صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سيف تيري وشعرة معاوية!

1

رمية تماس

بابكر مختار

*باختصار!
*قصة سيف تيري ستاخذ منحى اخر!
*في وقت قريب!
* الموضوع الاكثر اهمية هذه الايام هو موضوع مهاجم قناص هو الافضل في الساحة حاليا اعلن رغبته في الهلال والبعض لا يريد ذلك!
*نعم..هذا متوقع وبشكل كبير ان تتخذ قصة مهاجم الخرطوم والمنتخب الوطني الاول لكرة القدم منحنى اخر في وقت قريب خصوصا بعد ان وضحت رؤى اهل البيت الخرطومي منذ وقت مبكر انهم يعرضون لاعبهم بضاعة في السوق لمن يدفع اكثر بعيدا عن اية حسابات اخرى لرغبة اللاعب او خلافه، رغم ان واقع قصة الثنائي محمد ادم والتش انتهت علي غير ما بدات عليه الحكاية والتي جاءت علي ذات القناعة بان الخرطوم الوطني سيبيع لاعبيه لمن يدفع اكثر ولكن في نهاية المطاف رضي الخرطوم بعرض اقل وبالدين وبشيكات اجلة رغم ان عرض الهلال كان (الكاش) وعلى داير المليم!
*نعم..الحقيقة ستظهر في وقت قريب رغم ان عرض ملامحها بدا في الظهور في ان نادي الخرطوم طالب الهلال بعشرة مليارات جنيه سوداني لاطلاق سراح اللاعب سيف تيري ما جعل ادارة الهلال تتحفظ علي هذا الرقم الكبير، وفي ذات الوقت تسلمت ادارة الخرطوم الوطني خطابا من نادي المريخ يطلب فيه اعارة اللاعب ستة اشهر بمبلغ لا يتعدى الخمسمائة الف جنيه او مليار في اسوأ الفروض وسيوافق نادي الخرطوم الوطني او هكذا حملت الاخبار في المدينة بان نادي بعض اعضاء ادارة الخرطوم منحوا ضوءا اخضرا بالموافقة، ولكن وكيل اللاعب المغربي سعيد رزقي يضغط على نادي الخرطوم الوطني لتحقيق رغبة اللاعب الذي يريد ان يوقع للهلال ورفض كل العروض التي دفع بها الوكيل للاعب من ثلاثة اندية مختلفة من خارج الحدود ولكن اللاعب رفضها جميعا وحدد وجهته التوقيع للهلال وبالتالي لن يكون هنالك مفر امام الخرطوم الوطني كمن تحقيق رغبة اللاعب ولن يستطيع النادي تغيير قناعة اللاعب الذي اختار الازرق!
*نعم..الحقيقة ستظهر خلال ايام قليلة قادمة، خصوصا وان ملف التسجيلات المحلية للوطنيين سيتم فتحه في الرابع من يونيو والذي يصادف مطلع الاسبوع القادم وستتضح الرؤيا حول مصير اللاعب سيف تيري الذي اشار الى وجهته ورغبته بارتداء شعار الازرق، بينما يتحدث نادي الخرطوم عن عشرة مليارات جنيه قيمة لاطلاق اللاعب لنادي الهلال او بعشر ذلك المبلغ وتم اعارة اللاعب للمريخ وهي الجزئية التي تحدث عنها وكيل اللاعب وكشف حقيقتها في حديث لجوهرة الصحافة الرياضية في وقت سابق وقوله بان هنالك بعض الاسماء الادارية في الخرطوم تري للاعب الذهاب للمريخ، بينما اللاعب يرفض كل سكة تقوده للبيت الاحمر ما يصعب مهمة تلك المجموعة في اقناعه!
* نعم..اقتراب موعد انتقالات الوطنيين وما اثاره حديث الوكيل المغربي سعيد رزقي لهذه الصحيفة حول وضعية لاعب الخرطوم سيف تيري واجتهاد بعض الاسماء داخل النادي لابعاد اللاعب عن الهلال بما في ذلك الرقم الكبير الذي وضعه النادي الخرطومي شرطا لاطلاق سراح اللاعب، ذلك الحديث وتلك الوقائع تؤكد ما يثار حول ان بعض الاداريين في نادي الخرطوم تسعى لقطع شعرة معاوية بين الناديين الكبيرين ورغم وجود الهرم مامون النفيدي امين خزينة الهلال في وقت سابق ورئيس الخرطوم الوطني لاكثر من ربع قرن..ونعود باذن الله.

اخر الرميات
*رغبة اللاعب سيف تيري ستقلب كل الموازين وحلمه بارتداء الشعار الازرق سيكون قريبا اذا تعاملت ادارة الخرطوم الوطني بشفافية مع جدية الهلال ورغبة اللاعب ووكيله!
*ادارة الهلال نفسها عليها التمسك باللاعب وعدم التفريط في لاعب اعلن علي رؤوس الاشهاد انه يتمنى ارتداء الشعار الازرق!
*الهرم مامون النفيدي عليه ان يدرك ان المال ليس كل شيء وعليه ان يعلم ان هنالك من يسعى لافشال صفقة انتقال اللاعب للبيت الازرق!
*تعالوا بكره!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد