ليت الأماني ممكنة يا هلال

0
458

أهلاً

محجوب عبد الرحمن

{ تبدو مهمة الهلال في الاستمرار بالبطولة الكونفدرالية والترقي للمرحلة القادمة بحسابات الورق مستحيلة أو هي للاستحالة أقرب، ولكن بحسابات كرة القدم تبدو الأماني ممكنة.. ولعل تصريحات المدير الفني السنغالي لامين نداي الواثقة بمقدرة الأزرق على تدارك موقفه والعبور للمربع الذهبي لم تكن بغرض الاستهلاك وهي تصريحات تبعث على التفاؤل والاطمئنان.

{ بات واضحاً أن السنغالي وقف على الإمكانات الحقيقية لنجوم الفريق بعد أن منحهم الفرص الكاملة في استعراض ما عندهم من إمكانات.

{ لذلك تحدث بالفم المليان عن مقدرة الأزرق على العودة وقلب الطاولة على فرق مجموعته، فهذه التصريحات الواثقة لم تأت بكل تأكيد من فراغ.

{ ليس من السهل أن يغامر لامين نداي بتاريخه وسمعته واسمه الكبير في خارطة التدريب بالقارة السمراء بتصريحات ستخصم من رصيده حال الفشل، فأمثال السنغالي يحسبون تصريحاتهم بمنتهى الدقة.

{ يستطيع الهلال أن يحقق الانتصار في المواجهة القادمة أمام دي سونجو بموزمبيق إذا لعب نجومه للانتصار، وقد تابعنا جميعاً مستوى الفريق المنافس في المواجهة الفائتة التي احتضنها الملعب الأزرق، ولاحظنا الفارق الكبير بينه والهلال. وقد استفاد دو سونجو من الظروف السيئة التي عاشها الهلال في تلك المواجهة المتمثلة في ضعف الجاهزية الفنية والافتقار لحساسية اللعب التنافسي، بجانب إشراك عدد كبير من اللاعبين الجدد.

{ مدرب الفريق الموزمبيقي لم يصدق أن فريقه خرج بنقطة التعادل من ملعب الهلال، وهذا ما ظهر جلياً في تصريحاته التي أدلى بها بعد نهاية المباراة وأكد فيها أنه لم يكن يتخيل أن يتراجع مستوى بطل السودان في شوط اللعب الثاني لهذه المرحلة.. والآن حسب المعلومات الواردة من هنالك فقد رفع مدرب دي سونجو سقف طموحاته وأكد بكل تطاول مقدرة فريقه على إنزال هزيمة كبيرة بالهلال في المواجهة القادمة.

{ الهلال دائماً ما يؤدي بصورة طيبة عندما يلعب خارج قواعده، ودائماً ما يحقق النتائج الإيجابية عندما يتعرض للاستفزاز من قبل الخصوم.

} آخر القول

{ تصريحات المدير الفني لفريق دي سونجو هي رهاننا الكبير على العودة بالنقاط الثلاث كاملة غير منقوصة، فالثقة كبيرة في فرسان الأزرق وفي مديرهم الفني.

{ والعشم الذي لا تحده حدود يبقى في خبرة نجوم الهلال وإرادتهم لتحقيق الفوز الذي يسعد الأنصار وينعش آمال الفريق ويعيده من جديد لدائرة التنافس.

{ إحساسى يقول إن الهلال سيعود منتصراً وبنقاط المباراة.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك