعت التصريحات التي ادلى بها الفرنسي غارزيتو في المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة أمس الودية بين المريخ وضيفه الاتحاد الليبي والتي اقيمت بام درمان في اطار الاعداد الجاد للبطولة الافريقية والموسم التنافسي الجديد ودعماً للعلاقات بين الناديين..

* وعلى الطريقة التي كان يتعامل بها البيه الحضري مع شعب المريخ بداية من الادارة وانتهاء بالاعلام والجمهور سار غرزة.. وحملت عباراته الاستخفاف والاستهتار بعشاق الاحمر خاصة في الجزئية التي اكد فيها رغبته العودة الى تدريب الفريق مرة اخرى..

* ولعل ما قاله الفرنسي ما هو الا بيان عملي اكد معرفته التامة بتفاصيل الشخصية السودانية التي تتعامل بالطيبة والاخلاق الحميدة وتصل في بعض الاحيان الى مرحلة الانبهار الذي يصور لصاحبه ان طيبة الانسان السوداني تصل الى مرحلة السذاجة..!!

* نعم سيادة الفرنسي نحن شعب طيب جداً لكن لسنا اغبياء او سذج، وهنا نشير ونذكر انك قد اخترت مصلحتك وانتقلت الى تدريب نادي الاتحاد وذلك من حقك لكن لتعلم ان العودة الى المريخ صارت من المستحيلات لا لشئ سوى لاننا نبحث عن الافضل..

* تميزك كمدرب كبير لا ينكره احد لكن وفي ذات الوقت نعلم ان تقدم عمرك قد تسبب في تحول افكارك التي قدت بها مازيمبي والمريخ من قبل بعد ما فقدت القدرة على مواكبة المستجدات التي حدثت في التدريب وصرت تتاجر بسيرتك وانجازاتك السابقة..

* عزيزي غارزيتو.. لقد كانت فترة عملك الأولى في الهلال هي البداية التي كشفت لك حجم التعصب الذي يتعامل به بعض المريخاب مع الهلالاب.. كما تعرفت ووقفت عن قرب على وضعية الفهم الاداري الذي يتعامل به للاسف بعض القادة..

* وكلنا يعرف كيف سارت تفاصيل الحرب على قائد الهلال السابق هيثم مصطفى والتي انتهت كما تابعها الجميع بقرار شطبه.. وللاسف فقد وافقت على المشاركة في تلك التمثيلية الرخيصة بذات الطريقة التي غادرت بها المريخ وانتقلت بها للاتحاد الليبي..

* حتى عملية التعاقد معك لتدريب المريخ لم تبتعد عن اطار الكيد والمكاواة التي فرضت نفسها على التعامل من جانب اصحاب القرار الذين صعدوا الى تلك الوضعية في غفلة من الزمان وصارت قراراتهم واجبة التنفيذ وبدون اي نقاش حتى ولو كانت خطأ..!!

* الان يا عزيزي الكل يعلم ان لك متأخرات مالية طرف المريخ عبارة عن مرتبات وخلافه.. ويدرك الجميع انك حاولت المتاجرة بقصة اعارة السماني الصاوي الاخيرة واقترحت ان تتسلم قيمة الصفقة ليكون بديلاً عن متأخراتك المالية طرف الاحمر..

* تقول ذلك يا عزيزي غارزيتو وتمارس الانبراش وتدعي العشق الخرافي للمريخ في حين ان كل ذلك لن يخرج عن دائرة التطبيل لاجل الحصول على حقوقك التي لا تترك باباً الاّ وتطرقه في سبيل الوصول اليها بدليل ما حدث مع الكاردينال في الامارات..

* المنطق يؤكد انك كمدرب  خسرت الهلال بعد استسلامك لتوجيهات الرئيس السابق البرير.. ثم عدت مرة اخرى وخسرت الكاردينال بالسيناريو الذي حدث في الامارات وتابعه عشاق الكرة.. وعليه لا بديل لك غير التوجه للمريخ والعزف على وتر العاطفة..

* ثم ان قادة الاتحاد الليبي شأنهم في الادارة لا يزال يدور في فلك الادارة السودانية الباحثة عن الانجازات الافريقية وعليه من الطبيعي ان يلهثوا خلفك لكن تأكد انهم واذا ما تبدد حلمهم فانهم لا محالة سيستغنوا عن خدماتك وساعتها لن تجد غير المريخ..!!

* انها الحقيقة التي يعرفها ويصل اليها كل من برأسه عقل ولا علاقة له بالسمسرة او اللهث خلف المصالح الشخصية الخاصة.. وهنا نهمس في اذنك يا باشا ونقول (معذرة يا عزيزي.. المريخ لا ولن يكون الارض الخصبة التي تزرع فيها احلامك الوردية).

* تخريمة أولى: مع اقتراب موعد انطلاقة الدوري الممتاز نتمنى ان تبادر قناة الملاعب الرياضية وتشرع في العودة الى نايل سات والبث مرة اخرى عبر التردد القديم بدون جهاز الاتش دي وذلك لاجل توسيع دائرة الانتشار الذي يعني مزيد من النجاح والتفرد..

* تخريمة ثانية: نقول ذلك والارقام الحالية تشير وتؤكد على حجم التراجع المخيف الذي وصلت اليه نسب المشاهدة ليس للملاعب فحسب بل لكل القنوات السودانية التي انتقلت الى التردد الجديد لسنط سات وذلك بسبب الارتفاع الجنوني لسعر الريسيفر الجديد..!!

* تخريمة ثالثة: لم اتعجب من الفرحة التي مارسها البعض بعد سماعهم لما قاله غرزة عن (عشقه وحبه الخرافي للمريخ) حيث لم يتكرم احد الفرحانين من سؤال نفسه عن الطريقة التي غادر بها الفرنسي وتهديده بشكوى النادي الذي ادعى انه يعشقه..!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك