صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خندقة رئيسا للهلال

1٬142

افياء

أيمن كبوش

خندقة رئيسا للهلال

 

لعل الرجل قد اختار أن يطبق شعار “ود البدري سمين”.. أو شعار “ايد البدري قومي بدري.. ازرعي بدري.. تحصدي بدري.. شوفي كان تنقدري” وذلك عندما سبق الجميع بالدفع بلجنته القاصدة لحكم الهلال وهي تلك اللجنة التي تستحق ان يطلق عليها كفاحا لجنة القوي الأمين.
يستحق خندقة أن ينال أجر المحاولة بتعيين لجنته تلك لقيادة المرحلة المقبلة على سبيل التجريب ولن نخسر شيئا طالما أن معظم خياراتنا المعطوبة تدور حول فلك “تجريب المجرب” المعطوب من لدن طه بيه على البشير إلى الأمين بك محمد أحمد البرير.
كنت أتمنى أن يسلك صديقي محمد عثمان كوارتي نفس المسلك التخندقي وان يدفع بقائمته لقيادة الهلال بدلا من التمسك بتلك الكروت المحروقة التي لن تقدم له شيئا غير “تسقط حجرو” وهو يملك تنظيم له وزن بوجوده فقط فما بال تلك التنظيمات التي فقدت قادتها فهل ينفع أن يفقد الإنسان رأسه.. أما شلة الانتهازيين تلك.. فان وجودهم هو المعادل الموضوعي للهوان الذي وصل إليه الهلال.. هؤلاء مكانهم خلف الصيوان في اي ملمة ومناسبة أو بالكاد وجودهم في محطة الإجابة على السؤال “انت ود منو.. وبتقرأ وين.. وآخر مرة جيت الكم في المدرسة..”
ما يحدث في الهلال فضيحة حذرنا منها قبل نصف عام.. ولكنه قدرنا مع النشطاء الجدد في كل مجال..
اخيرا.. خندقة فات الكبار والقدرو بمسلك جرئ جدا ولعلها المرة الأولى في تاريخ التسيير في الهلال يجي واحد يقول عينوني انا ومعاي أخوة الكاشف.. خندقة نار الضلع.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    مشروع تكسير تلج جديد لنج مع الأسف الشديد!!
    نتطلع لليوم البتكون فيه مجالس الإدارات في فريقي القمة بدون جوقة مطبلاتية وحارقي بخور من أجل المصلحة الخاصة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد