في المريخ.. المثالية اضرت بقادة الشرعية..!!

0
584

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# لا ادري من اين استمدت مفوضية تسجيل الهيئات الشبابية والرياضية القوة لاتخاذ قرارها الاخير المعيب والمتعلق بحل مجلس ادارة نادي المريخ الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية.. وقبل هذا نتساءل كيف يتجرا عدد من اعضاء ما يسمى بالمفوضية على اقتحام اجتماع لمجلس ادارة نادي منتخب وباي صفة وسند..؟!
# لقد توقعنا مثل هذه الخطوة واسوا منها وذلك لاننا تابعنا قادة مجلس ادارة نادي المريخ الشرعي وهم يتعاملون بكل المثالية امام الحروب والهجمات المتواصلة والمنظمة التي شنت عليهم منذ اليوم الاول لتقلدهم مناصب القيادة في حين ان الواقع الماسوي المعاش داخل دوائر الرياضة السودانية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص لا تعرف شيئا عن التعامل الحضاري..
# لو كان المجلس الشرعي يجيد امور اللف والدوران ويتبع كل ما له علاقة بالاساليب اياها لما وقه في الافخاخ المتتالية التي ظلت تنصب له لما استهلك كل هذا الوقت في اخماد الحروب ولاختصر اللهث خلف تثبيت حقوقه والدفاع عن شرعيته التي صار كل من هب ودب يشكك فيها..
# ان ما قامت به المفوضية سيعيد الكرة السودانية الى ذات النفق المظلم الذي سبق لها الدخول فيه ايام الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد لاتحاد الكرة قبل شهور ولعل بقاء رؤية الاتحاد الدولي وتظرته الى ما يسمى بالمفوضية وتعامله معها على اعتبار انها جسم غريب ستظل في مكانها..
# وبالتالي فان تحرك مجلس المريخ الشرعي وارساله لتفاصيل ما حدث من اقتحام لاجتماع مجلس الادارة والمطالبة بمحاضر الاجتماعات السابقة سيجبر الفيفا على التدخل ووضع حد للفوضى التي فيما يبدو ان من يقفون من خلغها لا ولم يستفيدوا من ما جرى في الازمات الاخيرة..
# المؤسف حقا ان كل ذلك يندرج تحت بند عمليات التامر التي يقودها مجموعة من الخونة الذين ولجوا النادي الاحمر منذ سنوات ايام الهزل والهوان وتغلغلوا داخل الجسد وصارت عملية التخلص منهم تحتاج الى عمل جماعي من جانب كل شرائح النادي المخلصة الوفية التي لا تنتظر مصلحة او مكاسب زائفة من وراء ارتباطها مع الكيان..
# ان ما حدث ما هو الا محاولة بائسة من جانب هواة وضع العقبات امام قادة الشرعية الذين اقتربوا من اجازة النظام الاساسي الجديد والذي سينتقل بالنادي الى افاق ارحب من الاستقرار والنماء ويباعد بينه وما كان يحدث من هيمنة عمياء وعرجاء ترسخ للكثير جدا من السلببات التي ساهمت في التراجع والتواضع والتقهقر والضعف والهوان..
# اعتقد ان ما حدث قد وضع قادة المجلس الشرعي امام خيارين الاول يتمثل في الاستعانة باتحاد الكرة الذي اشرف على وضع النظام الاساسي واظن انه لا ولن يتاخره في ابلاغ الفيفا بتفاصيل الماساة التي حدثت.. وساعتها فان على تجار الكلمة وهواة هدم الاستقرار ان يتحملوا مسئولياتهم ويتحملوا نتيجة الخطا والجريمة التي ارتكبوها..
# اما الخيار الثاني فيتمثل في اعلان الانسحاب وتسليم الراية واعلان الابتعاد نهائيا عن النادي وترك الجمل بما حمل لهواة الفتنة وقادة المفوضية ووزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ليفرضوا سيطرتهم على نادينا ويتمددوا كما يشاءون ويضعوا النظام الاداري للاحمر بالطريقة التي تخدم اهدافهم..
# من ناحيتي اجد نفسي مبالا الى الخيار الثاني المتعلق بالانسحاب وترك الجمل بما حمل لتلك الفئة التي انكشفت على حقيقتها من خلال افعالها وتجاوزاتها في الشهور القليلة الماضية وساعتها فلا ولن يستطيع احد توجيه ولو عبارة لوم واحدة لقادة الشرعية بل على العكس فانهم سيجدون كل الاحترام والتقدير على اعلانهم التصدي للمسئولية.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك