متي يتوقف (طيران) اكياس المدربين بالهلال؟!!

0
623

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم اتفاجأ باقالة البرازيلي “فارياس” من منصبه كمدير فني للهلال وذلك من واقع السياسة التي يتعامل بها “الكاردينال” مع المدربين وهو الرئيس الوحيد الذي سجل رقما قياسيا في اقالة المدربين!

[(مدرب دافعين فيه الاف الدولارت ولم يحقق نتائج في ثلاثة او اربعة لقاءات نعمل بيه شنو؟!!)

العبارة السابقة جاءت علي لسان “الكاردينال” في اجابة علي سؤال بشان المعايير التي يعتمد عليها في اقالة المدربين فهل بعد ذلك ينتظر انصار الازرق تحقيق نتائج محلية ودولية؟!!

[ان علة الهلال ليست في الناحية التدريبية لان البرازيلي “فارياس” ومن سبقوه من مدربين اجانب (عالميين) لا يمكنهم ان يفعلوا اكثر مما قاموا به في ظل المعضلات الكثيرة التي تواجه فريق كرة القدم ومنها تدخل الاداريين في الشان الفني واشرافهم علي تسجيلات لا علاقة بالمدربين بها من قريب او بعيد بجانب محاولات فرض اسماء بعينها علي كل من يتولي مهام المدير الفني !

[مشكلة الهلال لن تحل بذهاب “فارياس” في هذا التوقيت الحرج والفريق مقبل علي مواجهة في غاية الصعوبة امام (اكوا) النيجيري في ذهاب دور الـ(16) مكرر من الكونفدرالية خاصة وان البديل الذي خلف البرازيلي غير مؤهل للجلوس علي الدكة الفنية كمساعد للمدرب دعك من تسميته بالرجل الاول الذي يملك صلاحيات المدير الفني !!

[اعتماد الهلال علي “محمد الطيب” في لقاء الغد أمام الاهلي عطبر ة لن يطول لان قرار اقالته سيكون جاهزا عقب خسارة الفريق من (ملوك الشمال) ولا اعتقد ان (مورينهو) يمكن ان يشرف علي تدريب الفريق امام (اكوا) النيجيري!

[ليست للطيب اي مؤهلات تقوده لتسلم المهام الفنية وما تحقق بجلوسه الي جانب البرازيلي “فارياس” لم يتم وفق دراسة لنتائج المدرب الذي تسلم المهام الفنية بمعظم اندية الممتاز دون ان يحقق انجازا وحيدا فهل يحلم بتحقيقه مع الهلال؟!!

[لن ينصلح الحال في الهلال دون التخلي عن سياسة اقصاء المدربين بتلك الصورة التي لا يمكن ان تحدث في اي من الدول بما فيهاالتي من حولنا خاصة التي مارست (اللعبة) بعدنا لكنها حصلت علي تصنيف افضل منا نتيجة لسياساتها التي تهدف لتطويراللعبة.

[اكثر من دستة مدربين اشرفوا علي تدريب الهلال في الموسم السابق فهل جميعهم فاشلين؟!!

[ظننا ان قرار الحكومة بايقاف صناعة الاكياس يمكن ان ينعكس ايجابا علي مدربي الهلال حتي تفاجأنا أمس الاول بـ(كيس) البرازيلي طاير في الهواء!!

[تري هل يصمد كيس “مورينهو” اكثر من زمن مباراة واحدة؟!!

متي يتوقف (طيران) اكياس المدربين بالهلال؟!!

مشهد اخير

[هل يلغي الوزير قراره بحل مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب في اعقاب توجيه رئيس الجمهورية بعدم التدخل في الشئون الرياضية؟!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك