معتصم جعفر .. الدولار ولو بعد حين !

0
980

بدون حجاب

خالد عز الدين

• قبل اكثر من عام عندما كان ملف فساد اتحاد كرة القدم مشتعلا اضطر د. معتصم جعفر للظهور في قناة الشروق مدافعا عن نفسه وعن اتحاده ! قال د. معتصم وقتها ان اتحاده لا يملك مالا وانهم يدفعون من جيوبهم لتسيير النشاط وان علينا وعلي كل الرياضيين ان يتقدموا بالشكر الجزيل لاسامة عطا المنان لانه يدفع من جيبه ويسيير نشاط الاتحاد وانكر معتصم جعفر تماما ان تكون في خزانتهم اكثر من مليون دولار قائلا ان الفيفا يدفع لهم مبلغ 250 الف دولار فقط .. وهاجم معتصم كل الاعلام الذي يتحدث عن فساد في اتحاد الكرة مؤكدا علي انهم في طريقهم لفتح بلاغ في مواجهة الاعلاميين الذين يترصدون الاتحاد ويسعون لتشويه سمعتهم !
• ومرت الايام وأضطر معتصم جعفر ان يفتح هو شخصيا بلاغا في مواجهة اسامة عطا المنان وليس الاعلام الذي يتهم اسامة !
• وقف محامي معتصم جعفر في محكمة الاموال العامة في مواجهة محامي اسامة عطا المنان والتجاني محمد علي وامال المتهمين الثلاثة باختلاس اموال الاتحاد بعد ان هرب المهدي محمد علي من وكالة تاكس باموال اتحاد الكرة ومازال هاربا دون ان يطارده احد !!
• معتصم جعفر فتح بلاغا في مواجهة اسامة عطا المنان بالاختلاس حتي اضطر اسامة ومن معه في النهاية لاعادة اموال الكرة السودانية الي خزانة اتحاد الكرة مؤكدين فشلهم الكامل في الدفاع عن انفسهم وتقديم شهادة براءة لذممهم رغم ان الشاكي كان دكتور معتصم جعفر الذي وقف بقلبه معهم وسعي سعي حثيثا للصلح مبكرا مع احد العاملين بالمراجع القومي الذي قدم مقترحا غريبا للصلح ولكن القضية كانت محروسة برجال اقوياء دافعوا عنها لتكون نموذجا في مكافحة الفساد واعادة الاموال ..
• ومرت الايام وهاهي الحقيقة تظهر مرة اخري ومعتصم جعفر مطالب وبخطاب رسمي باعادة اموال اخذها دون وجه حق ودون ان يستطيع تقديم مستندات تؤكد صحة صرفها رغم ان اسهل شئ في السودان هو تقديم المستندات ولكن هولاء وصلوا مرحلة فشلوا فيها حتي في تقديم المستندات رغم سهولتها !!
• معتصم جعفر الذي قال انهم يسيرون نشاط الاتحاد السوداني من جيوبهم وان علينا ان نشكرهم علي ذلك اخذ 600 الف ريال من الاتحاد العربي هي اموال الكرة السودانية ولم يستطع ان يثبت انه صرفها لصالح الكرة السودانية كاملة !!
• ومن حق الجمهور الرياضي ان يعرف تفاصيل هذه الاموال لذلك نقول لهم ان معتصم جعفر رئيس اتحاد الكرة قد قام بتحويل هذه الريالات الي عملة سودانية بالسعر الرسمي للريال .. نكرر قام اتحاد الكرة بتحويل هذا المبلغ بالسعر الرسمي للريال وكلنا نعرف الفارق الكبير بين السعر الرسمي والسعر الموازي !!! ونحن هنا لا نتهم اي شخص باي شئ ولكننا فقط نوضح للقارئ الكريم وجمهور الكرة الذي سيتبادر السؤال الي ذهنه عن كيفية تحويل هذا المبلغ ودخوله لحساب الاتحاد ؟؟
• قام الاتحاد بقيادة معتصم جعفر بتحويل هذا المبلغ بعد ان كتبت عنه الصحافة الرياضية وتسرب خبر استلام الاتحاد لهذا المبلغ .. تم تحويل المبلغ بالسعر الرسمي ودخل الي خزانة الاتحاد ولكنه خرج منها لصالح معتصم جعفر ايضا !!!
• وفشل معتصم جعفر في تقديم مستندات مقنعة للدكتور كمال شداد بصرف هذا المبلغ فكانت مطالبته باعادة المبلغ او جزء كبير منه حسب المعلومات المتوفرة لدينا !!! وهذه قصة سنعود لها لاحقا ولكننا نود هنا ان نركز اكثر علي ما قاله معتصم سابقا بان اتحاده لا يملك مالا وانهم يسيرون النشاط من جيوبهم .. ومعتصم جعفر الذي هو رئيس الاتحاد يعيش هذه الايام في موقف صعب جدا وامين خزانته وعدد من العاملين بوكالة تاكس مطالبين وبخطابات رسمية من الاتحاد نفسه والذي كان هو رئيسه باسترداد مبلغ يفوق الاربعمائة الف يورو .. 400 الف يورو وزياردة بجانب 200 الف دولار وملايين بالجنهيات السودانية !!
• وبعد هذا وبعد ان استرد الاتحاد من قبل في ميزانية 2014 المليارات وفي ظل استمرار قضية تخص الاتحاد في محكمة الفساد وبعد مطالبة معتصم جعفر باسترداد مبلغ كبير يفوق المليار جنيه وبعد كل هذه المبالغ التي نتحدث عنها وما خفي اعظم في قضايا كثيرة سوف نوضحها في وقتها .. بعد كل هذا هل يملك معتصم جعفر الشجاعة ليعتذر للشعب السوداني والرياضي عن كل الذي فعله بالكرة السودانية او علي الاقل يملك انصار معتصم واسامة عطا المنان الشجاعة علي الاعتذار لنا في كل الهجوم والاساءة التي وجهت لنا بعد فتح هذا الملف الذي رغم صمتنا لفترة عنه ومازال مفتوحا لانه ببساطة لا يخصنا وحدنا فهذه ارقام تتحدث وتقول وتؤكد بان اموال الكرة السودانية تم نهبها في وضح النهار ورغم ذلك هناك من يريد ن يغطي الشمس بغربال !!! انها الحقيقة تظهر بوضوح ولو بعد حين ..

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك