نهاية مؤلمة للكواي..!!

0
881

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة (رحيمة وكريمة) مع لاعب المريخ بكري المدينة ذلك بعد ما قررت ايقافه لاربعة اشهر اعتباراً من (11) فبراير الماضي كعقوبة لتهربه ورفضه السفر مع بعثة صقور الجديان الى تونس لاقامة معسكر اعدادي مغلق هناك..

* ولعل تراجع فترة ايقاف اللاعب من ستة أشهر الى اربعة ما هي الاّ نتيجة لبعض المستندات التي ارفقها (الكواي) وعرضها امام اللجنة التي فيما يبدو انها لم تعترف بها وقررت ايقاف اللاعب فما كان من المطبلاتية والكورال الاّ الاعتراض على العقوبة..

* رفض جل المريخاب ـ بما فيهم المطبلاتية والكورال ـ لعقوبة ايقاف بكوري نابع من تعجبهم واستغرابهم وربما دهشتهم من هذا الذي صدر في حق لاعبهم المدلل والمتعلق بايقاف نشاطه في تجاوز يرونه صارخاً وغير اعتيادي.. اذ كيف يتجرأ احد على ذلك..؟

* بكوري (كواي القلوب) الذي تعاقد معه مجلس الوالي الرئيس الطوالي بمبلغ خرافي يسيل له اللعاب لم يعرف احد سكة توجيه ولو عبارة لوم واحدة اليه بالرغم من تجاوزاته وتفلتاته وتعاليه وتمارضه وتمرده على النادي.. يأتي الاتحاد ويعاقبه..؟ والله دي كارثة..

* وعلى طريقة (المابتشوفو في بيت ابوك.. بيخلعك) ارتبك من ارتبك من اعلام المريخ السالب واندهش من اندهش واتخلع من اتخلع ومارس السماسرة والمطبلاتية ومن خلفهم افراد فرقة الكورال ترديد نغمة واحدة ومحفوظة وباهتة ومملة عنوانها رفض العقوبة..

* لقد تحول تعامل جل افراد الاسرة المريخية مع الاحداث الدائرة الى شئ قاتل عنوانه الاول التعصب ولا شئ سواه.. ولدرجة لا يتذكر فيها احد من المريخاب متى واين تم الاعلان عن معاقبة لاعب مريخي من جانب مجلس الادارة وعلى مدار (14) عاماً..؟!

* ان سياسة الدلال التي صارت هي عنوان تعامل الادارات المتعاقبة في فترات الوالي الممتدة لاكثر من اربعة عشرة عاماً هي التي ولدت احساس الاندهاش الحالي وهنا فان مصلحة الكيان بريئة من هذا الاسلوب الرافض لفكرة العقوبة التي صدرت ضد الكواي..

* بالعودة سادتي والنظر الى تمارض بكري ورفضه السفر مع بعثة الصقور الى تونس وغيابه عن نهائيات امم افريقيا للمحليين بالمغرب يجد ان اللاعب هو الاكثر تضرراً من ذلك الغياب ولو من باب انه فوت فرصة ذهبية لتقديم نفسه امام وكلاء اللاعبين..!!

* بخلاف ان اللاعب منح الفرصة لظهور لاعبين جدد في خط الهجوم بلا شك سيجد الجهاز الفني للمنتخب نفسه مجبوراً بالاعتماد عليهم في قادم الايام ووضع بكري خارج الحسابات وهنا تتجسد الخسارة وتتضاعف بخلاف الفهم الذي سينظر به الجميع للاعب..

* نعود ونؤكد ان الاموال الخرافية التي تحصل عليها بكري من المريخ اضعفت رغبته في التقدم الى الامام خاصة وان الاحتراف الخارجي يبقى على الدوام هو الغاية او الحلم الكبير الذي يتطلع اي لاعب كرة قدم لتحقيقه اللهم الاّ الكواي الذي جنى اموالاً خرافية..

* المستوى الفني والالتزام الذي ظهر على نجوم منتخبنا خاصة افراد الهجوم والمقصود هنا الثلاثي سيف تيري ومعاذ القوز وولاء الدين موسى وضع النهاية المؤلمة او لنقل كتب سيناريو الحلقة الاخيرة للكواي الذي اختار سكة اخرى للنجومية بعيدة عن الواقع..!

* الاسئلة التي تفرض نفسها على اولئك الذين يحملون اقلامهم للدفاع عن بكري امام اي عقوبة تصدر ضده تتمثل في كم يبلغ الكواي من العمر..؟!! وهل بمقدوره الاستمرار لعام آخر بذات المستوى الذي ظهر به في العام الاول لانضمامه الى الاحمر..؟!

* الاجابة على السؤالين مشتركة وهي لا.. لان الكواي وضع قدماً في آخر مشواره مع الكرة ولا ولن يتمكن من الاستمرار لاكثر من ستة اشهر او لنقل عام بالكثير وبعدها سيتحول الى عالة على الفريق وسيكون متواجداً في صفحات الصحف اكثر من الملعب.

* تخريمة أولى: يستهل التبلدي وهلال ام درمان اليوم مشوارهما بالدور الاول بكأس الاتحاد الافريقي ورابطة الابطال.. ولا ادري كيف سينظر هواة الصيد في المياه العكرة الى وضعية المريخ البائسة الحالية وجلوسه مبكراً على رصيف الانتظار لعام كااامل..؟!

* تخريمة ثانية: مكالمة طويلة جمعتني مع العم الطيب (ابوروف) وابدي اسفه وحزنه على الحال المائل الذي وصل اليه المريخ والصمت الخرافي الذي يتعامل به من يدعون عشقهم للكيان واشار الى ان ما يحدث دليل على نسب الانتماء للنادي الذي كان عريقاً..

* تخريمة ثالثة: سألني احدهم من سيشاهد النيلين أقصد الملاعب اليوم في ظل نقل قناة الهلال لمباراة توجو..؟! فقلت (لا اعرف).. فعاد وسأل ثانية (كيف تستعدي قناة ناقلة لأهم حدث بالبلاد بانتقالها للعرب سات شعبنا بهذه الطريقة)..؟! واترك الاجابة للقارئ..

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا