صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة باني ولجنة عامر ودفر الكوامر

553
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
لجنة باني ولجنة عامر ودفر الكوامر
– يبدو أن لجان الاتحاد العام الحمراء لن يهدأ لها بال إلا بإهداء بطولة الدوري الممتاز لناديها المفضل المريخ  ..!
– علي مر التاريخ لا يحقق المريخ البطولات إلا من داخل المكاتب وبين جدران الغرف المظلمة  ..!!
– تشكيلة المريخ في كل مبارياته لا تخلو من لاعب (ماهر) يختاره بعناية السيد (عامر) ليساعده فيما يفشل فيه لاعبيه (الكوامر) ..!
– لن يتأثر المريخ بغياب لاعب بوجود لاعبه الدولي أبو شنب المهاجم المرعب الذي لا يتحرك من مكانه ومع ذلك بارع في إحراز الأهداف من داخل منطقة (الجزاء)  ..!!
– مع حكام (عامر) رصيد المريخ (عامر) بالأهداف من ضربات الجزاء ماركة أبو شنب  ..!!
– بحجة تجهيز المنتخب الوطني تم تأجيل لقاء القمة والهدف هو تجهيز المريخ  ..!
– لجان الاتحاد العام (تعوس وتسوط) وشداد يقول كل شيئ (تمام ومظبوط)   .. !!
– ضعف لجنة التطبيع الهلالية يغري لجان الاتحاد العام بمزيد من القرارات العشوائية التي تصب في مصلحة الفرقة المريخية  ..!
– الهلال الذي ينحني وينصاع لكل قرارات لجان الاتحاد العام إذا لم يتحرك لرد هذا الظلم والعدوان سوف يجد بطولة الدوري في خبر كان  ..!
– على لجنة التطبيع المحافظة على هيبة الهلال والوقوف بكل قوة فى وجه لجان الاتحاد العام الحمراء التي تعمل لمصلحة ناديها بارتكابها المزيد من التجاوزات والخروقات وتطويع القانون والتحكيم المنحاز ومنح النقاط باحتساب (البلنتات) من أصحاب الضمير الذي غاب و(مات)  ..!!
 – مع ضعف وهوان لجنة التطبيع يجب أن تلعب جماهير الهلال دورها في المحافظة على مكتسبات وحقوق هلال الملايين التي تهدرها لجان مكاتب نمرة (اتنين)   ..!!
– هل استثنى الاتحاد العام المريخ من اكمال مبارياته باشاراك لاعبي المراحل السنية  ..؟!
– قوانين الاتحاد العام ملزمة لكل الأندية ويجب تطبيقها بكل صرامة والنادي الذي يتجاوزها يتم معاقبته أما نادي الاتحاد العام المدلل فيفعل ما يشاء ويشرك من يشرك ويتم تأجيل مباريته حسب (ظروفه) ولا يجد غير السمع والطاعة من باني وعامر وبقية (الجماعة)  ..!!
– كيزان الانقاذ سبق لهم تأجيل لقاء القمة بحجة الدواعي الأمنية والآن كيزان الاتحاد العام يأجلون لقاء القمة إلي حين عودة اللاعبين المصابين بالفرقة المريخية  ..!
– دوري تنقله قناة الملاعب ويشرف على حكامه عامر ويدير مبارياته أبو شنب ويتحكم في برمجته باني من الطبيعي أن يكون من أضعف الدوريات الأفريقية والعربية  ..!!
– الشلة الحمراء بالاتحاد العام غيبت شداد عن متابعة وتنفيذ القوانين والقرارات  ..!
– الهلال يحتاج إلي إداري قوي ومصادم يصون وبحفظ حقوق الهلال ويقف في وجه هذا الاتحاد الجائر  ..!!
– بهدفين من توقيع عثمان مختار والغربال اجتاز الهلال عقبة ابنه هلال الساحل  ..
– الغربال أحرز هدفا لا يحرزه إلا محمد عبد الرحمن  ..!
– اللاعب الفنان عثمان مختار ميسي كان نقطة التحول في المباراة  ..!
– الشكر والتقدير لمن (اختار) عثمان (مختار) للهلال  ..!
– روفا ومختار والغربال عزفوا أجمل الالحان  ..
ظل أخير
حقك تحرسو ما بيجيك حقك تقاوي وتقلعو
قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. صلاح يقول

    لجنة باني ولجنة عامر ودفر الكوامر…. أفلحت في اختيار العنوان المناسب يا ود هلال، وفعلا كوامر المرخرخ غير دفرة مابتقوم، ونرجع نقول يا حليل زمن البرير وصلاح إدريس، ولحدي الوقت ده كان الهلال سيد البلد أبزرد بكون حسم الدوري قبل نهايته بخمسة أسابيع، لأنو مع وجود هذين الشخصين القويين لجان المرخرخ الحمراء في إتحاد الكرة ما كانت بتقدر تلعب بضنبها وتدفر مواسير المرخرخ وتنقذهم في كل مباراة !!

  2. Hajjam يقول

    افضحوهم ياابو هلال. اعلام الدلاقين ارعب الحكام بالحملات المسعورة لصرف حبات ضربات الجزاء عند اللزوم ولجان الاتحاد اصلها حمراء وغواصات لمزمز ابو الاحقاد. اعلام الهلال سلمي لدرجة الخنوع. شدو حيلكم وافضحوا الدلاقين و المتلاعبين والمتورطين في المؤامرات ضد الهلال سيد البلد ولانامت اعين الجبناء

    1. احمد التجاني يقول

      معاك في رأيك مية في المية يا هجام يا اخوي. كنت في الاول بفتكر انو ناس المريخ بيخجلوا من حكاية انهم يخسروا في الملعب ويكسبوا من المكاتب. لكن لما لقيتهم يهللوا لبطولات كسبوها من خارج الملعب قلت صحيح الاختشوا ماتوا لانو الصنف دة ما عنده احساس زي الفرق التي تفوز بكاسات بطرق قذرة وملتوية وتهلل وتفرح. لكن الحل شنو؟ الحل هو في فضح هؤلاء. يجب ان تستمر الحملة بلا هوادة ضد الحاقدين. ولأن اعلام الهلال مسالم ومهادن كما ذكرت بقينا نحن نتصدى لكل من يتطاول ونردمه ردم صاح. امبارح مزمز ابو الاحقاد يتباكى على الحصيلة الصفرية للرياضة الصفرية فقلت له معلقا انت واحد من اكبر اسباب الفشل متى تقدمت بإقتراحات ايجابية ومنطقية وبناءة لخدمة الرياضة السودانية. نعم يجب فضحهم و “لا تهاون بل بالهاون”. ولك تحياتي واحترامي الاكيد ليك ولكاتبنا المحترم استاذ عبدالمنعم هلال.

  3. خالد يقول

    المريخ الذي تتحدث عنه أي 11 لاعب أو حتى 9 لاعبين بغليو هلالك المسكين كالعادة أيها الزبون جعجعة فاضية قبل تاخذ المعلوم في أي زمان وأي مكان والمريخ جاهز بمن حضر لأنه الأفضل والأكمل إلا لمن في عيونه رمد
    أما مسألة التأجيل فاللجنة الموقرة أرادت التقديم وليس التأحيل لأنه لم تكن هنالك حوجة لبرمجتها أصلا مع علمنا جمعيا أن مباراة القمة والتي فقدت الندية من سنوات تلعب نهاية كل موسم منذ أن خلق الله الدنيا فما الجديد ؟
    وقصة فريق الاتحاد المدلل وفريق الحكام والبلنتات راعي الضان في الخلاء عارف ده ياتو فريق هههه
    أما الكوامر فهم ناس الشغيل وأبوعاقلة وسموءل وشلة أهلي شندي ال7 من الطيب عبدالرازق لحدي عيد مقدم وبقية فاقدي الموهبة ما عدا أولادنا المحترفين لديكم الغربال وأبو عشرين وأخيرا بقيتو تجيبو محترفنكم من عندنا وبالدولار وهاكم العجب وبخيت والرشيد أهي أهي أهي أقلبو مريخاب يااااخ وريحونا من شركم يااااخ قال كوامر قال وصحي الما عندو التش بخلعو عبدالرؤوف وكدا
    ضل أخير انتو ذي ديك المسلمية يحمرو في بصلتو وهو يعوعي ونشوفكم بعد مباراتكم معانا أخير تتفاصحو الان الخوف كاتلكم بعدين ماااافي طريقة وتااااني أهي أهي أهي

    1. احمد التجاني يقول

      كلامك صاح ياخالد زي ما اتضح في بطولة افريقيا الاخيرة عندما انهزم الهلال بكوامره في كل المباريات داخل وخارج السودان وفاز المريخ بجميع مبارياته داخل وخارج السودان بشبابه الغض الميامين ناس بكري المدينة وصلاح نمر وامير كمال.

      ههههههه فعلا شر البلية ما يضحك.

    2. Hajjam يقول

      البسمع الفصاحة وطولة اللسان دي يقول المرخرخ دائما حاجز خانة مع كبار افريقيا وليس زبونا مستديما للتمهيدي. طيب لو ماخابفين لماذا سلطتم غواصات اليخماو ولجانكم الحمراء للتاجيل. ابقوا رجال وطالبوا الاتحاد لابقاء المباراة في زمنها الذي برمجت عليه واتركوا التعليلات الفطيرة التي لقنكم لها كبير الكهنة اليخماو واعلام الضلال الاصفر. وفعلا الاختشوا ماتوا. لقد استمرأتم تجاوز القوانين بدون ادني عقاب والسبب اللجان الحمراء والغواصات المزروعة في اتحاد الكرة.

  4. روجر ميلا يقول

    ادارة الهلال اثبتت فعلا انها ضعيفة.

    كويس خلو الدوري انسحبوا .. والفريق يسافر لمعسكر اعداد ابطال افريقيا .. واضربوا الاتحاد المنحاز بسحب لاعبي الهلال بالمنتخب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد