صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نهاية تدخلات السلطة!!

25

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[اليوم بمشيئة الله وارادته تنهي المحكمة الادارية الجدل بشان الازمة المريخية التي صنعها وزير الشباب والرياضة الولائي “اليسع” بتدخله دون مسوغ قانوني بحله لمجلس ادارة نادي المريخ المنتخب وتعيين لجنة تسيير دون ان يسند لها مهاما لادارة النشاط بالمريخ لمعرفته بحجم الخطا الذي ارتكبه بالتدخل في شأن مجلس منتخب.

[اليوم يعود الحق لاهله بايقاف المحكمة لتنفيذ قرار الوزير ليستمد المجلس المنتخب شرعيته متحملا الاعباء الادارية والمالية دون مضايقات من اي جهة في اعقاب التوجيهات الواضحة لرئيس الجمهورية بعدمتدخل السلطات في شئون الرياضة السودانية.

[نحتفل نهار اليوم بعودة الديمقراطية الي ديار المريخ رغم محاولات (وأدها) من قبل وزير الشباب والرياضة الولائي الذي لا يزال متمسكا بقرار حل مجلس المريخ رغم التوجيهات الواضحة من السيد رئيس الجمهورية .

[اليوم ينتصر الحق علي الباطل تحقيقا لمقولة (دولة الظلم ساعة ودولة العدل الي قيام الساعة).

[اليوم يعود مجلس المريخ مكتملا لاول مرة ليدير النادي وفقا للرؤية التي يراها افراده لا لرؤية من يسعون لتدمير المريخ والقضاء علي مكتسباته.

[اليوم يدرك اعداء الديمقراطية قوة عزيمة واصرار وارادة من دافعوا عن حرية المريخ.

[ كسب مجلس المريخ ورئيسه “سوداكال” معركة قانونية انطلاقا من مبدأ اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ذلك الشعار الذي يردده وزير الشباب والرياضة الولائي دون ان يعمل به.

[نتمني ان يكون توجيه رئيس الجمهورية بعدم التدخل في شئون الرياضة بداية لعهد جديد يسود فيه القانون علي اي شئ اخر وينعم فيه الرياضيون بالطمانينة من استخدام السلطات .

[ونأمل ان يغير اعداء الديمقراطية من مفاهيمهم تجاه مريخاب خلّص كل (جريمتهم) انهم تقدموا الصفوف لخدمة الكيان عبر صناديق الاقتراع.

[وليعلم هؤلاء ان الحرب الاعلامية التي نظمت ضد مجلس المريخ المنتخب لن تضر “قريش” او “سوداكال” بقدرما ستقود الي دمار المريخ .

[عودوا الي رشدكم يا من كنتم ضحايا اخرين يبحثون عن مصالحهم عبركم وثقوا انهم لن يرحموكم حال حققوا ما يريدون.

[وختاما نقول ان ثقتنا كبيرة في جمهور الصفوة ليكون مدافعا عن الديمقراطية حال عاد هؤلاء لممارسة ذات الاسلوب الذي نامل ان يكون من الماضي.

[نبارك للصفوة عودة الديمقراطية للديار الحمراء.

 [ من حقنا القول ان تخلات السلطة قد انتهت.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد