صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشوري يدعم مجلس المريخ..

20

كلمة

عماد الدين عمر الحسن..

 

  • اللون الاحمر الذي تصبغ به بعض الصحف ذات الانتماء المريخي صفحاتها لم يعد يتناسب مع خطها الجديد في التعامل مع امور النادي وأخباره ، وربما لو اختارت الازرق لكان هو الانسب ، وإن كنت افضل الاسود حدادا علي ما وصل اليه الحال في مجتمع المريخ  .

  • الانقسامات صارت هي السمة السائدة في مجتمع المريخ ، والاعلام المريخي للاسف الشديد يغذي هذه الانقسامات ويؤصل لها بالتناول غير المسؤول لاخبار النادي والنشر السالب لبعض الخلافات الطبيعية داخل مجلس الادارة .

  • بعض وسائل الاعلام المريخية تتعامل مع مجلس ادارة المريخ بصورة تخطت مرحلة الانتقادات الدائمة ووصلت الي مرحلة الحرب ، وهو وضع شاذ ومخيف في نفس الوقت لان الفرق كبير بين النقد والحرب .

  • الحرب لن تستثني ، وبعض الجهات لن تفرق بين عدائها للمجلس ومصلحة النادي التي يفترض أن تكون خطا احمر ولا يمكن الوصول اليها .

  • عادت كلمات مثل ( المكنكشين ) ومجلس الفقراء والمعدمين للظهور من جديد علي صدر صفحات بعض الصحف التي تتحدث باسم المريخ وببعض الاعمدة ، والقارئ الكريم يعرف تماما متي كانت هذه الكلمات تتردد بواسطة اعلام المريخ ، ويعرف كذلك أهداف اطلاقها التي نتمني الا تنجح كما نجحت في المرة السابقة .

  • لم نستغرب عند سماع بعض الاخبار التي تتحدث عن محاولات الاستعانة بمجلس الشوري المريخي للاطاحة بمجلس المريخ المنتخب وتعويضه بلجنة تسيير جديدة لأننا كنا نتوقع هذه الخطوة ونرصد التخطيط لها ونلاحظ دعمها بواسطة بعض الاقلام الحمراء .

  • سارعت بالاتصال بالزعيم ودالياس وبالعم طه صالح شريف بعد سماع هذه الاخباروعرفت منهما أن مجلس الشوري بكامله يدعم المجلس المنتخب ويقف من خلفه لانه يؤمن بأن المجلس هو من يمثل قيادة المريخ في الوقت الحالي .

  • مجلس الشوري له موقف واضح وصريح في هذا الشأن ، وهو الوقوف مع كل من يمثل المريخ ، ولو ذهب هذا المجلس وجاء غيره لوقف خلفه داعما ومؤيدا ، وهو موقف جدير بالاحترام .

  • محاولة زج مجلس الشوري المريخي في مثل هذه المؤامرات لن تنجح ، ليس بسبب أن هذا المجلس هو الذي عين مجلس الشوري كما يقال ، ولكن لأن مجلس الشوري يضم عددا من الشخصيات المريخية المسؤولة التي عرفت بالحكمة ورجاحة العقل واتزان التفكير .

  • مجلس الشوري يمتلك من الخطط والمشاريع– كما عرفت من ودالياس –ما يجعل المريخ يتحرر من جيوب الافراد ويعتمد علي استثماراته الخاصة لو وجدت الدعم والتطبيق السليم .

  • الاموال التي توفرت لمجالس ادارة سابقة للنادي – وأنفقتها علي مقدمات عقود لاعبين ومدربين دون أن تكملها – لو تم توجيهها لمثل هذه الاستثمارات لكفت المريخ شرور الاعتماد علي شخصيات معينة لادارة النادي .

  • حسنا فعل مجلس المريخ باتجاهه ناحية الخبرة الوطنية في ملف التدريب واختياره لأبناء النادي مازدا وفاروق جبره لقيادة الفريق في الموسم الجديد .

  • انجازات مازدا تتحدث عنه ، ويكفي وصوله بالمنتخب الي نهائيات الامم الافريقية لدورتين بعد غياب اكثر من ثلاثين عاما ، وفوزه ببطولة سيكافا مع المريخ مدربا وببطولة الاندية ابطال الكؤوس مساعدا للمدرب .

  • كلمة أخيرة : حماية مجلس المريخ مسؤولية كل مريخي أصيل لا يربط حبه للزعيم بوجود أشخاص بعينهم في مجلس ادارته ، ولكن يهوي المريخ من أجل المريخ ويرجو له الخير والتقدم دون النظر لمن كان علي رئاسته .

  • اخر كلمة : نحن ومجلس الشوري خلف مجلس المريخ ..

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد