صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مابين الخندقاوى والمدهش سجال 

595
لهيب النار
هاشم الطيب

مابين الخندقاوى والمدهش سجال

 

* بعد ترجل الرجل الذى قدم لفريقه وحبيبه الهلال كل مرتخص وغالي وجعل من مدينته الرياضية جوهرة في البلاد غادر الكاردينال وما بناه سيسجل في المدونة التاريخية كإهرامات البركل والبجراوية ..
* لابد للجميع بكل توجهاتهم الرياضية من رفع القبعات لهذا الرجل الذى ترجل عن قيادة أعظم نادى في أفريقيا والعالم العربي بكامل الرضاء والمحبة ..
 * أصبح مقعد  رئاسة الهلال شاغراً ولكن الهلال لن يموت وها هي الأخبار تعلن بأن رجال بقامة الفريق أول المدهش عبد الرحمن تقدم للقيادة والهلالابي القُح  دكتور صابر شريف الخندقاوى وعندما تسمع اسم الأمين البرير يتبادر للذهن أن الهلال مقدم علي مستقبل مشرق ..
* الدكتور كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم إتهم نائبه ورئيس لجنة المسابقات المهندس الفاتح باني بالخوف من الأندية وذلك لعدم إعلانه نظام المجموعات ورمي بالكرة في ملعب مجلس الإدارة !!
* الخبير برهان تيه أكد بأن مهمته مع الفلاح ليست بالساهلة وخاصة الفريق سيدخل في تنافس ساخن من أجل البقاء بالممتاز الأمر يحتاج تكاتف الجهود لاعبين وجهاز فني ومجلس الإدارة وجماهير النادى ..
 * هلال التبلدى عيونه علي التمثيل الخارجي وهلال الجبال يبحث عن طوق النجاة ، الشرطة تدخل الخنادق ، الإكسبريس فقد التابلت !!
 * لا زالت تنقلات المدربين متواصلة بعد إنتقال كفاح للفرسان وبرهان للفلاح وهاهو الجنرال صلاح يحط رحاله في ديار النمور ولا زالت التنقلات متواصلة !!
 * شرفتونا يا كباتن العجب حبيبي والبرنس سيدا بدخولكما موسعة أقضل اللاعبين الأفارقة ألف مبروك .. * مبروووك ولدنا الشاطر صلاح سالم السالم آل العجمي بهذا المنصب الرياضي الرفيع رئيساً للجنة المدربين بإتحاد أتبرا الحلوة شد حيلك وأرمي قدام ,,
* الحبيب الوجيه قرشي المصرى رئيس نادى شباب العرب لماذا تريد رمي السلاح وفريقك متصدر نقول ليك مبرووك لكن الترجل يارجل لم يحن بعد !!
الزعل مرفوع :ــ
هاتفني أحد الأبناء من عاصمة الحديد والنار وقال بأن قيادات وجماهير الأمل في وعل شديد لما كتبنه عنهم بسبب رحيل المدرب كفاح ,, أيها الأعزاء الأمل فوق العين والرأس وأنا لا أقل حباً للأمل من البلال وفي ذلك الزمان كنت نائباً لسكرتير نادى الجلاء وطالبت مجلس الإدارة بأن يكون شعارنا الأصفر والأزرق لنكسب مساندة المساطب الشرقية .. لقد ظللت أتابع أخبار الأمل منذ صعوده للممتاز ولو عدتم للإرشيف من عهد الحبيب الراحل المقيم في الدواخل العميد أمير والشاب المكافح قرشي محمد عباس يؤكد بأنني صاحب قلم يدافع عن الأمل ولن أحيد لا لا لن أحيد رحم الله الأتبراوي وشكراً للعزيز محمد عبد المعبود الذى صوبني وبتصويبه قدمت إعتذارى لمولانا وأهلي بالأمل وكل القراء وها أنا أكرر الإعتذارات ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد