الغالي بي غلاتو يضوقك حلاتو

0
1011

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× مايو عهد عسكري وفي العهود العسكرية فالرياضة كانت افضل حالاً وأرقى مستوى وأكثر اهتماماً من العهود الديمقراطية يجيء هذا في ترتيب الرياضة بين العهود العسكرية والديمقراطية ولكن في العهود العسكرية نفسها فصاحب المركز الاول هنا هو عهد نوفمبر الذي لو اهتم الآخرون بنسبة واحد في الألف من اهتمامه بالرياضة لكان السودان حالياً واحداً من الدول الفائزة بكأس العالم لعدة مرات..!
× المعد البدني الزعفوري قاد الهلال في مباراته امام الشرطة بطريقة “يا ايدي شيليني ختيني” وهو يقف طوال المباراة في مشهد المتفرج اكثر من المدرب ولا ادري ان كان هو الذي قفز بقراره فوق خالد الزومة المدرب العام أم أن خالد الزومة غير الواثق في نفسه هو الذي منحه دفة القيادة وللاسف فلا السيد الزعفوري ولا سيد خالد أحسن واحد منهما قراءة المباراة في اشارة واضحة للسيد الكاردينال بالاسراع في احضار مدرب في قامة الأسياد..!
× لقاء السيد اشرف سيد احمد رئيس الهلال بقدامى اللاعبين كانت ثمرته حضور عدد كبير منهم للجوهرة الزرقاء ومتابعة مباراة الشرطة القضارف فجاء الكباتن شوقي عبدالعزيز ومصطفى النقر وشيخ ادريس كباشي واحمد محمد صالح وغيرهم كثر في وجود الفاتح الريشة الذي ظل حاضراً في كل المباريات ويا مرحباً وحباب محاربي الهلال القدامى بعد مقاطعة كانت قائمة وان لم تكن معلنة فبجهد كل هلالي حاضر “يرمى الأزرق بعيد”..!
× شخصي الفقير الى الله ومن اعتدت الجلوس جوارهم في مباريات الهلال لم تكن دهشتهم كبيرة في المستوى المشرف الذي قدمه بشة الصغير “وهدف الكبار” الذي احرزه.. بقدر ما كان الحديث دائراً عن اهمال الأزرق لمواهب كبيرة ضمها كشفه في فريقي الشباب والرديف.. أيها الأهلة الأعزاء الذين تابعتم بشة أقول لكم بالهلال نجوم ينافسونه شاهدتموهم في مباراة النسور “اياها” ويظلم نفسه قبل ان يظلم فريقه من يشكك في مستقبل الهلال..!
× خرج من نادي امبدة الى مكاتب الاتحاد العام ودخل بعدها ابوعاقلة مباشرة الى تشكيلة الهلال اساسياً ولعب في اكثر من وظيفة واحرز الرائع من الاهداف.. ابوعاقلة في كل مباريات الفريق الاخيرة ظل يتراجع مستواه من مباراة لاخرى بل كاد ان يصبح اللاعب رقم (12) للخصم وتحديداً في مباراة الشرطة واحسبه في حاجة ماسة للجلوس على دكة البدلاء “ليسمع ويشوف” وليعود ذلك الفارس بأقوى مما كان..!
× مجلس الهلال لم يعلن التعاقدات المالية لأي من اللاعبين الاجانب الذين تعاقد معهم والمضحك هو ما ينشر عن تبخيسهم “مالياً” في اطار اتهام للكاردينال بميله واختياره للاعب “رخيص الثمن” وبالتالي الحكم على اللاعب مسبقاً بالفشل وقطعاً فالحكم من هذا المنطلق اي من القيمة المالية ما كان سليماً ولن يكون سليماً والشاهد أن الكاميروني اتوبونج الذي استقدمه الهلال بمليون دولار فشل في مقابل نجاح قودوين وكليتشي بسبعين الف دولار فقط وحدث ولا حرج..!
× استقبلت المدرجات الوسطى والمقصورة في مباراة الشرطة القضارف محترفي الهلال الجدد استقبال الغزاة الفاتحين مقدمة لهم “عينة بسيطة” من عشق الاهلة لهلالهم ومحبتهم العميقة له.. والترحيب على جانب آخر فرض على المحترفين احترام هذا الجمهور قبل ان يرتدواة الشعار.. باختصار كانت الصورة “ملحمة” بين عاشق وقادم محب والتمازج بينهما هو شكل جميل لهلال جديد تقدم فيه دائماً التفاؤل بفتح جديد وقولوا آمين آمين يارب العالمين..
× الحكم المساعد في مباراة الهلال والشرطة كان الأشجع وهو يصر على حكم المباراة احتساب ركلة الجزاء ضد الهلال بعد أن احتسبها الحكم مخالفة على رأس الخط لا داخل منطقة الجزاء.. جمهور الهلال كعادته كان الأشجع وتقبل قرار الحكم المساعد بشجاعة يحسد عليها مشيداً به.. والمشهد نهديه للاخ والزميل مأمون ابوشيبة الذي “يضاري” للمريخ تحكيمياً وينكر ما يقدم له ويظلم الهلال بالحكام اكثر مما يظلم الحكام الهلال وظلمهم له فاق ظلم ابوشيبة.. ولا علينا..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك