قوة عين (المعيّن) بحاجة لتفسير!!

0
325

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[من الطبيعي ان يبحث اي مجلس ادارة منتخب عن حقوقه في حالة التعدي عليها من اي جهة باعتبار ان الجمعية العمومية هي التي جاءت به  لخدمة النادي الذي ينتمي اليه.

[وطبيعي جدا ان تصل مراحل التقاضي الي نهاياتها حتي يعود الحق المغتصب وهذا ما يقوم به مجلس ادارة نادي المريخ (المنتخب) في الدفاع عن شرعيته من اجل ارساء قيم الديمقراطية .

[ لكن غير الطبيعي ان تصر (لجنة تسيير اليسع) علي اتباع ذات نهج المجلس المنتخب وهي تبحث عن حقها في التعيين وتسعي لفرض نفسها كطرف في الازمة بين مجلس المريخ ووزير الشباب والرياضة!

[قوة عين اللجنة المعينة تفتح ابواب الاسئلة عن اسباب اصرار نلك اللجنة علي ان تكون صاحبة حق في ادارة نادي المريخ رغم علم كافة من تم تعيينهم بانهم جاءوا علي حساب مجلس ادارة منتخب ولم تكن هنالك اسباب تقود لحل المجلس من اجل فرض هؤلاء النفر من (لجنة اليسع) لادارة نادي نجح اعضاء جمعيته العمومية في استرداد الديمقراطية بعد سنوات من سياسة التعيين الفاشلة!

[ رفض (لجنة اليسع) لمقترحات الاتحاد العام وتمسكها بادارة النادي يجلب السخرية لافرادها سيما وان الكل يعلم ان من يدير نادي المريخ هو مجلس ادارته المنتخب وليس (لجنة اليسع) فعن اي حق يتحدث “عبد التام”؟!!

[المضحك في الامر ان (لجنة اليسع) اكدت توقفها عن الصرف المالي علي فريق الكرة لحين انجلاء الموقف وهي بتلك الخطوة تجعلنا نزداد ضحكا وهم يسعون لتحويل القضية الي مالية وكأنما يدفعونه يمكن ان يطيح بالمجلس المنتخب حال توقفوا عن الدفع!!!

[نعود لـ(اصل الحكاية) كما يحلو للزميل “حسن فاروق” ونقول ان قوة عين (المعيّن) اصابت الكثيرين بالدهشة سيما وان اصرارهم علي البقاء دون مهام يدخل الريبة والشك في النفوس!

[لو كانت لجنة اليسع تدير النادي لالتمسنا العذر لاعضائها وهم يرفضون مغادرة الكراسي الوثيرة حتي لا يفقدوا فرصة اطلاق التصريحات لوسائل الاعلام المختلفة لكن (كنكشتهم) دون ان يكون لهم دور في ادارة النادي يجعل الغرض من دفاعهم عن حق التعيين (امر اخر)!

[قوة عين المعيّن بحاجة لتفسير.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا