عن الجحود أحكي..

0
530

مذاق الحروف

عماد الدين عمر الحسن

عفوا ، موضوع اليوم يختلف بعض الشئ ، بل كله ، وهو عبارة عن قصة حقيقية من واقع زماننا هذا ولا يزال أبطالها يمارسون بعض تفاصيلها ، معرفتي الوثيقة بأحد أطرافها ،بل ومعايشتي لبعض الأحداث فيها تجعلني لا أتشكك في صدق ما سأرويه لكم ، فأنصتوا رجاءا …

كانت تتميز بجمال فاتن ، وانوثة طاغية ، رأها عندما كان يتردد علي زيارة بعض أقاربه في نفس الحي الذي تسكن فيه ، بل الصحيح أنه بدأ يتردد عليهم بعد أن رأها ، لم يخف إعجابه بها ، والذي تحول بعد ذلك الي حب ورغبة في الارتباط ،استطاع أن يقابلها  ويصرح لها بمشاعره ، منحته موافقة مبدئية – لكنها موافقة مصحوبة بعدد من الشروط التي لم ينتبه الي قسوتها تحت تأثير اندفاعه الشديد نحوها ، أخبرته عنأحلامها ومستوي حياتها التي تتمني ، فقد كانت طموحة للحد البعيد ، وكانت دائما تعتقد أنها تستحق أن تعيش حياة مترفة وفي أعلي درجات النعيم ،رغم أنها كانت من اسره متوسطة الحال أو ربما دون الوسط ، ولكن كذا كان يغرها الجمال .

تعددت المقابلات بينهما ، وكان يستغل أوقات لقائها في التعبير عن حبه الذي يزيد كل يوم عن سابقه ، بينما تستغلها في الحديث عن تفاصيل مستقبلها معه وفي ما يجب  أن يفعله إذا أراد أن يتزوجها ، كان يعمل تاجرا ، ليس بالغني ولكنه أفضل حالا من كثيرين ، وكان قانعا قبلها بعمله ومستوي دخله- غير انها كانت دائما تدفعه للمزيد ولتوسعةأعماله حتي يتمكن من تحقيق احلامها .

تكللت مساعيه أخيرا بالنجاح واستطاع أن يتزوجها ،لكنها اشترطت عليه أن يكتفيا بعقد القران فقط في المرحلة الاولي علي أن يتم اكمال المراسم بعد ان يكمل هو إنجاز مشاريعها – وليس هناك خطأ في صياغة الجملة الاخيرة ولا حروف الاشارة فيها .

علي كل ، خلال فترة عقد القران زاد تعلقه بمحبوبته ، واصبح لا يتواني عن فعل أي شئ لإرضائها ،وقد شملت ( أي شئ ) هذه شراء منزلا فخما كتبه باسمها ،وسيارة فارهة لها من دونه ، وحلي ومجوهرات فاقت أثمانها مقدراته المالية ،لكنه لم يكن يقوي علي قول كلمة ( لا استطيع ) كل ما طلبت منه شيئا ،بينما هي لاتتوقف عن طلباتها ارضاءا لطموحاتها القديمة وأشواقها للثراء ،لم تنتبه تحت سطوة شهواتها هذه الي التغير الكبير الذي طرأ عليه ،والي إدمانه للسرحان والشرود في الفترة الاخيرة ،ولم تكلف نفسها يوما أن تسأله من أين يأتي لها بكل ما تريد وكأنما خاتم سليمان بين يديه أو فانوسا سحريا يخرج منه المارد كل ما مسح عليهليلبي له ما يريد. ولعلها لم تكن تتوقع أنه يدخل في مضاربات خاسرة كانت توفر له المال سريعا ،ولكنها تكلفه ديونا مضاعفة يكتب بها الشيكات ، غير أنها لم تكترث لذلك حتي بعد أن عرفت به ، ولم تتوقف عن مطالبته حتي بعد أن أخبرها بالضوائق المالية  والضغوط الشديدةالتي يتعرض لها من الدائنين .

ثم  تفاقمت ديونه ووصلت الي المليارات ، بينما هو لا يزال في غيه كلما أمرته حبيبته بشئ قال السمع والطاعه ثم هرع الي دفاتر شيكاته ليحملها المزيد من الديون .

وفي نتيجةمتوقعةلذلك – يقبع الان الزوج العاشق في أحد السجون باقيا حتي السداد بينما تتمرغ  محبوبته في الراحة و النعيم ، تسكن قصرا فخما ، وتقود سيارة فارهة ،وتمارس عملا تجاريا لا بأس به ، وتستمتع حد الثمالة بالأموال التي منحها لها بعد أن دفع حريته ثمنا لها ، ولكن الغريب الي حد الغرابه ذاتها أنه لا يمانع وهو لا يزال في سجنه هذا من بذل المزيد من التضحيات من أجل إسعادها وتقديم المزيد من الأموال التي ستزيده في السجن سنوات و تزيدها في النعيم ثراءا ومتعه .

الي هنا والأمر مقبول– الي حد ما- علي غرابته ، ولكن اعتقد أن الذي سيثير استهجانكم، وربما اشمئزازكم هو ما لم تقرئونه بعد ، فلا تذهبوا بعيدا ..

هذه الزوجة التي كانت سببا مباشرا في ما وصل اليه زوجها الحبيس تفكر الان بشكل جدي في الزواج باخر ، وهي تنتظر فقط أن توفق في اختيار من يروق لها من بين خطابها الكثر الذين تقابلهم تباعا فيما يشبه عمل المعاينات ، لتتقدم بطلب الطلاقبواسطة المحكمةمن زوجها – دفعا للضرر – كما أخبرها بذلك المحامي النشط المتحفز للقيام بهذه المهمة.

سمه جحود ، سمه نكران الجميل ، سمه ما شئت ، لكن عن نفسي لم أجد وصفا لهذه الحاله التي قد تكون مرضية  ، أو حالة نادرة من درجات العشق والهيام التي تصل فيها درجات التضحية الي مرحلة نكران الذات وحرمانها من كل شئ من أجل إرضاء المحبوب ، وهي مرحلة  كنت أعتقد أنها قد انعدمت منذ ايام ( أريتك تبقي طيب وانا البي كلو هين  ) .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك