عزرائيل ورفائيل وحاجات تانية !

0
1394

بدون حجاب

خالد عز الدين

• هناك لاعبين يكسبون حب وعطف الجمهور قبل ان يدخلوا للحكم الرسمي داخل الملعب .. وهناك لاعبون يجتهدون ايما اجتهاد ليكسبوا حب الجماهير ويحتاجون الي وقت طويل لذلك لا لسبب الا لعدم الارتياح الاولي لهم والقبول من رب العالمين !
• اللاعب جكسا دخل قلوب الاهلة قبل ان يدخل الكشوفات ووجد الدعم منذ اول يوم لامست فيه قدماه الكرة وحتي لحظة الاعتزال ونفس الشئ مصطفي النقر الذي احبه جمهور الهلال في الهاشماب والدورة المدرسية وابوسته الذي وجد مساندة رهيبة من جمهور الهلال ولكنه لم يوفق بينما نجد لاعبا مثل (قدوين) لم يكن محبوبا في بداية عهده مع الهلال حيث وردت معلومات من معسكرالهلال بتونس تؤكد علي ضعف مستواه وعدم رضاء المدرب (الحيدوسي) عنه حتي انتزع حب الجماهير بعد ذلك ونفس الشئ انطبق علي يوسف محمد بينما احبت الجماهير كلتشي وتغنت به ثم خان حب هذه الجماهير وانتقل للاحمر وحاليا فان اللاعب دراج ورغم انه لم يصبح اساسيا في الهلال الا ان الشخص يلاحظ دعم الجماهير له اقول هذا في مقابل الهجمة الشرسة علي اللاعب البرازيلي المرشح للانتقال للهلال(رفائيل) فبمجرد ما ظهر اسم اللاعب في (الجوهرة) صباح اسم حتي انطلقت عليه هجمة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحديث المجتمعات الرياضية ربما بسبب عمره او شكله (الصلعة) او بسبب تجارب سابقة فاشلة ولكنه في النهاية حكم (نظري) ويمكن ان ينجح اللاعب اذا وقع للهلال ولكنه في كل الاحوال سيحتاج الي وقت طويل ليقنع الجمهور ولن يجد الطريق مفروشا بالورود للدخول الي قلوب الاهلة وهو امر مهم لنجاح اللاعب فاللاعب الذي يعشقه جمهور الهلال يسانده حتي ينجح الا اذا رفض النجاح وحده وخير مثال هيثم مصطفي الذي كانت اخطائه في الكرة مغفورة كلها حبا وعشقا له حتي حدثت المشاكل الاخيرة !!
• رفائيل الان مثل ملك الموت (عزرائيل) هو ملك ومكلف بذلك ولكن الناس لا تحبه ليس في شخصه ولكن لان الانسان بطبعه يحب الحياة !
• اسم عزرائيل يذكر في ثقافة (اليهود) باسمه صراحة ولكنه في الاسلام غير موجود ونفس الشئ عند (رفائيل) وهو بمعني .. الله الشافي .. عند اليهود .. المهم ان رفائيل هذا موضوعه غير شافي حتي الان بالنسبة للاهلة .. فهو لاعب كبير السن واحترف في بروناي الدولة الوحيدة التي لا تشارك في امم اسيا او تصفيات كاس العالم وسيرته الذاتيه غير مبشرة بينما ايجابياته انه طويل القامة جدا وهو ما يحتاجه الهلال ومميز جدا في الضربات الرأسية حسب الفيديو المنتشر عنه في (اليوتيوب) .. رافا اسم الدلع سيكون علي كل لسان في حال اصبح رفائيل شافيا لشوق الاهلة بالاهداف الرأسية بينما ستتركز التعليقات علي عمره وشكله اذا لم ينجح .. وطبعا الجميع يتمني له التوفيق اذا اصبح امرا واقعا بينما الامنيات للاهلة ان يتم التعاقد مع مهاجم افريقي معروف او يكسب الهلال سيف تيري.. المشكلة الاكبر ان رئيس الهلال الذي يتولي امر التسجيلات في هذا الوقت الصعب مع العملة الصعبة يواجه تحديات قانونية كبيرة ونحن نحترم القانون ونؤكد ان من حق الجميع ان يتجه نحو القانون لاسترداد حقوقه ولكن للهلال ايضا حقوق ومن بينها احترام وقت الصراع والوقوف مع الكيان في ايام التسجيلات عدا ذلك فان من حق الجماهير ان تعتبر البعض يعملون ضد المصلحة العليا للكيان ولا يفرقون بين صراعهم مع الكارينال وحاجة الهلال للدعم المادي والمعنوي في هذه الايام وهو يواجه التنافس الافريقي وموسم التسجيلات ..
• مع القرار الكبير للمحكمة الدستورية في قضية الهلال كان هناك قرارا اخر في قضية عبد العزيز نصر الدين مع اتحاد الخرطوم حيث اصدر المفوض قرارا بعدم اختصاص اتحاد الخرطوم في نظر استقالة لم يقدمها صاحبها للمجلس بينما قدمها للمفوضية ولكن الغريب ان المفوض الذي اكد بان اتحاد الخرطوم قد سحب الاستقالة من مكتبه لم يوضح لنا كيف تم سحب هذه الاستقالة من مكتبه رغم ان عبد العزيز نصر الدين قد اتهم صراحة احد موظفي او موظفات المفوضية بفعل ذلك ..كما ان المفوض لم يتحدث عن خطأ موظفيه بينما تحدث عن خطا اتحاد الخرطوم .. المهم ان عبد العزيز نصر الدين قد عاد وكأن شئيا لم يكن واتحاد الخرطوم لم يعترض علي عودته بينما الكارينال مازال يمارس في عمله كرئيس للهلال رغم اعتراض المعارضين !!
• ولا احد يمكن ان يجزم بموعد حضور (عزرائيل) !!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك