ما بين عشق المريخ و(رفقة) لكفالة الايتام!!

0
424

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[رسالة وصلتني من المريخابي المتيم بعشق الاحمر “علاء الدين علي مبشر” يطالبني من خلالها بمناشدة المريخاب بضرورة طي صفحة الخلافات او تناسيها مؤقتا حتي يعبر الفريق الي بر الامان ليعود ماردا تخشاه اقوي الفرق.

[اشار “علاء الدين” في رسالته لعمل كل المريخاب من اجل مصلحة الكيان وطالب بتقديم مصلحة المريخ علي المصالح الشخصية مقدما مقترحا بضرورة التركيز علي ملف العضوية بفتح الباب امام المريخاب الراغبين في اكتستب العضوية بعيدا عن حشد من لا علاقة لهم بالاحمر وكذلك بعيدا عن الاشخاص.

[وهنالك مقترح اخر من الاخ “علاء” يتمثل في تكوين لجنة أقطاب النادي تتمثل مهمتها في راب الصدع بين الجهات المتصارعة علي حكم المريخ وازالة ما بينها من خلافات ليبدأ الجميع صفحة جديدة تكون بمثابة تمهيد لانعقاد جمعية عمومية لاختيار مجلس ادارة يأتي عبر صناديق الاقتراع ليشهد الاحمر عهدا جديدا بعيدا عن الصراعات التي ارهقت جسد المريخ واقعدته عن الوصول لمصافي الاندية التي تدار بواسطة لائحة لا يمكن لاي شخص خرقها او تجاوزها فتحفظ حقوق النادي وحقوق اللاعبين.

[مقترح الاخ “علاء” نهديه لاهل المريخ جميعا ونأمل ان يجد منهم استجابة.

[مقترح “علاء” يؤكد عشقه للاحمر.

مشهد اخير

[بالامس وصلتني دعوة من منظمة (رفقة) لكفالة الايتام وذلك لحضور وتغطية اليوم الترفيهي وتوزيع الحقيبة الرمضانية والحقيبة المدرسية وذلك يوم غد السبت بجدائق (ماجيك لاند) بام درمان وأتمني ان اوفق في التواحد مع الاخوة في المنظمة.

[منظمة (رفقة) هي منظمة طلابية طوعية نشأت في مجمع العلوم الطبية لجامعة الخرطوم في العام (2005) وكانت بدايتها بمجهودات فردية سبقت نشأة المنظمة نتج عنها كفالة خمسة ايتام بالتنسيق مع المركز النسائي العالمي وتدار حاليا بواسطة مجموعة من الطلاب من مختلف الجامعات والكليات ومقرها جامعة الخرطوم كلية الطب.

[ستقوم المنظمة بتوزيع الحقيبة المدرسية والحقيبة الرمضانية اليوم للايتام من خلال اليوم الترفيهي الذي يشتمل علي برنامج ترفيهي متكامل يصحبه برنامج توعوي للامهات والايتام حسب الفئات العمرية بجانب تكريم المتفوقين.

[دعوة صادقة نقدمها لاهل الخير لتقديم الدعم لهذه المنظمة انطلاقا من قول المصطفي صلي الله عليه وسلم (انا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين واشار بالسبابة والوسطي وفرج بينهما قليلا ) صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم.

[جمعة سعيدة

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك