واتارا.. سافر.. واتارا ما سافر!

0
485

افياء
ايمن كبوش

واتارا.. سافر.. واتارا ما سافر!

>(حملت الصحف خبراً مفاده ان ادارة نادي الهلال استبعدت المدافع الايفواري واتارا من رحلة الفريق المتجهة الى العاصمة التوغولية لومي..).. اكتفت الوسائط التي نقلت الخبر.. وأكثرها تأكيدا بطبيعة الحال الصحافة الورقية.. بذاك الشكل الذي لم يحدد اسباب الابعاد وابعاده.. اما الوسائط الاخرى فقد اجتهدت واتفقت على ان الاسباب مالية ولا علاقة لها بما يقال هنا وهناك عن ابعاد واتارا عن الرحلة ثم محاولات اعادته مرة اخرى.. فلو كان الابعاد بسبب الارهاق كما ييرر البعض لما جرت محاولات اعادة اللاعب حتى ساعات متأخرة من الليل.. لذلك يصبح خيار الخلاف المالي هو الاكثر موضوعية.. حيث ظل الباب مفتوحاً على مصراعيه لكي تنجح جهود الحل بتوفير ما يطلبه اللاعب من دولارات عزيزة.
>احد الاهلة الناشطين والقريبين من صنع القرار في الهلال ابلغني امس الأول بتفاصيل ابعاد واتارا من مباراة هلال التبلدي وشرح لي الاسباب الدقيقة الا انه تفاجأ بانني حمدت الله على ابعاد هذا اللاعب الذي لو كنت في محل القرار في الهلال لطالبت بابعاده نهائيا.
>صاحبي حاول اقناعي بأن هذا اللاعب اجنبي ومحترف ولم يفرض وجوده في الهلال من خلال الانتماء لام درمان ولم تأت به الاقدار الى السودان الا من اجل الدولار.. لذلك ما يقدمه من مستوى لا يحاسب عليه بقدر ما تحاسب عليه ادارة الهلال التي اختارت لاعباً متواضعاً وهي لا تستطيع ان تفي بالتزاماته.
>قلت له كلامك صحيح وقريب للمنطق المتعارف عليه في تطبيق شروط الاحتراف.. ولكن الهلال هو الغلطان بأن سمح لمثل هذا اللاعب بان يتضجر وان يطلع على رأس الادارة طالما ان مستواه المتواضع هذا يجعله يحصل من الهلال على مبلغ خمسة الاف دولار شهريا اي بما يعادل 150 الف جنيه حسب السعر الرسمي للدولار بما يعادل جنيهنا الكسيح.. مثل هذا اللاعب لا يستحق ربع هذا المبلغ ولكن ماذا نقول غير (الطشاش في بلد العمى شوف)..
>لو كان الهلال جادا في حسم مثل هذا اللاعب لابعده من معسكر كينيا ولكن من يومها تأكد للاعب بأن الهلال لا يملك مجلس ادارة قادر على محاسبته لذلك بامكانه ان يفعل ما يشاء.. علما بان هذا الواتارا لا يحترم احد من زملائه.. لا كابتن ولا نائب كابتن ولا غيره.. يعرف نفسه فقط وما يصوره له خياله.. يعتقد بأنه الاميز وانه الابرز.. كيف لا.. وهو الذي كان قريباً من برشلونة.. برشلونة.
>اين القوة الضاربة والمضروبة مما يحدث في صفوف لاعبي الهلال؟ ليس من اللائق ان يجلس لاعبو الهلال (خارج فندقهم) بسبب انقطاع الكهرباء وكل منهم يحمل (صحيفة ورقية) لكي يستخدمها (هبابة)..!! الكاردينال صاحب القوة المالية الضاربة هل يعجزه ان يشتري مولد كهربائي لفندق الهلال؟ ام ان رصيد الهلال من عائد الدكاكين لخمس سنوات قادمة لم يعد يحتمل مصروفات جديدة..؟
>من المنتظر ان يكون الهلال قد حل اليوم بالعاصمة التوغولية لومي وكلنا امل بأن يكون الصعود من هناك تحت عنوان الارادة وتحدي الصعاب.

فيء اخير

> كان الكاردينال صادقاً عندما قال للاعبين بشة وبوي… الايام دي مافي قروش.. اصبروا علينا شوية.
> في قناة انغام الرشيقة الخفيفة بطعم الموسيقى مذيعة «محنطة» اسمها امل خليل.. ارحنا منها يا اخي المهندس محمد عمر الفاروق.. انقلها الى قناة المعرفة لعلها تريحنا وتستريح.. هذه القناة رشيقة ولا تحتمل هذه المذيعة المعسمة متواضعة القدرات.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك