(المريخ ديار والدعم قرار) ودرس الكبار!! قروب

0
604

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[مبادرة متميزة من قروب (المريخ ديار والدعم قرار) بتسليم دائرة الكرة المريخية المعدات الرياضية المتعلقة بالجهاز الفني في خطوة يستحق عليها اعضاء القروب التقدير نسبة لعدم انشغالهم بالدعوات التي تدعو لمقاطعة المجلس وممارسة الفرجة علي قادته تزامنا مع التسجيلات التي يحتاج الفريق تدعيم صفوفه بعدد من العناصر التي تغلق الثغرات بخطوطه المختلفة.

[فضّل قادة القروب وافراده تأكيد مريخيتهم بتقديم دعم معتبر يتمثل في معدات رياضية خاصة بالجهاز الفني متقدمين صفوف الداعمين وهم بتلك الخطوة يحرجون كبار المريخ ممّن يطلقون علي انفسهم (اقطاب) يسعون للحصول علي الشهرة دون مد يد العون للمريخ الذي يحتاج لدعم كل من ينتمي لهذا الكيان الكبير.

[ما قدمه هؤلاء المريخاب الخلّص للمريخ أمس الاول هو أولي بشريات التفات الجمهور خلف الفريق بعيدا عن تلك التصنيفات التي تمنح البعض (صكوك الغفران) وتحرم اخرين من تقديم خدماتهم للكيان.

[قروب (المريخ ديار والدعم قرار) نال قصب السبق في تقديم الدعم للمريخ فما الذي يمنع بعض رجال الاعمال المنتمين للمريخ من تقديم دعمهم للاحمر أم ان من يملي عليهم قراره يربط دعمهم بجلوس شخصيات معينة علي مقاعد مجلس الادارة؟!

[ما قدمه هؤلاء المريخاب يعتبر درسا لمن يربطون دعمهم بالاشخاص!

[نناشد جمهور الصفوة السير علي خطي قروب (المريخ ديار والدعم قرار) بالوقوف خلف المريخ الكيان واستقطاب الدعم من تلك الجماهير المحبة للاحمر طالما ان الراسمالية ربطوا دعمهم للكيان بشخصيات!!

[نكرر اشادتنا لقروب (المريخ ديار والدعم قرار) ونقول حقا (انتم مريخاب).

مشهد اخير

[ لم يصدق بعض اعداء الديمقراطية ان هلال الابيض نجح في تسجيل لاعب ودهاشم سنار “عمر صولون” ليوجهوا سهام نقدهم لقادة المجلس المنتخب باعتبارهم من فرطوا في ضم لاعب وصوفوه بـ”المهول) رغم اننا جميعا نعلم (تواضع) قدرات اللاعب الذي سبق للاحمر ان قام بتسجيله من فريق الجريف واعاره لفريق الموردة بعد اقل من ساعة من ضمه للكشف الاحمر!

[“عمر صولون” هو “عمر سليمان” الذي يغضب اعداء المجلس من نجاح هلال التبلدي في تغيير وجهته من المريخ رغم اعتراف اللاعب بان مجلس المريخ لم يفاوضه ولم يكن جادا في كسب خدماته!!

[حقيقة الاختشوا ماتوا!!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك