صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نحن حالنا كدا انتو حالكم كيف

1

هلال وظلال

عبد المنعم شجرابي

– يخوض اليوم هلال السودان هلال العز والعظمة مباراة دولية في غاية الأهمية ومع ذلك يجد من البعض التريقة والسخرية ويضعون في طريقه العقبات والمتاريس ويصوبون نحوه رصاصات بنادقهم (الغبية) أقلام مرضى تعاني الحقد والحسد تبث (الكراهية) تحركها أيادي تحمل جنسية (أجنبية) اتخذتها (مطية) لتحقيق أهداف ومآرب (رئاسية) .

– أهداف ومرامي (الهنود الحمر) مفهومة ، فهؤلاء يعيشون تحت وطأة (الدونية) والوصافة (المحلية) والطياشة (الأفريقية) وحرقة الخروج من الأدوار (التمهيدية) فما بال (الهنود الزرق) الذين يرفعون في وجه الهلال راية (الأذية) ولا تروق لهم إنجازات الادارة (الكاردينالية) ويبدو أن الجوهرة قد أصابتهم بالطشاش والعشى الليلي وعمى الألوان بعد أن أصبحوا لا يرون شيئا غير الوان الريال (أبو عقال) ..!!

– الهلال (كينق) الكرة السودانية وصاحب القيادة والريادة تجده دائماً في المقدمة ومن بعده (الضل) والوصيف الدائم الذي تدحرج إلي عربة الفرملة في القطار الذي في دفته سيد البلد .. علو كعب الهلال وسمو هامته وتفرده وسيادته وانتشار إشعاع جوهرته جعل الأسهم الصدئة تنطلق نحو جسده الطاهر من كل حدب وصوب لتنال منه لوقف مسيرته وتعطيل تقدمه وتبخيس إنجازاته (الجوهرية) والكروية ، تحمل الهلال ورئيسه الهمام كل أنواع الظلم والعوائق والمتاريس والحرب القذرة والضرب تحت الحزام يجد كل هذا من الأعداء وبعض الذين يدعون الهلالية والهلال منهم براء وواصل الهلال مسيرته المباركة رافعا رأسه بشموخ وفاتحا صدره بكل كبرياء لترتد السهام والطلقات الي صدورهم وترديهم صرعى ..!!

– الهلال قامة سامقة لا ينالها الأقزام مهما انتعلوا من أحذية (الكعب العالي) فالهلال في (العلالي) لا يطاله أصحاب الفكر (البالي) فقصار القامة والأدنى هامة من الهلال يحاولون الوصول إلي قمته وينشدون سموه فتصطدم احلامهم وتتحطم آمالهم بصخور الهلال القوية الصلبة ويتدحرجون إلي الهاوية من جديد يحفهم الخزى والعار ويكررون محاولاتهم من جديد ولكن هيهات هيهات فالهلال عدى وفات ولا يمكن لاحاقه (بنفاثات) وشفى الله أصحاب (النفسيات) الذين نراهم في يتحلقون حول حلقة (الزار) الحمراء يرتدون ثياب ملطخة بالدماء يذبحون القرابين من (ديكة وتيوس) ويرقصون رقصة الهياج ويصيحون (دستور) ماما وهم بلا دستور ومجالسهم أحدهم (مقهور) والآخر (مدحور) يطرقون أبواب (التنجيم) والتحريم لوقف مسيرة الأزرق (الفخيم) وحتى التحكيم يريدون أن يكون عليهم (رحيم) وإلا أصبح في عرفهم ظالم و(لئيم) ..!!

– تلفونات العملة اصبحت لا تقبل إلا (الريال) الكلمة ب(هللة) والسطر بنصف ريال والمقال مع الصورة بوجبة (كبسة) محضورة .!

– الهلال في أحسن حال ويعيش في نعيم واستقرار ولن تؤثر في مسيرته ما يتناوله (الصغار) الذين لا ينشدون إلا (الدمار) .!

– جوهرة وقناة فضائية وفندق .. نحن حالنا كدا انتو حالكم كيف …؟؟!!

– مشكلة الوصيف في إعلامه الذي تخصص في الحكام ووصفهم باللئام وكأن الوصيف ليس له مشكلة غير الحكام ويعيش في صفاء ووئام ويلعب في دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا ويتصدر مجموعته العصية القوية في المنافسة المحلية ..!!

– الوصيف يعاني وإعلامه لا يتورع في وصف الحكام بأبشع الأوصاف والمعاني ..!!

– الكتابات عن الحكام بهذه الطريقة الممجوجة لن يحقق للوصيف الضعيف بطولة ..!!

– من العيب ان يلقي إعلام الوصيف مشاكل فريقه في (الحكام) ويتناسى علة لاعبيه (الأقزام) ..!!

– كل مشاكل الوصيف يتم تحمليها للحكام وشداد والجميع عند اعلام الوصيف ضد النجمة  وكل حكم ضعيف ولئيم وضفر ونمر وود الشيخ في السليم .!

– تقف مع الوصيف بالحق والباطل أنت من أحسن (الحكام) تدير مباراة يخسر فيها الوصيف وينتصر الهلال أنت من الحكام (اللئام) حتى لو كنت تمام (لتمام) ..!!

– إعلام الوصيف يعاني من عقدة الحكام والهلال ..!!

– شداد شدّ للوصيف (اللجام) لذلك يهاجمه بالعبارات الما (تمام)..!!

– اللهم أجعل كيدهم في نحرهم وأنصر هلال الأمة اليوم ..

– لن تتوقف مسيرة الهلال رغم كيد الكائدين وتربص المتربصين ..!!

– ونحن حالنا كدا انتو حالكم كيف ..!!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد