أزمة حتى في عضوية نادي الهلال..!

0
621

رفيق الكلمة

نادر عطا

*لأكثر من أربع سنوات وأبوكسكتة يعيش حالة من الرعب ويخشى إن فتح باب العضوية بالطريق العديل بعيداً عن الجرجرة واللولوة، لتسابق أهل الهلال الشرفاء لنيلها لتمارس الديمقراطية الحقيقية في نادي الحركة الوطنية، ولتقطع دابر العضوية المستجلبة التي أتت بالدجالين والمحتالين وأصحاب السوابق ليحكموا الهلال.
*أبوكسكتة لا يثق في نفسه والطبالين الملتفين حوله، ويعلم تمام العلم إن أهل الهلال الشرفاء باتوا لا يطيقون رؤيته ناهيك استمراره، لذلك من عاشر المستحيلات أن يترك إجراءات العضوية تسير كما هو متعارف عليه في كل الأندية المحترمة، وسيظل يجرجر أذيال المؤامرات إلى أن تنتهي الفترة المسموحة لاكتساب العضوية، وعندما يحين موعد الانتخابات يستعين بعضوية ربات المنازل كما فعل في الانتخابات الماضية.
*هل تتوقعون من شخص فرحان التقط الصور مع محترف “حردان” لينال شرف الظهور، هل تتوقعون من هذا المريض أن يفتح لكم باب العضوية على مصراعيه لتكتسبوها للإطاحة به، وإذا كنتم تعتقدون ذلك فأنتم واهمون واهمون، فهذا الإمعة أطاحت المحكمة بحكم ولا يزال يتحكم في مقاليد حكم الهلال.
*ستفشل حملات شباب الهلال الهادفة لاكتساب العضوية لاختيار من هو أهل لمنصب الرئيس وسيهدرون وقتهم بين مماطلة مندوب أبوكسكتة وتساهل مفوضية العلاقات العامة، ولو كنا نملك شباباً هلالياً قوياً لطالب المحكمة الإدارية بتنفيذ قرارها الذي لا ندري والله لماذا صدر في الأساس وهو لا نفذ ولا بارح مكانه، بل ردة فعل استمرت أياماً وانتهت باستمرار أسوأ رئيس يمر بالهلال.
*في الانتخابات الماضية قلت أن العضوية النسوية طغت على الرجالية، وتحديت كل من اعترض على حديثي بأن يراجع كشوفات العضوية، ليجد بين مائة امرأة رجلاً وحيداً، وقد كان واضحاً للعيان في اليوم الأخير الحشود النسوية الضخمة التي شاركت في الانتخابات ورجحت كفة سوبر مان آخر الزمان.
*أعود وأقول أن شباب الهلال والحادبين على مصلحته أمام تحدٍ تاريخي فإما أن يعدلوا الصورة ويقاتلوا بكل الأساليب لاكتساب عضوية النادي التي كفلها لهم القانون، أو أن يسكتوا ويواصلوا معارضة الواتس ويعلنوا فشلهم في محاربة الاستجلاب ويباركوا استمرار حكومة الكسكتة للهلال.
*نريد انتفاضة شبابية حقيقية لا ردحي كيبورتات، نريدها عضوية نادي الهلال قضية رأي عام، ليعلم المسئولون أن البلاد لا تعاني فقط أزمات الجاز والبنزين والغاز، بل تعاني أزمة ضمير حتى في الرياضة والأندية الجماهيرية، فلا يمكن أن يعاني شعب الأغلبية “الهلال” أزمات المعيشة ويعاني في انتمائه والتعبير عن عشقه.
*مؤسف أن يفشل ملايين الهلالاب في إيجاد الجاز والغاز والصفوف تشمل حتى “العصيدة” ويفشلوا كذلك في استخراج عضوية النادي الذي ينتمون له، ولو سألتهم سيقولون يمكن أن نرضى بالذل المعيشي ولكن لن نرضى أبداً بأن يسرق حقنا في نادينا نهاراً جهاراً في نادٍ ينسينا ولو القليل من نكد المعيشة.
* لم يتبقَ في البلد “الصبح ذكرى” سوى الهلال وشبابه بعد أن هاجر الآلاف هرباً عبر البحار بحثاً عن لقمة العيش، فلماذا لا تمحنوا الباقي الموجود حرية التعبير عن عشقه ولماذا كل هذه الصلاحيات لرئيس دهل دلدول إمعة يعاني مرض التصوير والظهور؟!.
*نتحدى أبوكسكتة وكل من يدعمه من المحتاجين للدعم في الجاز والغاز والعيش، نتحداهم بفتح الباب العديل لعضوية نادي الهلال ليعرفوا كيف سيقاوم الأهلة الشرفاء ويقتلعوا ناديهم المحتل بمساعدة المستعمرين من القطط السمان.
*معقولة عضوية نادٍ ما قادرين تفتحوها؟، ياخ أخجلوا واتقوا الله في هؤلاء المشجعين البسطاء الذين يستقطعون من قوت عيالهم ليؤدوا ضريبة الهلال، أخجلوا ودعوهم يمارسوا حقهم لا حقكم أو يتركوا لكم الهلال ليكون إحدى ممتلكاتكم.
*أخيراً..ازمة حتى في عضوية نادي الهلال..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك