هل يريد هؤلاء مصلحة المريخ؟!!

0
405

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[كما توقعنا فقد اوقفت المحكمة الادارية تنفيذ قرار وزيرالشباب والرياضة بحل مجلس ادارة نادي المريخ ليسهم قرارها في توفير الاستقرار الاداري الذي لا نتوقع ان يطبق علي ارض الواقع قريبا نتيجة لما يقوم به البعض تجاه الفريق ليخسر من اجل تأليب الجماهير علي مجلس الادارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية !

[تمنينا لو اتيحت الفرصة كاملة لمجلس الادارة ليقوم بمهامه تجاه الفريق بعد ان تم ايقاف تنفيذ قرار الوزير لكن ردة العل التي جاءت من بعض المعارضين لمجلس الادارة تجعلنا مشفقين علي فريق الكرة سيما وان (اللاعبين) صاروا من ادوات الحرب!!

[يعلم هؤلاء ان قرار المحكمة الادارية بوقف تنفيذ قرار الوزير قد جاء متاخرا ورغم ذلك يكابرون ويدافعون عن لجنة التسيير التي كانت السبب الرئيسي في حالة عدم الاستقرار بقبول اعضائها للتكليف علي حساب مجلس ادارة منتخب.

[يصفون المجلس بالمدمر رغم ان ما يقومون به من عمل ضد المريخ يجعلهم في خانة المدمرين للفريق !

[يسعون لـتاليب الجماهير ضد المجلس مستغلين حالة تردي نتائج الفريق التي لا يمكن ان تتحسن في ظل تلك الحرب التي تهدف للقضاء علي الاحمر.

[يحاربون المريخ نكاية في “قريش” ورفضا لـ”سوداكال” ولن يترددوا في فعل اي شئ لابعادهما عن المجلس حتي ولو كان الثمن هبوط المريخ من الممتاز.

[نعلم ان الترة القادمة ستكون عصيبة علي فريق الكرة لان قرار المحكمة الادارية بايقاف تنفيذ قرار الوزير بحل المجلس المنتخب سيقود بعض المعارضين للبحث عن وسائل تؤزم موقف فريق الكرة حتي وان كان الثمن تلقي الخسارة تلي الاخري فينسبون الفشل للمجلس !!

[مطلوب من جمهور الصفوة الدفاع عن الشرعية بالوقوف الي جانب المجلس المنتخب ليقوم بعمله قبل الحكم له او عليه.

[مطلوب من الصفوة مؤازرة اللاعبين وتشجيعهم حتي يتخطوا تلك المرحلة الخطيرة التي يمر بها النادي وقبل كل ذلك علي جمهور الصفوة ان يكون واعيا بعدم الانجرار وراء دعوات معارضة المجلس لمجرد ان للبعض حسابات يريد تصفيتها مع قادته عبر الجمهور.

[هل يريد هؤلاء مصلحة المريخ؟!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك