صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وداعا ملك المنوعات ..

297
عين الاعتبار
ادريس كسلاوى
وداعا ملك المنوعات ..
* غيب الموت امس الاستاذ الصحفي والزميل والصديق حمزة علي طه .. الذي رحل عن دنيانا الفانية اثر علة مرضية لم تمهله طويلا ..رحل منا ملك المنوعات …الانسان العفيف البشوش … البسيط والمتواضع ..الصادق الوافي ..
* رحيل الاستاذ حمزة علي طه ترك فينا اثرا كبيرا ..وحزنا عميقا ..يصعب تناسيه بسهولة …كان الراحل نعم الاخ والاستاذ والصديق وذلك من خلال تعامله الراقي مع جميع الزملاء في الحقل الصحفي ..
* ارتبطت علاقتي بالراحل من خلال انضمامي لصحيفة الوطن ..حيث كان صديقا للقسم الرياضي ..وظل يدوام باستمرار في الجلوس بالقسم الرياضي .. حيث كان الراحل ناجحا ومبدعا ورساما في تغطية المنوعات … وكانت له مدرسة متفردة في مجال العمل الصحفي لصفحة المنوعات ..
* حقيقة لم تنحصر موهبة الراحل حمزة علي طه في جانب قسم المنوعات فقط بل كانت له خواطر وكتابات موضوعية في الجانب الرياضي …وظل متعاونا معانا لفترة طويلة في الملف الرياضي الاسبوعي بجريدة الوطن من خلال ارائها الحمراء الساخرة ..
* كان الراحل والمربي حمزة علي طه له اهتمام كبير بالجانب الرياضي كما اسلفت سابقا وظل لصيق ومتابع للشان المريخي علي وجه الخصوص ..وكان يدافع عن الكيان المريخ بضراوة عبر مقالاته ودائما ما يعلن عن حبه واخلاص ووفائه لهذا النادي ..
* برحيل الاستاذ حمزة علي طه بكل تاكيد فقدت الصحافة السودانية احد عراب ورسام صحافة المنوعات الذي ظل قدم عطاءا ثراء من خلال افكاره واطروحاته النيرة عبر صحيفة الوطن التي امتدت لاكثر من عقدين من الزمن ..
* رحل عننا الاستاذ والمربي حمزة علي طه بجسده النحيل ولكن تظل روحه الطاهرة وسيرته العطرة خالدة وراسخة في قلوبنا …اللهم ارحم واغفر لعبدك الاستاذ حمزة علي طه واجعل مثواه الجنه واجعل قبره روضة من رياض الجنه ..انا لله وانا اليه راجعون ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد