المعطوب في الفيفا !!

0
1246

بدون حجاب
خالد عز الدين

وتبقى عملية (من جوه الكشف) هي الابرز في كل تحديات التسجيلات تاريخيا بين الهلال والمريخ .. فقد كانت العملية الوحيدة التي تمكن فيها نادي من انتزاع لاعب من داخل كشف منافسه .. عملية خطف شيبوب من الخرطوم للجنوب .. كانت قمة في الاثارة خصوصا عندما تدخل المريخ وامر اللاعب بالقفز من الطابق الثاني على طريقة الافلام الهندية !!
تم نقل شيبوب الي دولة افريقية مجاورة قبل ان يعود للخرطوم ليكمل الهلال عملية (من جوة الكشف) ويعيد اختطافه مرة اخرى في الوقت الذي اعتقد فيه اهل المريخ انهم ردوا الصاع صاعين للهلال الذي خطف لاعبهم من داخل الكشف .. لحظات انتظار عودة شيبوب بالطائرة للخرطوم كانت من امتع لحظات التسجيلات حيث تداخلت فيها الاحداث بشكل غريب لا يمكن لاعظم كاتب سيناريو تخيلها فقد كان اهل المريخ يضحكون علي اهل الهلال وفي نفس الوقت كان اهل الهلال يضحكون علي المريخاب لانهم كانوا يعلمون بكوبري تونس !
عاد شيبوب بامر المريخ لتكون الضربة مزدوجة في خسارة قيمة التذاكر ومجهود الهروب مع اللاعب نفسه الذي استعاده الكاردينال وقام بتحويله هذه المرة الي تونس الخضراء في يوم (اسود) علي اهل القبيلة الحمراء الذين جمعوا كل خبراء القانون والهندسة ليتمكنوا من فك طلاسم هذا (الكوبري) العجيب ولكنهم عجزوا امام هندسة المهندس العقيد حسن محمد صالح الذي قام بتشييد اكبر كبري في تاريخ البشرية من امدرمان الي القيروان !!
هددونا بالفيفا ولا ندري حتي الان ماذا حدث في هذه القضية ؟ هل فشلوا في جمع مبلغ الشكوي ام فشلوا في فكرة الشكوي ام اختلفوا حول من يقدم الشكوي !! لجنة التسيير ام مجلس الظل ؟؟ فالمريخ في ذلك الوقت ايضا كان له مجلسان او مجلس ولجنة تسيير ! والغريب ان السيد جمال الوالي كان موجودا في الظل ولكنه ظل ممدود حتي الي الجنوب وهو من تفاخر بترتيب عملية قفز المظلات .. وكان هناك ادم سوداكال الذي وعد بدفع مبلغ كبير لشيبوب فغادر عادل ابوجريشة لاعادته بتذكرة درجة اولي نشكره عليها بعد ان وفر لنا قيمة تذكرة العودة وكان ونسي رئيس لجنة التسيير المغضوب عليه من الاعلام الاحمر علي طريقة قريش الان ولكن الفارق كبير بين قرش وونسي مثل الفارق بين التعيين والانتخاب !!
حتي الان لم نعرف ماذا حدث في شكوي اللاعب للفيفا ولكن المؤكد اننا عرفنا ما حدث له في الاصابة بعد ان اكدوا ان شيبوب معطوب ولا يستطيع ان يلامس الكرة مرة اخري .. ومشكلة اهل المريخ انهم لا يعرفون العلاج او يفشلون في العلاج بالكي لذلك فان النادي يتعرض تاريخيا لمشاكل كثيرة ويكون سهلا الاختراق وضعيف المناعة !
أستلم الهلال شيبوب معطوب فاعاده سليما معافي من تونس ! ثم تعرض مرة اخري للاصابة وقام الهلال مرة اخري بعلاجه وهاهو شيبوب يعود ليكوي القلوب بهدف في شباك (ليسكر) امن به صعود الهلال للمرحلة الثانية من دوري الابطال في الوقت الذي غادر فيه المريخ كالعادة من التمهيدي ومحمد عبد الرحمن مصاب وبكري المدينة موقوف !
بالامس كان اهل الخرطوم الوطني يمنون النفس بالفوز لاول مرة في تاريخهم علي الهلال وعندما أقتنعوا بعدم القدرة علي كسر قاعدة التاريخ في هذه المباراة بحثوا عن تأمين نقطتهم ولكنهم نسوا مثل اهل المريخ مراقبة شيبوب !
دخل شيبوب في الشوط الثاني علي طريقة قفزه من الدور الثاني ! تخيل اهل الخرطوم الوطني ان موضوع شيبوب محسوم علي طريقة تخيل ابوجريشة ! تجاهلوا وجود شيبوب في الملعب وكانهم اهل المريخ عندما تجاهلوا وضع اللاعب باعتباره لاعبا هاويا !! بالمناسبة هو هاوي ولا محترف يا مدثر خيري !! يبدو ان الحلقة الاخيرة من مسلسل شيبوب لم تأتي بعد !
الهلال عالج تعادل المريخ بالكي من كواي القلوب ولكن الخرطوم الوطني ودون شك يحتاج الي علاج من نوع اخر ليحل عقدته مع الهلال ! شوفوا ليكم فكي قوي يا هشام عبد اللطيف .. معقولة بس نحن ذاتنا بقينا نستغرب من قصتكم دي ! ولا مرة .. نحن قلنا نخليكم تنتصروا فالمباراة غير حاسمة ويمكن تعويضها ولكن نعمل شنو مع شيبوب ! اصلا بحب المفاجآت .. ياخي ده قفز من الطابق الثاني ورجع تاني !
مجلس المريخ سوف يذهب للفيفا في قضيته ضد الوزير اليسع وهذه فرصة لتقديم شكوي ضد الهلال في شيبوب بالمرة !!
عندما يفوز الهلال علي الخرطوم الوطني نشعر بالسعادة اكثر لاننا نحافظ علي رقم قياسي من الصعب ان يوجد في كل دوريات العالم بعدم الهزيمة امام منافس متواجد في نفس المنافسة عشرين سنة كاملة ولكن عندما يحرز شيبوب الهدف فاننا نفرح مرتين مرة بالفوز ومرة بشيبوب كواي القلوب .. تاني بتجوا ؟!!
الهلال احتاج لشيبوب ليحقق له الفوز علي الخرطوم الوطني عصرا فوجده والمريخ احتاج لمن ينقذه مساء من هزيمة اهلي الخرطوم فلم يجد احدا !!
تراجع مستوي مكسيم فجلس احتياطي وتراجع مستوى جمال سالم ولكنه مازال محتفظا بخانته .. الفارق في القرار اصلا !
جمال سالم تعرض لعملية اسقاط من لاعب الاهلي علي طريقة اسقاط شيبوب من الطابق الثاني !
لاعب شباب الهلال السابق هزم المريخ ولاعب المريخ السابق هزم الخرطوم الوطني !
طوال تاريخه فان هيثم مصطفي يعتبر مباراة المريخ هي الاسهل !
نظام المجموعتين يجعل المريخ في المنافسة رغم هزيمة الاهلي الخرطوم !!
مسكين الخرطوم الوطني وقع في مجموعة الهلال واهلي الخرطوم في مجموعة المريخ !! الدنيا حظوظ ..

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك