صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دكتور عامر حلال المشبوك !!

156

لهيب النار

هاشم الطيب

دكتور عامر حلال المشبوك !!

* اللواء شرطة دكتور حقوقي عامر عبد الرحمن النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم ..
* عرفناه منذ أمد طويل وعرفنا عنه سعة البال وجميل الخصال صاحب رأى واضح ولا يحب الخلافات التي في هذه الأيام أوشكت أن تطيح بالإتحاد !!
* كل الرياضيون في موقف المتأمل لذلك الخلاف الناشب بين البروف شداد وأعضاء لجنة المسايقات عن الكيفية التي سيتم بها حسم الموسم وخاصة دورى أندية الممتاز !!
* البروف له رؤى آحادية والمهندس باني وجماعته بما يريده شداد ولهيب النار إحتدم وصار الصوت عالياً يلامس السماء !!
* والناس بتسأل وين يارب النائب الأول لا يُسمع له صوت ؟
* سعادة اللواء راقد ليه فوق رأى وبدون مقدمات بان للعيان وبالحكمه رأب الخلاف !!
* و.. تم الحل يوم الثلاثاء يا خبر بالغملة الصعبة وباكر بالمجان !!
* لجنة التدريب المركزية حددت إجتماعها لمناقشة رأيها الفني عن إكمال الدورى الممتاز وبالطبع صوتها كما عودتنا دوماً في الصامت ولا ندرى بمستجداتهم ؟!
* نرجع للجنة صديقنا وحبيبنا الخبير عامر هذه اللجنة مبتورة الأقدام والأطرفين وهي في نوم عميق لا صوت لها بسبب رحيل رئيسها وغياب كل الأعضاء الخمسة وبين الفينة والأخرى يخرج علينا نائب الرئيس ( المك ) بقرارات فرديه ومجلس الإنحاد يا دكتور عامر كأنه لايسمع ولا يرى !!
* لجنة التحكيم هي الدينمو الأول المحرك للعبة وبدونه لا صوت يعلو علي صفارة الحكم !
* قانون اللعبة حدد سبعة عشر قانوناً منها السبعة الأوائل وجوبية وهي ــ الملعب ، ثم الكرة ، اللاعبون ، معدات اللاعبين ، الحكم ، والحكام الآخرين ــ
* لم بصطفي إدارى ولا مشجع ولم يذكرهم المشرع ..
* المسئول عن صلاحية الملعب والكرة وعدد اللاعبين ومعداتهم هو الحكم وحده ولابديل له يا مجلس الإتحاد !!
* اللجنة المكلفة بمراجعة صلاحية الملاغب التي ستقام عليها ما تبقي من مباريات يجب وأكرر وجوب أن يكون عظم ظهرها يا خبير عامر مك المكوك
* دور الحكم هو الذى يقرر صلاحية الملاعب !! أم أنا غلطان ؟
* عليك أن تتخيل بعد إجازة لجنة باني للملاعب أن رفض الحكم أن يدير تلك المباراة لعدم صلاحية الملعب من الذى سيجبره علي اللعب !؟
* ملاعب خارج نص القانون الأول وليس لها صلة بهذا القانون منها ملاعب ( كوستي ، نيالا ، القضارف ، دار الرياضة أم درمان وربما أُخريات )
* و.. باكر أوضح ليكم سبب عدم الصلاحية ..
بوضوح :ــ وين صديقي عامر تلك الهلولة والشوفني التي تعودت علي إقامتها عند تسليم المعدات المرسلة من الفيفا باسم كل حكم وبمقاسته المحددة طرف الفيفا وتدعو لها الإعلام ورئيس الإتحاد وكأن الأمر جاء عبر لجنتكم الموقرة وأنتم بعيدين كل البعد عن ذلك !! عزيزى عامر لا تأكلوا بالعقول حلاوة عليكم بتجهيز معدات الحكام الذين لا تغلم الفيفا عنهم شيئاً أقصد القوميين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد