صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(المتقزمون) والخطا الذي لن يغتفر..!!

1

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# ضحكت وانا اقرا ما حدث في الاجتماع المزعوم والذي وصف كل من حضره او شارك فيه بصفات غربية وعجيبة، فمنهم من منح لقب (قطب)، واخرون حازوا على صفة (كبار النادي).. ولا ادري ما هي ملامح اولئك الاشخاص الذين حصلوا على تلك الالقاب..؟!
# مع الاشارة هنا الى ان كل من حضروا اللقاء المزعوم اياه تلاقوا وتشابهوا في صفة واحدة واتفقوا على احساس وشعور مشترك يعتبر هو الاشمل والاعمق من كل ما قيل من اوصاف.. تلك المظلة التي شملت الجمع المذكور تمثلت في انهم جميعا يكرهون مجلس الشرعية واجتهدهوا بقوة من اجل ابعاد المجموعة الانتحارية التي تقدمت وترشحت وفازت بثقة الجمعية العمومية..!!
# ولا ادري اين كان (كل حادب) على مصلحة الكيان من بين اولئك المائة الذين اجتمعوا اول امس عندما نادى المنادي واعلن عن فتح باب الترشح لمجلس الادارة للتشرف بتولي المسئولية، والتصدي لها عبر اسهل واروع عملية هي الانتخاب والاحتكام لاصوات عشاق الاحمر، والشروع في خدمة الكيات والمساهمة في اعلاء شانه ورفعته وتقدمه..؟!
# وقبل الاسترسال في الاجابة على ذلك السؤال هل لنا ان نجيب على عصام الحاج، بعد استهتاره بالمجلس الشرعي وقوله “لا يمكن ان يحكم المريخ ثلاثة اعضاء ورابعهم في السجن”.. ونقول (ان التاريخ القريب يشهد على تقلباتك المضحكة وتفاصيل خلافاتك القديم مع والوالي والتي لا تحتاج لاي اجتهاد او تعب لاثبات تبديلك لمواقفك وبشكل غريب ومضحك)..
# لا ادري كيف نسي الحاج كل ما قاله في جمال الوالي.. وتبدل قناعاته بشكل مفاجئ، وقبوله العمل مع الرئيس الطوالي في مجلس واحد..؟! وحتى لو انت نسيت فان جماهير المريخ وعشاقه لا ينسوا كما انهم لن يغفروا لكل من تجاوز في حق الكيان مهما كان اسمه او تاريخه ومكانته..!!
# نعود لمن وصفوا انفسهم بالكبار (مع انهم تقزموا) ونتساءل عن الجهة او المجموعة التي حددت المائة شخص لدعوتهم ومناقشتهم في احوال المريخ..؟! واين كانت تلك الاسماء (الحادبة على الكيان) والمريخ يتجرع الهزيمة تلو الهزيمة ويودع من الدور التمهيدي لابطال افريقيا مرات ومرات رغم المليارات التي صرفت على التعاقدات سواء مع المحترفين او المدربين الوطنيين والاجانب..؟!!
# بيان ما يسمى بلجنة التسيير البائس، والذي لا يساوي قيمة الحبر الذي كتب به، وجد الرد المناسب من البروفيسور كمال شداد والذي اوجز بكلمات واضحة وصريحة ومباشرة عنوانها ان الاتحاد الدولي لكرة القدم لا ولن يرحم السودان هذه المرة، وسيصدر قراره النهائي والذي يقضي بتجميد النشاط لمدة طويلة جدا..!!
# ومن هنا فان التاريخ – وقبله شعب المريخ – لا ولن ينسى ضلوع تلك الفئة (الحادبة) التي وصفت نفسها بانها الاكثر حرصا على مصلحة الكيان.. واعتقد ان خروج قرار التجميد الى ارض الواقع سيكتمل بمجرد شروع اعداء الديمقراطية في تنفيذ تهديهم الاهوج ذلك المتعلق باقتحام النادي بالقوة الجبرية..!!
# الاتحاد الدولي للكرة لا يعترف بالمفوضية، ولا وزارة الشباب الولائية، ولا التسيرية.. وسيرفض اي تدخل سواء من اولئك الذين وصفوا انفسهم بالاقطاب او الوزير او المفوضية.. ومجلس المريخ الشرعي سيكون في هذه الحالة مسنود بقادة اتحاد الكرة الذين اذا ما شرعوا واكدوا وجود طرف ثالث فان الفيفا سيضرب بيد من حديد..!!
# يعني باختصار كده يا ناس (القوة الجبرية) القصة ح تمرق من يد المجلس الشرعي للمريخ وتتحول الى البروفيسور كمال شداد الذي اشتهر بانه لا يخاف في الحق لومة لائم.. وبعدها (عينكم ما تشوف الا النور).. وهنا لابد لنا ان نهمس في اذن (الجماعة الشايلاهم الهاشمية) ونقول (بالله لو تكرمتكم الرجاء الهدوء والابتعاد عن كل ما يمس الكيان المريخي لانه خط احمر).
# تخريمة اولى: سقوط المنتخب المصري وخسارته في ثلاث مباريات على التوالي بنهائيات كاس العالم الحالية بروسيا ما هو الا برهان عملي يؤكد ان كرة القدم لعبة جماعية لا ولن يفيد فيها الاعتماد على لاعب واحد مهما بلغ من مهارة وشهرة وامكانيات فنية وعقلية احترافية..!!
# تخريمة ثانية: اوقعت قرعة مرحلة النخبة بالممتاز المريخ في تحدي كبير ومواجهة نارية امام هلال التبلدي في استهلالية المشوار باستاد عروس الرمال وقبل كل شئ لابد من الاشارة الى خطورة هذه المقابلة خاصة بعد ما دعم التبلدي صفوفه جيدا واستعان بعناصر حقا جيدة وممتازة.
# تخريمة ثالثة: توالي الاحداث، وتسارعها والتبدلات التي تابعناها جعلتنا نصدق ونتصور ونتوقع حدوث اي شئ.. ولم لا بعد ما تابعنا من كنا نعتقد انهم كبارا قد تقزموا وسلموا انفسهم لمن هم اصغر منهم واقل منهم خبرة ودراية، وفوق هذا وذاك لا يعرفون عن الاندية التي يشجعونها غير التعامل باسلوب المصلحة الخاصة ولا شئ سواها.

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد