خير وبركة

0
1094

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× اللهم في جنتك آوينا.. وبرحمتك احتوينا وبقضائك أرضينا.. وبفضلك عن سواك أغنينا.. ولطاعتك أهدينا ومن عذابك أحمينا.. ومن شر كل حاسد أو فاسق أكفينا.. اللهم أنظر الينا نظرة رضى تهدى بها قلوبنا وتغفر بها ذنوبنا وتردنا اليك رداً جميلاً.. اللهم اعطيتنا الاسلام من غير نسألك فلا تحرمنا من الجنة ونحن نسألك.. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين.. جمعة مباركة..
× في اطار “خطوات تنظيم” وفي دائرة استفادته من الاخفاقات السابقة التقى السيد رئيس الهلال لقاء “مكاشفة ومصارحة” مع الهيئة الاستشارية التي تحدث اعضاؤها بشيء اقرب للهجوم والسيد الرئيس الذي يحمد له فتح صدره وقبوله للرأي الآخر وما تم سابقاً وما تم لاحقاً بلقاء قدامى اللاعبين يدخل في دائرة توسيع ماعون المشاركة والأخ اشرف وصل والحمد لله “للحتة دي” فلنبارك له مسعاه وساعدوه يا الجالسين على الرصيف..!
× “تباعد” ولا أقول “تقاطع” ظل قائماً بين السيد رئيس الهلال اشرف سيد احمد وتجمع قدامى لاعبى الهلال كل طرف تمسك فيه تمسكاً صارماً تجاه الآخر و”درجة الحرارة” العالية هذه الأيام عند اشرف الكاردينال في “التغيير” هي التي “ذوبت جليده” فكانت ضربة البداية اختيار السفير الدكتور اللواء الكابتن علي قاقارين رئيساً للقطاع الرياضي اضافة للاجتماع الذي تم بين السيد الرئيس وقدامى المحاربين وبلا شك فثمرة هذا اللقاء ستكون على الأسياد خير وبركة..!
× بالمناسبة امتداداً لعملية “توسيع دائرة المشاركة” ليت الأخ اشرف يعيد تشكيل اللجان المساعدة لمجلس ادارة النادي واللجان المساعدة كل على حدة هي تاريخياً روح وقلب ورئة واذرع وارجل مجلس ادارة النادي وهي قبل ذلك “اكاديمية” أو معهد تدريب لتخريج اداريين مستقبل لقيادة الأزرق وهذا ما قد كان وما سيكون..!
× استوقفني واستنكر علي بقوة ترحيبي باستغناء الهلال عن حارسه مكسيم. قلت مستمعاً له ولصفحة الاتهام التي قدمها وسطورها كلها جاءت عن مكسيم موديل 2016 “المولع نار” سمعت ما سمعت واختصرت دفاعي عن اسهم مكسيم في خروج الهلال من المنافسات الافريقية وعن اهداف سهلة ولجت مرماه وتجنبت أن اذكر له “القوالات” والفركشة التي يسعى لها دائماً بين زملائه واختتم هو قائلاً “كان كدي احسن الفارقنا الله يسهل طريقو”..!
× بالمناسبة الاستغناء عن مكسيم يراه الكثيرون “عادي” وماهو غير العادي “حجز جواز سفرو” وفي تقديري فحجز الجواز “برضو عادي” لا لانه اجراء تتخذه كثير من الدول في علاقة “المخدم الوطني” تجاه “المستخدم الاجنبي” ولكن مكسيم غير المنضبط وجوازه بطرفه كان من الممكن أن يهرب عبر مطار الهلال وفي “بطنو” شيء من حقوق الهلال..!
× د. علي قاقارين واحد من الاخوة والاصدقاء الاهلة الذين اتبادل معهم الآراء حول قضايا الهلال.. ولا اخفى شخصياً كما لا يخفي هو حديثه بالصوت المرتفع عن قصور اداري شاب السنوات الأخيرة وانتقاه العنيف لكثير من القرارات وقبوله للتكليف بقيادة القطاع الرياضي يحسبه من باب اصلاح هو قادر عليه بخبرة النجم والكابتن والمدرب والاداري اضف الى ذلك فقبوله للمنصب الجديد وهو الدبلوماسي والدكتور واللواء أمن “اشعار اضافة” له لا “اشعار خصم” منه وان كان هناك من يرى ان قاقارين الأمين السابق تدحرج الى رئيس للقطاع الرياضي فالهلال وطن وخدمة الأوطان تقبل التدحرج ويكفي ان اللواء ابوالقاسم محمد ابراهيم تدحرج من النائب الأول لرئيس الجمهورية الى وزير للصحة وياقاقا سر وعين الأهلة الخلصاء معاك..!
× علامة استفهام تعبت في الحصول على اجابة عليها.. علامة استفهام تدور في رؤوس كل الاهلة عن عدم ظهور اللاعب محمد المعتصم واحتجابه بالكامل ولو في مباراة ودية.. علماً وكل الذين شاهدوه بالاهلي عطبرة وهو يتألق مع زميله محمد دراج حكموا عليه انه مدافع من طينة الكبار.. السؤال سيبقى مطروحاً والغاؤه من “ورقة الامتحان” لا حل لها إلا ظهوره في الميدان وبس..!
× أخيراً.. أخيراً اتجه الاعلام الأحمر الى مصلحة ناديه وهاهي الصحافة المريخية تفرح الجماهير الحمراء بتسجيلات اللاعبين الاجانب واخبار المدرب التونسي اضافة لسداد التزامات كبيرة بالعملة الصعبة.. باختصار شفاء الاعلام الأحمر من “مرض” الهجوم على مجلس الادارة هو اعتراف بحق المجلس في البقاء واعتراف بانجازاته ونزولاً من الاعلام المريخي المتعالي لرغبة الجماهير و”ده الكلام”..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك