صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 أبداً ما هنت يا مريخنا يوماً علينا

573
وكفى
 إسماعيل حسن
 أبداً ما هنت يا مريخنا يوماً علينا
* كم كانت سعادتي كبيرة وأنا أتلقى إتصالاً كريماً من رئيس الرؤساء، الأخ محمد الياس محجوب، يعبّر فيه عن دهشته مما جاء في مقالي الأخير بعنوان (تاااااااااااني)…
* وينفي – جملة وتفصيلاً –  ما استندت عليه فيه…. ويقسم أنه لا علم ولا علاقة له بلجنة التطبيع المزعومة…. بل وأنه في الأصل ضد التفكير في أي لجنة قبل الفراغ من سحب الثقة عن المجلس الحالي…
* ويضيف حكيم المريخ؛ كيف نفكر في لجنة تطبيع ونحن ما عارفين الحا يحصل شنو بخصوص سحب الثقة؟؟
* وسألته؛ طيب هل تمت مشاورتك تحديداً، أو مشاورة مجلس الشورى في بعض الأسماء لرئاسة المريخ القادمة إذا نجحت مساعي سحب الثقة؟؟ فأكد أن ذلك لم يحدث من قريب ولا بعيد.. ولن يسمحوا بحدوثه إلا بعد أن يصبح سحب الثقة واقعاً ملموساً..
* في الختام ضحك ود الياس مستعجباً من التصريحات التي تنسب لهم في بعض المواقع الإلكترونية بكل هذه الجرأة.. وضحكت معه…
* ويبقى السؤال… أين أنتم يا أهل المريخ من هذه الجهات التي تشتل الأخبار، وتفبرك التصريحات المغرضة لخدمة أجندة خاصة، وتلخبط بها كيان ناديكم العظيم؟؟؟
* لماذا تصمتون عليها كل هذا الصمت؟؟
* أما آن الأوان لأن تحاربوها بدون رأفة…. وتعرّوها للشارع المريخي بالأسماء، حتى يكون على بيّنة منها، ولا ينخدع بمعسول حروفها، ورقيق كلامها..؟؟!!
* قبل رئيس الرؤساء، إتصل بي سعادة العقيد شرطة خالد حسن القيادي بلجنة الحراك، مؤكداً على أنهم ما عندهم أي علاقة بلجنة التطبيع التي راجت أسماؤها في الأسافير.. ولا يعلمون عنها شيئاً…
* حاجة غريبة والله….
* طيب الأخبار دي بتجي من وين؟؟
* إذا في واحدين عارفين مصدرها، ساكتين ليه كأنما المريخ لا يعنيهم؟؟
* ألا يعلمون أن الساكت عن الحقائق شيطان أخرس..؟؟
* وأن المتستر على المجرم؛ أسوأ من المجرم نفسه..؟؟
* عموماً الحقيقة التي لا شك فيها……. في قلة مغرضة تتحرك معنا في إتجاه سحب الثقة، من أجل مصالح خاصة بها ، لا من أجل مصالح المريخ..
* وفي قلة شغالة لصالح آخرين، لا لصالح المريخ الكيان..
* وفي.. وفي.. وفي… فليتنا ننتفض….. وننفض عنّا هذه المجاملة السلبية… ونعمل على التمكّن منهم، قبل أن يتمكّنوا منّا ومن نادينا..
* تباً لهم………
* ختاماً…………….. (أبداً ما هنت يا مريخنا يوماً علينا) يجب أن يكون شعار هذه المرحلة… وإلا… فنحن يا مريخاب قشرة ساي.. ويا كمان ما عندنا نكهة… ووجودنا زي عدمو واحد..
——————————
 *القومة ليك يا وطن*
——————————
* اليوم في تمام الحادية عشرة صباحاً، يجري نجوم الهلال الذين تم اختيارهم للمنتخب، الكشف الطبي، تمهيداً لانتظامهم في المعسكر المقفول بفندق برازافيل، وانخراطهم في التدريبات اعتباراً من يوم غد الاثنين تحت إشراف مدربهم فيلود المتوقع وصوله اليوم بالإماراتية..
* وحسب تأكيدات المدير الإداري للمنتخبات الوطنية الأخ حسين الياس، فإن اللجنة المنظمة بالكاف ستجتمع غداً لوضع برنامجها للمنافسات المختلفة للأندية والمنتخبات.. لذا كان لابد للجنة المنتخبات الوطنية، أن تبدأ استعدادات المنتخب الوطني مبكراً.. تحسباً لأي قرار يصدر من الكاف غداُ..
* وحري بنا هنا أن نحيي رئيس الهلال أشرف الكاردينال على تحكيمه صوت العقل، وتجاوبه مع نداء الوطن، والسماح للاعبيه بالانضمام للمنتخب..
* والتحية كذلك للوطني الحق، الدكتور حسن برقو، الذي يواصل ليله بنهاره، ويضع كل وقته، وفكره، وجهده، وماله، وعلاقاته، تحت خدمة المنتخبات الوطنية، ويقاتل قتالاً مستميتاً لمعالجة أي قضية تعترض إعدادها..
* والتحية كذلك لأركان حربه المدير الإداري حسين الياس، والمنسق الإعلامي الزميل أبوبكر الماحي، والجهاز الفني بقيادة المعلم خالد بخيت؛ على الجهود الجبارة التي يبذلوها بإخلاص تام، وحس وطني عال، لتحقيق جاهزية مثلى للمنتخب قبل مباراته القادمة أمام غانا، المتوقعة في سبتمبر القادم بإذن الله..
* وكفى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد