صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرهان يهنئ الجيش  !! 

129
 لهيب النار

هاشم الطيب

البرهان يهنئ الجيش  !!
* أرسل سعادة الفريق أول اليوم الجمعة تهانيه الحارة لكل ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشعب السوداني بمناسبة العيد السادس والستون لإستقلالية القوات المسلجة وتسلم زمام أمرها أحد الضباط الأشاوس في اليوم الرابع عشر من أغسطس العام اربعة وخمسون بعد الألف وتسغمائة سعادة الفريق أحمد محمد الجعلي .. ألف مبروووك يا جيشنا الهمام ..
* و .. كشرت الباشمهندسة بنت البوشى عن أنيابها ورفعت سقف السقالات حتي لا يلحق بها قرقوش وهذه المرة جاءت وبين يديها ميزان مويه لا يقبل بالصبة المايله  ورفعت رايات التحدى لقرقوش !!
*  و.. و بالصوت الواضح ووسط الملأ عليك يا بروف أن تعي بأن عهود الشمولية والرأى الإنفرادى قد ولي لغير رجعة وجاء حكم المؤسسات والكلام مؤسسات وبس ويسقط عهد النرجسية والصوت الإنفرادى !!
* و.. كعادته رفع راية التحدى وأعلن بأن اليوم الجمعة يوم بداية المنافسات وبكأس السودان البداية والسبت إكمال الممتاز !!
* و.. قلنا ليكم قرقوش لن ولم وكلا يجيبها البر وبنت البوشي مصره علي الرأى .. الحُكم مؤسسات بس !!
* و.. باكر النشوف آخرتها !!
* و.. قام السيد أشرف بن سيد أحمد المشهور جداً بالكاردينال بإعلان تخليه عن حكم الهلال والتنازل عن كل ما صرفه من أجل ناديه !
* و.. ذاع في الأسافير بأم الرجل عاد عن كلامه الأولاني وقرر  إكمال العشرين المتبقية التي صرح بها من قبل !!
* و .. قلنا لكم وعودات الناس اصحاب القروش لا ترقدوا ليها في أمان وللحُكم حلاوة أحلي من الماكنتوش وخاصة لو كان المحكوم بحجم الهلال !!
* يوم الخميس الماضي إختتمت القوات المسلحة عيدها السادس والستون بالفعاليات الرياضية التي جرت بملاعب إدارة الرياضية العسكرية والتي شرفها السيد نائب رئاسة الأركان تدريب ..
* شملت المنافسات علي مناشط شد الحبل لتحديد المراكز الثلاث الولي وتنافست الوحدات علي ألعاب المضمار ..
* و .. تم تقديم الكاسات والميداليات علي الفائزين في مناشط كرة القدم والطائرة كما تم تكريم عدد من النجوم الذي حققوا إنجازات دولية وقارية في الملاكمة البطل محمد مرحوم وأوليمبي بكين اسماعيل أحمد إسماعيل ..
 صوت النحاس :ــ
قالوا في المثل دقوا القراف خلوا الجمل يخاف !! هذه الأيام نسمع صوت النحاس يأتينا من الشرق داوياً درقه وسيف خلال وشوتال معلناً عن الكلام الشين المطالبه بالحكم الذاتي بسبب ركوب حكومة المركز الرأس حول تعيين والي كسلا غصباًعن إرادة أهله .. وفي بورتسودان موت بالكوم بين البني عامر والنوبة في دار أبو منو الله أعلم !!؟؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد