صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لصالح من ياطارق المعتصم؟

28

أصل الحكاية

حسن فاروق

* وقع طارق المعتصم في مصيدة إعلام جمال الوالي بمزاجه، وعندما أقول بمزاجه لأنه الأجندة التي تحملها الأسئلة إختار بكامل إرادته وبالفرح الذي إتهم به غيره أن يهاجم أعضاء في مجلس الإدارة لم يسمهم، هجوم به كثير من عدم الإحترام لأعضاء معه بمجلس واحد، وبه إستفزاز مباشر وتعالي على زملاء له في المجلس وضع نفسه في مرتبة أعلي منهم، وهو الإداري حديث التجربة، ليبقي السؤال لصالح من يصعد طارق المعتصم هذا الصراع المفتعل؟ ومع ذلك دعونا نفترض وجود صراع حقيقي داخل مجلس الإدارة بين تيارات مختلفة، هل بهذه الطريقة المعنة تدار الصراع بين أعضاء المجلس، الغريب أن الرجل يطلق إتهامات في الهواء ويكشف للملاء وجود خلافات، ويتهم غيره بتسريب إجتماعات المجلس، وهو بذلك يؤكد مانفاه، وإلا لماذا كل هذا الإنفعال في أمر عادي ويمكن معالجته في إجتماعات مجلس الإدارة إن كان صحيحا.
* أكد طارق المعتصم بالتصريح الذي نشرته الزميلة (الصدي) في عددها الصادر أمس أنه اعلن الحرب على أعضاء في مجلس الإدارة المنتخب لأسباب مضحكة مثل (التسريبات) التي أكد بها ماحاول نفيه، فوجود تسريبات يعني أن هناك شيئا حقيقيا حدث، قال طارق في تصريحاته للصدي حول إقالة المدرب محمد موسي مايلي: ( محمد موسي مستمر في منصبه كمدرب عام مع المدرب البرتغالي الفارو ماغلانش، ولم يصدر أي قرار في إجتماع مجلس الإدارة أمس الأول بإقالته وكل ماحدث أنه صدر قرار بإستدعاء المدرب لمساءلته عن أسباب غيابه عن التدريبات والتعرف على وجهة نظره إذا كان يريد الإستمرار أم لا؟ ولكن لم نصدر أي قرار بإقالته من منصبه، وأضاف : مندهش للأخبار التي تحدثت عن إعفائه من منصبه، ( لو توقف طارق المعتصم في تصريحه هذه النقطة لكان الأمر منطقيا ومقبولا رد حسب السؤال، إنتو اصدرتو قرار بإقالة محمد موسي، تأتي الإجابة لا نحن ما أقلناه والحاصل كذا وكذا وكذا).
* ولكن طارق لم يتوقف وأظهر روح عدائية تجاه أعضاء في المجلس ليس لها مبرر، وللعلم ليس هو النفي الأول من طارق المعتصم لإقالة محمد موسي، أظهر وجها اراد أن يؤكد من خلاله أنه الكل في الكل هو من يقرر وهو من يهدد، وهو من يصرح، وهو من يستفز، وهو من يقلل من قيمة أعضاء معه في المجلس، فقد نقل حديثه إلي مربع الحرب في الجزئية التي تلت السابقة مباشرة ، قال فيها مايلي: ( وبصراحة هناك أمير محير جدا بخروج تسريبات كثيرة جدا وبشكل مستمر من إجتماع مجلس الإدارة، وأعتقد أن هذا الأمر غير مقبول نهائيا، وأعتقد أن التسريبات التي تخرج تصدر من ناس فرحانين لايعرفون قيمة المنصب الذي يجلسون عليه ( مقعولة ده كلام أمين عام)، ويواصل الوقوع في المصيدة مجيبا على سؤال عن إتهامه من قبل اعضاء المجلس بالتسبب في فشل معسكر الإمارات ( لاحظوا الرد بعد أن وقع في (الفخ)( قال المعتصم لإعضاء المجلس ( معقول تكون أمين عام) قال: أذكروا هذا الحديث أمامي وواجهوني به، لأنني لا أجيد الحديث من وراء الناس، وأوجه حديثي بالشكل المباشر وداخل المجلس، واعتقد أن من روجوا لهذه الأحاديث هم من تم إبعادهم من بعثة الفريق التي يفترض أن تغادر للأمارات) إنتهي .. كان فاضل ليهو يقول حاجة (الراجل يلاقيني بره) .. فشلت في أول إختبار حقيقي يا أمين عام ..

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد