الحرب باتت مكشوفة ضد نجوم الهلال الكبار ..!

0
1042

إلى أن نلتقي

قسم خالد

• لم أندهش وصحيفة الأسياد تحرض المجلس او دائرة الكرة لتكوين لجنة تحقيق لمحاسبة قائد الفريق مدثر كاريكا كونه غاب عن التدريب الأخير قبل السفر الى مروي، لم أندهش لأنني على قناعة تامة ان مجلس ادارة نادي الهلال (يتأبط شرا) بالثلاثي كاريكا، بشة وبويا وما الحملات الانتقامية التي يقودها إعلام الخديوي الا دليل قاطع على صدق حديثي.
• نعم كاريكا لم يعد هو كاريكا الذي نعرفه، وقبل ان ننصب له المشانق ونقوده الى المقصلة علينا أولاً ان نبحث الأسباب التي جعلت منه يظهر بهذا المستوى غير المعهود، كاريكا يعد الآن من اخطر المهاجمين على مستوى البلاد تلك هي الحقيقة لكن هناك أفراد في الهلال لا يحبونه، هناك أفراد في الهلال يرغبون في التخلص منه رفقة الثنائي بشة وبويا ليخلو لهم الجو تماماً لأن هذا الثلاثي هو عقبة أمامهم في تنفيذ أجندتهم الخفية، حددوا، وقرروا ، وبدأوا في التنفيذ ، ولا بأس ان تكون البداية بكاريكا قائد الفريق، كانت البداية بأن يكره كاريكا كل شئ، لا بأس ان يخبروا او فنقل يأمروا الأجهزة الفنية بأن يجلس كاريكا على مقاعد البدلاء لاهانته، ثم تبدأ الفصول الأخرى من تلك المسرحية القميئة بأن يشيعوا في المدينة ان كاريكا رفض الامتثال لقرار الاطار الفني عشية مباراة الشرطة القضارف بالدخول في الحصة الثانية وهو ما لم يحدث والكاميرا تكذب تلك الادعاءات، لأن الكاميرا رصدت نجوم الهلال وبينهم كاريكا يجرون عملية الاحماء استعداداً للدخول حال ما طلب منهم، وقبل ان ينصبوا المشانق لكاريكا وبقية الكبار عليهم ان يعقدوا لجنة تحقيق لتلك المشاجرة التي جرت في المنطقة الفنية للهلال بين الزعفوري وخالد الزومة، فالأخير يرغب في التبديل، والزعفوري رافض لمبدأ التبديل باعتباره المسئول الأول عن الفريق، هل هذا هو الهلال والمشاكل تحدث في دكة البدلاء وأمام اللاعبين بما فيهم مدير الكرة ؟؟
• الأولى ان تتم محاسبة هؤلاء قبل ان يحاسبوا كاريكا، ولأنهم يترصدونه هاهي الأسياد توحي لهم بضرورة عقد مجلس محاسبة له كونه تغيب عن حصة تدريبية وحيدة دون اذن، ربما تكون له ظروف هم لا يعلمونها لكن الايحاء لهم بضرورة عقد لجنة محاسبة من تلك الصحيفة التي تستهدف الكبار في الفرقة الزرقاء دليل بين على انهم يتأبطون بهم شراً وانهم يتحينون الفرص للانقضاض عليهم.
• الآن وجدوا تلك الفرصة وهاهم في الطريق لعقد جلسة محاسبة له حتى تتم ادانته ومن ثم شطبه لاسيما ان فترة تنقلات اللاعبين لم يتبق لها الا أياماً معدودات.
• منذ أن غادر هيثم مصطفى الهلال وشارة القيادة في الفرقة الزرقاء كمثلث برمودا تبلع كل من يدنو منها، لم يمكث عمر بخيت الا عاماً واحداً، وكذا الحال بالنسبة لسيف مساوي، والآن يعتبر كاريكا أكثر من حمل شارة القيادة (عامين) فقط والآن يجهز المجلس وصحيفة الخديوي ليغادر الهلال بأكمله ويدع الشارة في يد آخر وكالعادة لن تستمر في يده أكثر من عام كالعادة في عهد الخديوي.
• ولا أذهب بعيداً فقائد ثاني الهلال محمد احمد بشير (بشة) يتعرض او تعرض لذات الحملة التي تعرض لها قائد الهلال كاريكا في اعقاب اهداره لعدد من الاهداف أمام نهضة بركان ناسين او متناسين لا أدري ان تلك المرحلة التي تأهل لها الهلال كانت بفضل اهداف بشة الحاسمة التي نقلت الهلال الى مجموعات الكونفدرالية وان اهدر الفرص أمام نهضة بركان فذاك لا يعد نهاية الدنيا فكم من لاعب أهدر من الفرص ما أهدر غير هذا وذاك فوظيفة بشة ليسن احراز الاهداف وان وافق على ان يلعب في قلب الهجوم فذاك لحبه وعشقه للهلال فان اصاب الهدف نشكره عليه وان اخفق فله أجر المجتهد، لكن الحملات المنظمة ضده هي ضد الهلال في المقام الاول لأنه لم يخرق العادة فكبار نجوم العالم يهدرون الفرص المضمونة فما الذي حدث، هل طالبوا باقصائهم عن الأندية التي يلعبون لها مثلاً ؟؟
• نكهة الهلال في وجود الكبار، وشطب الكبار بتلك الطريقة المسيئة ليس من أخلاق الهلال لو كنتم تعلمون ماهية أخلاق الهلال أيها السادة ..!
• أخيراً أخيراً ..!
• والدكتور الفاتح حسين مفوض الهيئات الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم جعل من مفوضيته عنصراً من عناصر الخلاف في المريخ ، ومفوضيته تقتحم اجتماع مجلس المريخ على طريقة الافلام البوليسية يوم عطلة لتستفسر عن الأوضاع الادارية بالنادي الأحمر ؟ وسؤال للسيد المفوض ألم يودع عماد الطيب استقالته لديكم منذ اكثر من سبعة أشهر فماذا فعلتم..؟، وهل قمتم بزيارة لنادي الهلال لمعرفة هل استقال الطيب أم لا ؟ ولماذا لم تعقدوا الجمعية العمومية لنادي الهلال لاختيار أمين عام جديد بعد اخطار المجلس ؟ واذا المجلس لم يرد على مكاتباتكم بشأن قيام جمعية عمومية لاختيار أمين عام ماذا فعلتم عن تجاهل المجلس في الرد على تلك الخطابات الواردة منكم اليه ؟؟
• أخيراً جداً ..!
• بل ماذا فعلتم في ايقاف المجلس لنائب الرئيس سعد العمدة ؟ وسعد العمدة له ثلاثة أشهر لم يمارس عمله بنادي الهلال بحسب ايقاف المجلس كلها وغيرها من الاسئلة جعلت جماهير الهلال على قناعة تامة انكم تناصرون مجلس الخديوي على حساب القانون لماذا لا أدري وانتم مطالبون بالاجابة …!
• اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا