صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“اسد” يضع الكرة في ملعب (المريخاب)

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لا يوجد ما يقلق جماهير المريخ بشان مستقبل الفريق وتحضيراته لدوري النخبة والبطولة العربية بعد التاكيدات التي صدرت من الامين العام (الكلف) الاستاذ “علي اسد” من خلال الحوار الذي اجرنه معه (المجهر) وينشر اليوم بتطميناته التي اكد من خلالها استقرار الاوضاع الادارية والمالية بالنادي.

[استغرب “اسد” من تداول عبارة عدم الاستقرار الاداري بالنادي وقال انهم يقراون هذه العبارة في وسائل التواصل الاعلامي دون ان يعرفوا اسبابها.

[الامين العام للمريخ اكد انطلاقة الاعداد اليوم الاحد بعد جلوس المجلس مع الثنائي “عبد المجيد جعفر” و”الضو قدم الخير” وطمأن القاعدة بشان ملف التسجيلات بالنسبة للاعبين الوطنيين وقال انهم سيدعمون صفوف الفريق  بعدد من اللاعبين الذين تم رصدهم.

[ونفي “اسد” ما اشيع عن اعتماد محترفي المريخ كهواة وقال ان تسجيل التوغولي والنيجري قانوني وانهم مطمئنون لموقفهم عقب وصول بطاقاتي الثنائي.

[وعبر “اسد” عن احترام مجلس ادارة نادي المريخ لمجلس الشوري باعتباره يضم كبار المريخ لكنه وضح اسباب قرار المجلس بحل الشوري وكان منطقيا وهو يعدد  الاسباب التي من بينها منح قادة الشوري حق معارضة المجلس ليرفع عنهم الحرج وهم يساندون الوزير ويدافعون عن التسيير.

[اهم ما جاء في حديث “اسد” هو مناشدته لاهل المريخ من اجل المشاركة في دفع مستحقات الفرنسي “غارزيتو” وفي اعتقادي ان الامين العام المكلف كان ذكيا وهو يرمي بالكرة الي ملعب اهل المريخ ليختبر مريخيتهم فهل يستجيب جمهور الصفوة الذي نثق في مدي عشقه للاحمر أم ينساق بعضه وراء دعوات من يحاربون الكيان؟!

[شخصيا اتمني ان تكون دعوة مجلس الادارة لاهل المريخ بداية لعهد جديد نختلف من خلاله وفق اسس (اللعب النظيف) ونعارض دون تتاثر مصلحة المريخ.

[هي بادرة تؤكد علي اصالة معدن “اسد” وحبه للمريخ فلا تضيعوا تلك الفرصة.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد