مواقف مشرفة من كتاب الهلال تجاه ازمة المريخ

0
670

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تعودنا خلال الفترة الماضية ان تأتي مواقف الزملاء كتاب الهلال (سالبة) تجاه اي قضية مريخية  وذلك من واقع التعصب الطبيعي لناديهم والدفاع عنه بكل ما اوتوا من قوة.

[لكن الازمة الادارية المريخية الاخيرة شهدت مواقف مشرفة لكتاب الهلال سجلوا من خلالها اروع الامثال في الوقت الذي رسب فيه كثير من كتاب المريخ بوقوفهم الي جانب الوزير الذي (وأد) الديمقراطية بالديار الحمراء بحله لمجلس ادارة منتخب وتعينه للجنة تسيير لم تتسلم مهامها رسميا الا من خلال صفحات الصحف المعادية للديمقراطية.

[من خلال زاوية اليوم سأتطرق لاراء ثلاثة من الزملاء الذين يعتبرون من كبار (كتاب) الهلال وهم “ياسر عائس” و”ميرغني يونس” و”قسم خالد” فما سطرته اقلام الثلاثي خلال تلك الازمة كشف عن تجردهم من هلاليتهم ليصدحوا بالحق ويقفوا الي جانب (الديمقراطية) التي يسعي الوزير “اليسع” لوأدها عبر قرار وجد الرفض من معظم اهل المريخ ممّن يدافعون عن الديمقراطية بينما ساند الوزير قلة من الكارهين لمحمد جعفر قريش !

[انتقد الزملاء الثلاثة قرار “اليسع صديق” باعتباره وضع حد لتجربة ديمقراطية لا تزال في طور (الحبيان) وصدحوا بارائهم بكل شجاعة وهم يدافعون عن رجال وصلوا الي مقاعد مجلس الادارة عبر اصوات الناخبين لا بالمجنزرات او المدافع الرشاشة.

[موقف كبير لا يصدر الا من كبار سيما وانهم قدموا دروسا مجانية لاهل المريخ في كيفية التعامل مع مثل تلك الازمات بعيد عن (العصبية).

[ المعركة التي تدور حاليا بين مجلس المريخ المنتخب الشرعي ووزير الشباب والرياضة ومن يوالونه من كتاب المريخ هي معركة بين الحق والباطل فاما ان ينتصر الحق واما ان نشيع الرياضة الي مثواها الاخير.

[معركة بين قادة مجلس ادارة من خلفهم معظم جمهور الصفوة وبين اعداء الديمقراطية من يساندون الوزير نكاية في “قريش” الذي لم يفعل شئ سوي كشفه لحقيقة من باعوا تاريخ المريخ في (سوق الله اكبر)وهم يفرطون في كاس ذهبي فاز به المريخ في مناسبة وطنية خالدة تمثلت في افتتاح (سد مروي).

[لم يفعل “قريش” اكثر من فضحه لهؤلاء الذين ظنوا ان المريخ ملك لهم يبيعون ويشترون ما يشاءون حتي وان باعوا تاريخا عزيزا بدريهمات لا تسمن ولا تغني من جوع.

[من يحاربون “قريش” يفعلون ذلك من اجل مصالح شخصية كانوا يحققونها خلال حقب سابقة ويعلمون صعوبة تحقيقها مع رجل بمواصفات نائب رئيس نادي المريخ!

[توتا توتا خلصت الحدوتة!!

مشهد اخير

[قال “ابو الجودية” رئيس لجنة تسيير (الهواء) :قبلت التكليف من اجل مصلحة المريخ!!!!

[صدقناااااااااااااااك!!

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك