صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المفوضية (تخسر) بالقاضية!!

0

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[توقعنا رفض المحكمة الادارية لتقرير المفوضية بشان عدم شرعية مجلس ادارة نادي المريخ سيما وان لجنة التسيير التي قدمت التقرير للمحكمة كمستند علي عدم شرعية المجلس قضت بتلك الخطوة علي المفوضية الساعية لحل المجلس المنتخب !

[ارادت لجنة التسيير الاستفادة من التقرير في اثبات عدم اهلية مجلس الادارة في شئون المريخ وهي بتلك الخطوة قدمت خدمة كبيرة دون ان تقصد للمجلس اذ ان تقرير المفوضية لا صلة له باصل الطعن المقدم من مجلس المريخ ضد قرار الوزير بجانب خسارة (التسيير) لفرصة تحريك الوزراة لاجراءات جديدة ضد المجلس بناء علي تقرير المفوضية !

[خسرت المفوضية اليوم بالقاضية الشئ الذي اضعف من فرص الوزارة ولجنة التسيير في انهاء امد المجلس المنتخب الذي سيواصل عمله كالمعتاد وكأن شيئا لم يكن.

[ملف الازمة المريخية لن يتم حسمه قريبا كما ذكرنا بالامس خاصة وان الجلسات القادمة ستشهد الاستماع لوجهة نظر المجلس المنتخب فيما يتعلق بقدرته علي تصريف اعباء العمل الاداري بالنادي ومن بعده تتواصل الجلسات .

[ازمة المريخ الادارية سببها المفوضية التي سمحت لـ”سوداكال” بالترشح قبل أن تضع المتاريس في طريق وصوله لسدة الحكم بالمريخ بتاخرها في حسم الطعون المقدمة ضد مرشح الرئاسة لقرابة الشهرين لتقرر قبول الطعن المتعلق بشهادة الخبرة!

[المفوضية هي المسؤولة عن تأزم الوضع الاداري بالمريخ وما نسوقه هنا ليس مجرد اتهام خاصة وقد شطبت المحكمة الادارية الطعن المتعلق بشهادة الخبرة ضد “سوداكال” وبات جلوسه علي مقعد الرئاسة متوقفا علي قرار من قاضي اخر بالمحكمة الادارية ينظر في طعن مجلس الادارة ضد قرار الوزير بحل المجلس المنتخب.

[رفض المحكمة الادارية لتقرير المفوضية كمستند لاثبات عدم شرعية المجلس استفاد منه (المنتخب) وسيعضد من موقفه في قضيته العادلة ضد وزارة الشباب والرياضة الولائية.

[رفض التقرير يعني استمرارية المجلس المنتخب لحين اكتمال مراحل التقاضي والتي اكد الناطق الرسمي للمريخ انها لن تنتهي في القريب العاجل.

[ليت الوزارة ولجنة التسيير يسعيان لاعادة الامور الي نصابها الصحيح بسحب القرارات التي اسهمت في تأزيم الموقف الاداري بالنادي ومن ثم العمل علي ايجاد الية تنهي الصراعات المريخية وتقود لدعم المجلس المنتخب تعزيزا لشعار (اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية).

[المفوضية تخسر بالقاضية!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد