اعتراف المفوضية بمجلس المريخ!!

0
449

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[التقرير الذي قدمه مفوض هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم للسيد الوزير جاء متناقضا مع كثير من الحقائق للدرجة التي جعلتنا نعتقد ان (المفوضية) التي سبق لها قبول الطعون في مرشح الرئاسة ليست هي المفوضية (الحالية) التي اعترفت بمجلس ادارة نادي المريخ بما فيه رئيس النادي والا كيف نفسر زيارة وفد المفوضية للمكتب التنفيذي لنادي المريخ لمتابعة عمل (المجلس المنتخب) والوقوف علي اداء افراده الذين تم حل مجلسهم بقرار من السيد الوزير واعتماد لجنة تسيير برئاسة “ابو الجودية” ؟!!

[التناقض الابرز يبقي في وصف المفوضية لمجلس ادارة نادي المريخ بغير الشرعي في وجود قرار من المحكمة الادارية باستمرارية المجلس المنتخب لحين الفصل في الطعون المقدمة اليها من مجلس الادارة ولجنة التسيير التي عينها الوزير فهل تحرك المفوضية يحمل أي اشارة لاحترامها لقرارات المحكمة الادارية؟!.

[ يعلم الكافة ان قرارات المحاكم لا يمكن تجاوزها فبماذا نسمي تلك الخطوة التي اقدم عليها المفوض بشروعه في اقصاء مجلس حاصل علي قرار من (قاضي) بالاستمرارية لحين الفصل في القضية؟!

[ولماذا التحرك في هذا التوقيت الذي يشهد فترة التسجيلات التكميلية؟!

[مجلس المريخ المنتخب يبقي شرعي حتي وان استقال جميع افراده لان مسالة حسم شرعيته تاتي من المحكمة الادارية وليس من المفوضية.

[لن ينهار المجلس حتي وان صدر قرار من الوزير بتمكين لجنة التسيير من ادارة النادي لان تنفيذ القرار بحاجة لقوة تمكّن (التسيير) من دخول المكتب التنفيذي فهل بمقدور تلك الجهات ازاحة المجلس الحالي بالقوة الجبرية ليكون ذلك بمثابة (ادانة) تسهل من مهمة الفيفا في تجميد النشاط الرياضي؟!

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل ان مجلس المريخ يتعرض لحملة اعلامية شعواء لحرق افراده عن طريق استغلال بعض الحوداث لاظهار المجلس بمظهر العاجز وتصوير حال النادي بالمنهار لكن من ينظرون الي الحقائق مجردة بعيدا عن (منظار المؤامرة) يدركون حجم المجهودات التي بذلها المجلس المنتخب رغم الحرب الضروس التي مورست علي افراده.

[وصفوه بمجلس الافكار السوداء والمدمرة وحذروا من انهيار المريخ ومغادرته للممتاز فلم تنجح خططهم في اقصاء مجلس الشرعية بعد تصدر الفريق لمجموعته.

[سخّروا اعلامهم لانتقاد لاعبي التسجيلات بغرض النيل من مجلس الادارة واستغلوا حادثة تأخر اعتماد (السيستم) للثنائي المحترف في توزيع الشتائم علي اعضاء المجلس ووصفهم بالجهل حتي فجعوا بقبول بيانات التوغولي والنيجري ليرموا بسهامهم باتجاه اتحاد الكرة ووصف قائده بالمتواطئ مع المجلس وتجاوزوا ذلك بتحريضهم للاندية لتقديم شكاوي ضد المريخ في حال مشاركة أي من محترفيه مثار الجدل!

[استحلفكم بالله هل هؤلاء يحبون المريخ ويعشقون الوانه ويعملون من اجل مصلحته؟!!

[غدا باذن الله نكتب عن الشوري وقدامي اللاعبين.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك