صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد الليبي يستعجل إرسال بطاقة السماني لإلحاقه بالكشف الأفريقي ويهدد باللجوء للفيفا

59

طالب نادي الاتحاد الليبي الاتحاد السوداني لكرة القدم بضرورة الإسراع في إرسال بطاقة اللاعب السماني الصاوي الدولية قبل وقتٍ كافٍ من اليوم الأخير المسموح به من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لإرسال كشوفات الأندية التي ستخوض بطولتي الأبطال والكونفدرالية، وبرغم أن الاتحاد السوداني يرفض إرسال بطاقة السماني للاتحاد الليبي في الوقت الحالي حتى لا يصبح اللاعب قانونياً خارج قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض نهائيات الشان المقبلة لكن نادي الاتحاد يصر في الوقت نفسه على إرسال البطاقة في الوقت المحدد حتى يدون اسم السماني ضمن قائمته الأفريقية الأمر الذي سيجعل الاتحاد السوداني مضطراً لإرسال بطاقة السماني حال لجأ النادي الليبي للفيفا وشكى من تأخر وصول بطاقة السماني الدولية من الاتحاد السوداني وبالتالي فإن السماني قد يصبح خارج قائمة صقور الجديان التي ستخوض نهائيات الشان برغم مشاركته الحالية مع المنتخب في معسكره الإعدادي بتونس، يذكر أن مجلس المريخ كان اعلن رسمياً اتفاقه مع الاتحاد الليبي بإعارة لاعبه السماني له لمدة عام تنتهي في الحادي والثلاثين من ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Daldoum Hagar يقول

    من مصلحة الاتحاد و اللاعب ارسال البطاقة و اطلاق سراح اللاعب، فمهما كان وزنه الفني في الفريق الا ان الاتحاد يجب ان يراعي مصلحة اللاعب. فالمنتخب لا يمكن ان يتاثر بغياب لاعب غض النظر عن مستواه الفني.

  2. الكوز يقول

    شداد ، هذا الهرم المتصابي شاطر في إيذاء المريخ
    وأشطر في تغطية كوارث ومخالفاتفريقه المدلل الأزرق
    قلناها ونكرّره أنّه وراء كلّ ظلم المريخ بل المخطّط

  3. salah يقول

    الموضوع معناته فيهو مؤامرة من الهلالاب لضرب المرخرخ !! هههههههههههههههههههههههه
    المرخرخين الجن الكلكي راكبهم من صغيرهم لي كبيرهم، وكل حاجة تقع في راسهم بسبب أعمالهم السيئة وعواقبها بكون المتسبب فيها الهلال سيد البلد وصاحب الإسم المرعب البخليهم دائماً يتراجفوا زي عيدان القصب !!
    لكمة أخيرة: كدي النشوف آخرتها

  4. ابو علي يقول

    لو شداد بيأذي المريخاب ما كان عادى الهلال زمن صلاح ادريس. ورينا متين اذى المريخ كدي؟ الرجال الزي ديل ما بيقيف ليهم الا الهلال بس اما انتوا دايما متضاريين ورا الناس و عمركم ما سجلتوا موقف. انتوا يا بتاعين الضل فاضيين من القعاد من ضل لي ضل: مرة ضل الهلال و مرة اهلي شندي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد