التقاط الصور التذكارية بالمكتب التنفيذي!!!

0
565

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم اتوقع ان يكون سبب اصرار افراد لجنة تسيير الوزير اقتحام المكتب التنفيذي لنادي المريخ هو التقاط الصور التذكارية بعدد من اماكن المبني لتاكيد سيطرتهم علي الامور الادارية بالاحمر!!!

[نشر اعضاء اللجنة صورهم التي تظهر فرحهم بدخول المبني الخالي من اي شئ له علاقة بادارة النادي بعد تحوّل المجلس المنتخب الي المبني الجديد بشارع المطار.

[في اعتقادي ان الفريق “طارق عثمان الطاهر” كان محقا في قرار انسحابه من لحنة التسيير لانه ربما أدرك تواضع القدرات الادارية لمن يرغبون في حكم المريخ بعيدا عن القانون!

[ما حدث بالامس لا يعدو كونه ضحك علي بعض جمهور الاحمر بتلك المسرحية الهزيلة سيئة التاليف والاخراج لأن الجميع يدرك ان مجلس المريخ المنتخب هو الذي يدير النادي وان دخول اللجنة غير القانونية لمبني لا قيمة له بعد التحول الي مبني اخر يدار بواسطته المريخ لا يمنح (الفرحانين بالصور) اي دور في حكم المريخ!

[مطلوب من جمهور الصفوة عدم الانسياق وراء ما ينشره اعداء الديمقراطية من اشاعات تصور الوضع بالكوكب الاحمر بالمتردي وعليهم ان يعلموا ان المريخ في ايدي مريخاب خلص تقدموا الصفوف في الوقت الذي تواري فيه من يدعون حرصهم علي مصلحة الكيان عن الانظار!

[طبيعي ان يفرح اعداء الديمقراطية بدخول مكتب خال من اي محتوي له علاقة بادارة النادي لانهم يدركون ان ما تحقق بالامس هو غاية طموحاتهم في ظل دفاع اهل المريخ الحقيقيين عن الديمقراطية بكل ما اوتوا من قوة.

[توقعات اهل الرياضة تشير لتدخل قوي من السلطة السياسية متمثلة في وزارة الشباب والرياضية الاتحادية لمعالجة الخلل ووضع الامور في نصابها الصحيح من خلال قرارات تصحيحية حفاظا علي سمعة السودان وضرورة تجنيبه للعقوبات الدولية التي يسعي اعداء الديمقراطية لفرضها علي الجميع انطلاقا من قاعدة (عليّ وعلي اعدائي) دون اي اعتبار لمصلحة البلاد العليا.

[ابتسم (الصورة تطلع حلوة) هي العبارة التي ربما يرددها من دخلوا مبني المكتب التنفيذي بالامس من اجل التقاط الصور التذكارية!!!

[نتوقع ان يحتفي اعلام اعداء الديمقراطية بما حدث ووصفه بالانجاز الكبييييير!!!

[صورتك الخايف عليها نحنا ما خايف علينا!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك