حي الوادي.. نصف حلم..!!

0
617

زفة ألوان

يس علي يس

* منذ صعوده إلى الدوري الممتاز ظل الوادي نيالا يقدم نفسه بصورة جادة مستفيداً من الخبرات التراكمية الكبيرة للاستاذ اسامة عطا المنان أمين المال الاسبق للاتحاد العام، ورعايته الكاملة للفريق؛ وهو ما جعله الحصان الاسود في موسمه وظهوره الاول؛ ليجتر الناس ذكرى الاهلي شندي وهلال كادوقلي أيام مولانا هارون؛ والعهد الذهبي لهلال الابيض الحالي برعاية مولانا نفسه؛ بعد أن أثبت الأرباب صلاح ادريس عمليا أن الاندية الأخرى لو وجدت الدعم والفكر الكروي لهددت عرش القمة وزلزلت الارض تحت اقدامها..!!
* كان الوادي نيالا في موسمه الأول قريباً من خطف بطاقة التمثيل الافريقي؛ وذلك انجاز بالنسبة لنادي ولائي حديث الظهور في الدوري الممتاز؛ وربما يعكس مجهوداً كبيراً من جانب راعي الفريق كونه تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ووفر لهم كل المعينات فحققوا ما حققوه في أول ظهور ولأن ” الحلو ما بيكملش” فقد بدأ الوادي في التراجع بشكل مخيف؛ ربما بانشغال اسامة بالأحداث المتلاحقة في الاتحاد وما صاحبها من صراعات وحملات اعلامية استهدفته شخصياً جعلت الوادي يتعرض لاهمال دفع ثمنه بالتراجع..!!
* يبدو أن حماسة اسامة عطا المنان تراجعت في دعم الفريق؛ أو أن طموحه وقف عند حد أن يكون حي الوادي في الممتاز فقط؛ يقاتل ليبقى في المنظومة فقط؛ ولعمري فإن ذلك اسهل الطرق للهبوط والمغادرة؛ أسامة عطا المنان يعرف صناعة الفرق وكيفيتها؛ ويكاد يحفظ الدوري السوداني لاعباً لاعباً؛ وحتى امكانيات المحترفين والمجنسين منهم؛ لذلك فإن اختيارات اسامة للاعبين ” ما بتكون ساي”..!!
* ربما أرهق الصرف أسامة وتراجعت قدرته بشكل كبير في الاونة الاخيرة؛ وربما هي خطوة من أسامة لحث اثرياء نيالا وما اكثرهم بتحمل المسئولية معه في ظل وضع ارهق الوالي جمال نفسه واجبره على الانسحاب من الساحة..!!
* من المفترض أن يكون الوادي نيالا كبيراً يديره مجلس ادارة؛ ولكن ادارته سلبية؛ ولولا جهود موسى الدولي مدير الكرة واجتهاده؛ وقطبي الطيب رئيس القطاع؛ لضاع كل شيء تماما..!!
* ما نود قوله هنا هو أن الوادي يتدحرج بعنف نحو الهاوية؛ ولو كانت تكلفة البقاء مليار من الجنيهات؛ فإن تكلفة العودة اضعافا مضاعفة..!!
* لو وجد الميرغني كسلا جزءاً مما يجده الوادي واندية الولايات الأخرى لزاحم على لقب الممتاز؛ بس وين مع اعادة تدوير الاخطاء الحاصل ده..!!
* وفكروا فيها براكم..!!
* في نيجيريا يخطط الهلال لاسقاط اكوا النيجيري في معقله والعودة ببطاقة الترشح للمجموعات من هناك..!!
* امس أدى الفريق تدريبه الرئيس للمواجهة؛ وسيختتم التحضيرات اليوم لوضع اللمسات الاخيرة لقهر أكوا..!!
* جودة الوسط والتشكيلة السليمة من البداية هي سر تجاوز مطب النيجيري..!!
* رهاننا لا يفتر على الروح القتالية للاعبي الهلال؛ وحرصهم على أن تظل البسمة ماركة مسجلة لجماهير الأزرق، وليكون الانتصار هدية فخمة لكل أولئك الذين ” يهلوسون” بحب الهلال؛ والذين لا يغمض لهم طرف الا حين يرون عملاق السودان بكامل عافيته..!!
* هو يوم موعود لجماهير الهلال؛ ويوم ترقب للسودان؛ لأولئك الذين انتزعوا مشاركتهم ” بي ضراعهم” وقسموا لغيرهم؛ ولأولئك الذين خرجوا من ” عصرا بدري” وجلسوا على الرصيف يحتلبون الفرحة بانتظار الشماتة؛ فلا سلوى لفاشل الا بانتظار خيبات المتقدمين الصفوف..!!
* بالتوفيق لأزرق ام درمان..!!
* إنتو نزار حامد وين..؟؟
* حقق الصحافة امس تعادلاً سلبياً مع الجارة اركويت وارتفع بنقاطه الى ١٩ نقطة..!!
* الصحافة بقيادة الرئيس الفاتح ميرغني تنظر للموسم الحالي على أنه جسر للأولى ومن ثم معبر للممتاز…!!
* تأخر وصول الصحافة طويلا؛ ولكنه سيكون واقعاً بعد حين، ولعلنا ندعو ابناء الصحافة لجعل الحلم واقعاً..!!
* بكرة تفرحي يا صحافة..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الازرق..!!

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك