كتلوك ولا جوك جوك

0
860

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× كثيراً من الجهات أعلنت عن فتح اسواق لها لاحتياجات العيد.. تجربة هذه الأسواق بصورة عامة في مجال مناسبتها له اثره الفاعل في تخفيض الاسعار بالاسواق أو ايقاف ارتفاعها… تجربة اسواق العيد أدعو لها بالنجاح تقيكم شر الكثير وكفى..!
× من السد أو من مروي الى كوبر هكذا شاءت برمجة الدوري للهلال ان يسير واللافت انه لعب مباراته السابقة مع ضيف الممتاز ليلعبها اليوم مع ضيف آخر.. ان كان الضيف السابق حجز مقعده على مقاعد النخبة فضيفه اليوم انتفض مؤخراً وقوى عوده واصبحت له “كلمة تانية” ولو قدم ما قدمه مؤخراً لكان له ايضاً مقعداً بالنخبة ولكل من يخاف على الأزرق من “اسوار كوبر” اقول الهلال سيكسر هذه الأسوار..!
× تنطلق غداً الاثنين التسجيلات الصيفية والهلال الذي احسن في ملف الاجانب وابقاه “سري للغاية” الى حين اكماله بتقدير ممتاز بعملية احلال وابدال وتجنيس رائعة احسبه يدخل بذات التخطيط الى عملية احلال وابدال “لا تخر منها ميه” في تسجيلات الوطنيين وان كان لي ما اقوله فانني اقول الهلال في الحتة دي محتاج للقليل لا الكثير..!
× والشيء بالشيء يذكر فالنجاح في اختيار الاجانب يتوجب أن يلحقه نجاح كبير في استقدام المدرب الاجنبي والتكتم والسرية التي تعامل بها مجلس الهلال هناك هي مفتاح النجاح هنا بعد اخفاق متعدد في اختيار المدرب الاجنبي او التعامل معه الشيء الذي ادخل الهلال كما قلت اكثر من مرة الى موسوعة غينيس للارقام القياسية وهو يبدل في المدربين ما يبدل لاعبوه قمصانهم ولا مشكلة “فالعترة بتصلح المشي”..!
× عمر صولون اثبت انه لاعب ذكي ولماح وشاطر وهو يؤكد على رغبته في اللعب للمريخ بمستوى صلاح نمر وزملائه والهلال كان الاشطر والأذكى والاكثر تفكيراً وهو يبعده تماماً من حساباته فصولون هذا لا افضل من حسين الجريف ولا من عمار الدمازين العائد ولا غيرهم من المدافعين “المولفين” على خانته “بوي وابوعاقلة” وقطعاً لا علاقة له في المستوى مع المحترف الذي تعاقد معه الهلال.. عمر صولون الذي قال ان المريخ كان خياره نقول ربنا يسهل ومبرووك كتير عليك..!
× خالد الزومة اظنه تفاجأ باختياره مدرباً عاماً للهلال والمفاجأة كانت اكبر واعظم على الزعفراني الذي وجد نفسه مديراً فنياً و”البخت” كان مع الشابين خالد والزعفراني الثنائي يخوض اليوم مباراته الدورية الثالثة بعد ان كسب السابقتين وعلى مستوى النتائج فقد حصل الزعفراني والزومة على “النمرة الكاملة” اما في غير ذلك فليسارع الكاردينال بالمدرب الاجنبي الجديد..!
× لاعب كبير وقائد للهلال كبير البلد لا ادري كيف يكون ردة فعله سطحية على ما يكتب ضده وتكون سبباً في توقفه من التدريبات والمباريات وعفواً ياكابتن كاريكا فالاقلام التي اشادت بك يوماً وانا منها هي التي تنتقد الآن وانا في مقدمتها وبعيداً عن اي تناول اعلامي فعليك ان تسأل نفسك هل انت “ياكا ذاتك” وهل لك القدرة في تقديم اكثر مما قدمت او حتى الجزء الاكبر منه.. كابتن كاريكا لك تجربة الكوتش زيدان الذي قاد الريال الى القمة وابتعد وهو وناديه في القمة.. كابتن كاريكا لا تسمع كلام من يضحكك واسمع مرة واحدة كلام من يبكيك..!
× مؤسف ان يسمع مدرب عامل مع ناديه بمفاوضة ناديه مدرب آخر.. مؤسف جداً ان يتفاجأ لاعب بشطبه على صفحات الصحف والاذاعة وناديه الذي قدم لمفاوضات ضمه بوفد كبير لا يوفد اليه شخصاً واحداً ليخبره بقرار الاستغناء عنه قبل اعلانه.. باختصار بعض الامور يتوجب ان تسبق فيها الانسانية والدبلوماسية العمل اقول ذلك وعبدالمجيد جعفر لا يعرف شيء عن مصيره بتدريب المريخ ولاعبون من الهلال والمريخ نشر شطبهم قبل ان يتم والمثل الشعبي يقول “كتلوك ولا جووك جوك”..!
× مباراة الليلة يلعبها كل فريق بطعم مختلف فالهلال المتصدر نظرته للمباراة نظرة مستقبلية لدوري النخبة وما سيكون عليه من ريادة وارقام قياسية في الانتصارات يفترض المحافظة عليها وكسرها بأرقام جديدة.. وكوبر الذي احتاج لنقطة واحدة للتأهل لدوري النخبة امام هلال التبلدي ولم يجدها سقط الى دوري الهبوط ليستعد للمرحلة القادمة بشكل مختلف.. الشاهد المباراة يلعبها الفريقان كل بهدف مختلف هي مختلفة في الطعم واللون والرائحة وبالتالي جديرة بالمتابعة وحبابكم بالقلعة الزرقاء..!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك