الكضاااااااب*

0
2021

الموج الازرق

معتصم محمود
@ هزيمة كردنه في معركة (تيري) عاديه جداً ومتوقعه .
@ كردنه خسر كل معاركه مع المريخ منذ العقرب مروراً بالسماني والدش والغربال والان تيري ورفيقه .
@ انتصارات الهلال علي المريخ في التسجيلات انتهت بقدوم كردنه .
@ خطف نزار وصالح الامين في عهد البرير كان اخر ضربه هلاليه للمريخ .
@ ضم علاء فييرا كان العمليه الاكبر في زمن الارباب .
@ مضي ذلك الزمن النضر وبتنا في زمن الهوان وكشف الحال بقدوم اضعف رئيس في تاريخ الهلال .
@ المؤلم ان المريخ قهر كردنه بلا مجلس !!
@ كنا نقبل صفعات جمال الوالي لكردنه لمكانته الرياضيه والماليه لكنا بالطبع لن نقبل هزيمة كردنه من حبيس .
@ اعلام التطبيل الذي زعم ان تيري لن يلعب لغير الهلال ماذا يقولون الان !!
@ صحافة التطبيل صحافة اكاذيب لذلك تعاني البوار .
@ قالوا تيري افضل مهاجم بالبلاد وبعد ذهابه للمريخ زعموا ان الهلال لا يحتاجه !!
@ منذ اليوم الاول كانت رؤيتنا ان الهلال عامر بالمواهب لاسيما في خط المقدمه .
@ ضغطنا حتي تم الدفع بالشعله الذي اكد كفاءته بثلاثيه في اول ظهور .
@ الرجال مواقف .

خربشات .
@ من يقول ان العقرب والغربال لم يشكلوا اضافة للمريخ عليه مراجعة علاقته بالكره .
@ المريخ لم يتفوق علي الهلال افريقياً ويعرف طريقه لمربع الابطال الا بعد ضم العقرب .
@ الغربال الذي اذل الهلال بملعبه حصد لقب هداف الدوري من اول موسم .
@ اعلام كردنه حمّل الفريق المدهش وزر خسارة تيري !!
@ وصف المدهش بالمفاوض الفاشل فيه ظلم للرجل يا اعلام كردنه .
@ الفاشل من عجز عن تمويل الصفقه .
@ لا استطيع الجزم ان والي الخرطوم دفع مليارات تيري رغم السوابق والشواهد لكني اجزم ان التسيير لا تملك المال وان المال مال حكومه .
@ لن نلوم الحكومه علي عدم تمويل من زعم انه القوة الماليه الضاربه .
@ يقول المثل المصري (الكضب خيبه) .
@ اعجب لكاتب هلالي يدون عديد المقالات عن حقوق لاعبي المريخ ولا يستطيع ايراد حرف عن حقوق لاعبي الهلال .
@ لاعبو الهلال احق بمدادك يا بابكر مختار .
@ سالت مذيع قناة الرجل الواحد عن سبب تكسير التلج لصاحب القناة بذلك الكم الملل المبالغ فيه .. المذيع اقتصر رده في كلمه واحده (تعليمات) !!
@ من يحب ان يُمتدح بما ليس فيه مريض نفسي .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك